بارت 7

3.1K 71 15
                                    


صحيت ونا حاس بكسل حسيت ب الجوع وافكر انزل اكل لي شي بس فيه شي بداخلي يقول "كمل نوم معليك" بعد جلسه مع نفسي طويله قررت انزل اكل
رحت الحمام 'وانتو بكرامه' وبعده من نزلتت تركت شعري المبلل والمنشفه ع كتفي رحت لمطبخ لميس يعلا ويعسى الاقى شي،،دخلت وناظرت بعيوني ب المكان وكان مرتب ف قلت ارجع لانه مافي اكل اكيد عبست ولفيت لقيت لميس..

__________

#لميس

كنت جالسه ب الصاله لاني مقدرت انام مع اني تعبانه بشكل! سمعت صوت خطوات وخفت فكرته شخص يبي يسرق او شي كذا؟  ادري تفكيري غبي بس شسوي مانمت! رحت ل اتجاه الصوت ولقيته ماكس تنهدت براحه واقتربت ابشوف شيسوي؟ الي اتذكره انه مايعرف يعتمد ع نفسه ب امور المطبخ،، ومثل ما اتوقعت ماكس ناظر المكان بعيونه بعده التفت يبي يطلع وجلس يطالعني بصدمه.

شفيه اول مره يشوفني  تكلمت بعد ما حسيت التواصل النظري طال"ترا الاكل يحطونه ب الثلاجه " قلت وبعده انفجرت ضحك من نظراته المستغربه"ما تغيرت جاكس" كملت ونا اتامل ملامحه "ايه ماتغيرت كل شي فيني تم مثل ماهو بس شي واحد تغير حبي لك" قال بهدوء واتسعت عيوني بصدمه"ليه مصدومه؟ حبي لك يزيد لميس مع كل ثانيه! "

احمرت وجنتي وحسيت بحراره مقدرت اجاوبه قرب مني ونزل نفسه شوي بحكم اني اقصر منه..

"يالله ع العشااق الي ماينتضرون يروحون الغرفه" قطع علينا راف وهو يضحك وحسيت ب احراج
"منو هم؟ " قال ران وهو يدخل ووقف وهو يناظرنا بفهاوه

"شفيكم انتو تخربون الحضات السعيده انا هنا لي من اول اللحضه وما تكلمت! " قال ريك وطالعته بصدمه وبعده وجهت نظري لماكس الي يحرقهم بنظراته..

___________

#ميد

صحيت ع صوت ازعاج وابد ما استغربت ايش اشتوقع ونا عايش مع هاذول؟ طلعت لهم والشرار بعيوني وقفت بنص الدرج وانا اناظرهم بعصبيه وشاد ع قبضه يدي..

"بسم الله الرحمان الرحيم" سمعت صوت هاز السخيف من وراي وباين عليه الخوف من ملامحي المعصبه ادري كبرت السالفه بس لازم اوقف الدرما الي تحت ب دراما جديده!.

"شوف ميد انا توني جاي ومعرف عن شي تمام؟  ران وراف هم الي جلسة يصارخون ونا قلت لهم ميد نايم بس ماسمعو لي حبيبي" قال ريك بسرعه وخوف

ابتسمت بسخريه وبحده قلت"كلكم ع المطبخ تسون لي فطور احبه لا اكسر روسكم" ما ان خلصت كلامي الا القاهم متوجهين للمطبخ يركضون ولميس واقفه وتطالعني بفهاوه" ليه يخافون منك؟ " سالت وهي عاقده حواجبها لاحضت هاجر وراي وتجاهلتها..

"انا ما اخاف منه" قال جاكس بدون اهتمام وراح للاريكه وتمدد عليها وهو يصرخ"بسرعهه لا تتاخرون يلي ف المطبخ"

لفيت ومالقيت هاجر تنهدت ورحت غرفتي وسكرت الباب بقهر لعنه عليها وع قلبي الي يحبها!  مشيت علشان اريح نفسي ولقيت ورقه بوسط سريري

شلتها وكان محتواها كلمه وحده"ابيك" همست ب الكلمه ونا مستغرب؟ شقاعد يصير؟..


_____________

هلااااا

جد جد اسفه ع سحبتي بس كل ما اكتب ينحذف البارت او يصير شي يشغلني وما يخليني اكمل..

شرايكم ب البارت؟

هلكت قلبي بحبها فهل تستحق؟!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن