(((((لنمضي قدما" نحو الحياة)))))

5.1K 69 6
                                    

كانت سيلينا تتصرف كالاطفال وماسة تضحك من اعماق قلبها.... اقتربت منها وعانقتها واخذت تقبلها...
نامت بجانبها واخذتها في احضانها لتنام قليلا .... بدأت سيلينا بالتذمر وانها لاتريد النوم تريد ان تتناول الطعام فهي جائعة جدا" قامت بدفع ماسة بمزاح من جانبها وجلست لتبدأ تلك المحاضرة التي ربما لاتنتهي اليوم....

سيلينا في السرير جالسة وشعرها متناثر على وجهها تحدث ماسة وتتطلب الكثير والكثير ....:انني اتضور جوعا" اريد ان التهم الكثير من الطعام.... وبعدها سوف تشتري لي الكثير من الشوكولا... واريد ايضا" الحلووى... ماااااسة انتي من مدة لم تحضري لي المأكولات المفضلة لدي.... هيااااا اريدهاااا
ماسة تنظر لسيلينا بغباء وتضحك بصوت عالي.... اقتربت منها وربتت على كتفها... وقالت : حبيبتي لا اعلم اذا كان علي ان احضرها لك فأنت نائمة منذ فترة ولم تهتمي لأمري وابتسمت من جانب شفتيها.... بدأت سيلينا بضمها وتقبيلها ومداعبتها
قالت لها: ان احضرتي لي ماطلبت سأقدم لكي هدية جميلة.... انه عرض مغري اليس كذالك..؟؟؟؟... سيلينا تتكلم بدهاء وماسة تبتسم بخبث: اممممممم وما الهدية؟؟؟؟
اجابت سيلبنا: ليلة منحرفة وغمزت لها..
عانقتها ماسة وقالت لها كم انتي شقية ياقطتي ..... سأذهب لأحضر لكي ماطلبتي.....

خرجت ماسة من الغرفة بعد تقبيل سيلينا وتوجهت للسوبر ماركت بالقرب من المستشفى.... اخذت تختار من بين الاطعمة ماتحبه سيلينا احضرتهم وعادت لحبيبتها..

طلبت من الممرضةان يحضرو الفطور واخبرتهم ان سيلينا مستيقظة....
صعد الطبيب خلف ماسة فورا" هو كان مذهولا مما سمع.... دخلو فوجدو سيلينا مرتدية ملابسها..... اقترب الجميع منها
قال الطبيب ماذا تفعلين؟؟؟
ماسة قالت بالهمس دون ان يسمعها احد  : انك مثيرة حد اللعنة واخذت نفسا" عميقا"
قالت سيلينا بكل غباء:هيا لقد شفيت ايها الطبيب عليك ان تسمح لي بالخرووج
ونظرت لماسة وقالت لها ارجوكي اخبريه انه علينا الخروج من هنا انني بحالة جيدة اشعر انني نشيطة جدا..

.
طلبت ماسة من الطبيب الخرووج من المستشفى فوافق على ان يجرو بعض الفحوض لسيلينا قبل خروجها وافقت ماسة وسيلينا واجريت الفحوص لسيلينا وكانت صحتها بالفعل جيدة.... الا ان سيلينا كانت تتذمر كل الوقت من جوعها...وانها تريد ان تلتهم كل ما تراه امامها..... امسكت ماسة بيدها وخرجتا سوية.... فتحت سيلينا ذراعيها واخذت تستنشق الهواء وقالت انا احب الحياة. احب مااااستي... احب حياتي  لأن ماسة بقربي.... قفزت لأحضتن ماسة وعانقتها ..... قالت ماسة في اذن سيلينا... لقد اشتقت لكي ياقطتي....
ابتسمت سيلينا ونظرت اليها وقالت وانا ايضا"... اقسم انني سألتهمك.... اخذتها بيدها وصعدا في السيارة .... كانت تقود ماسة بسرعة مذهلة وسيلينا تصفق بقربها ... وتصرخ بصوت يفوق الموسيقا العالية لتقول لها احبببببك ماااااسة....

(((((((يتبع.....))))))

(((كيف امسينا مجنونتين))) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن