البارت 1

22.6K 262 542
                                    

احبك بكل تفاصيلك احبك ولازلت وساضل احبك للنهايه قلبي لك واتمنى انه قلبك لايزال لي..

ترك قلمه واغمض عيناه متذكرا تلك الليلة البائسه صرخ والده وعمه خلافهما السخيف بسبب المال كيف غادر عمه وزوجته وولده وبنته التي لطالمها عشقها رحلو الى لندن واستقرو بها وهنا انقطعت العلاقه بينهم كيف انه قد حاول الوصول لها لخبرها بكلمه واحده وهي "احبك" هو لم يعترف لها وهي ذهبت..

قطع حبل تفكيره صوت اخته الصغيره التي دخلت الى الغرفه وبدت تعبث ب اغراضه "جوليان مو وقتك ابد"
قال بهدوء وهو مازال نظره ف الدفتر الذي دايماً يكتب به عنها..
"جاكس انا ادري انك اشتقت لها ترا حتى انا اشتقت بس ما وقفت حياتي من راحت لو انك سمعت كلامي واعترفت لها يمكن كانت بحضنك الحين"

ناظرها جاكس بنطرات حزن وتنهد"كنت خايف ترفضني! بس وربي ندمان ودي لو عرفت اني احبها كان ماتركتني بروحي هنا" ضمته جوليان " تدري جاكس انتو تليقون لبعض ونا ادري انها تحبك بس، ما اضمن لك هشي الحين لنه مرت اربع سنوات ماشفتها ولا سمعت عنها ما اضمن لك انك لسه ببالها"

"جوليان اناا قررت بروح لندن عند لميس مارح صبرت كثير وهلوقت الي لازم فيه انه اروح لها هي تحتاجني كثيرر! "

"جاكس لاتتوهم انها تحتاجك بعدين بتتعب! "
"هه توقعتك اذكى من كذا تتوقعين بجلس اربع سنوات مكتوف اليدين؟ دورت عليها ولقتيها قبل شهر! كنت شايل كيف اروح لها وعمي هناك بس الحين" سكتت وهو يناظر عيونها بتعب

"شنو؟؟ بتتحدا عمي؟ "
"كانت ب المدرسه وهم جاين ياخذونها صار لهم حادث ماتو كلهم الا عماد الي ب المستشفى وحالته خطيره "

"متى صاار هل الكلامم ؟؟!!"
"قبل، اسبوع"
"طيب، وابوي يدري؟ "

"اكيد يدري تبينه يتائثر وهو الي طرده من بيته؟ "تنهد ثم كمل "جوليان اهتمي، بنفسك كثير وبضل ع تواصل معك دايم انا بكرا مسافر "

"طيب، واصحابك؟!"
"اكيد بروح معهم شل الغباء الي فيك ي البزره؟ "
"لا تقول بزره تراني اخر سنه ب الثانويه! "
"تدرين ليه احبك؟ "
"لاني اختك؟ "
"لا لانك بعمرها لمه اشوف حركاتك اعرف انها بتكون نفس حركاتها حالياً علشان كذا معطيك وجه"

___________

اتمنى تعجبكم البدايه..

هلكت قلبي بحبها فهل تستحق؟!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن