البارت13

2.1K 54 7
                                    

#ماكس

ضوء الشمس ازعجني تحركت بانزعاج وسمعت صوت تذمر فتحت عيناي بسرعه لاجد جوليان ضامتني ونايمه   تنهدت بضيق بعد تذكري للي صار..

سرحت ف تفكيري ولمه قالت لي اكرهك؟ هيه تعنيها؟! قاطع تفكيري صوت فوني الي يرن بصوت عالي اخذته بسرعه ورديت لاني مابي جوليان تصحى..

"شتبي يامزعج" زفرت بضيق بعد ماجاني صوت راف
"قوم اجهز شويات وبجيك" جاني صوت ريك الحاد والي ماسمح لي ارد عليه لانه قفل بعد ما انهى كلامه..

"غبي" تمت فيها وانا اوخر جوليان من حضني واحطها ع السرير  واغطيها..
توجهت ل الحمام وانا اتذمر وبعد نص ساعه نزلت وانا اجفف شعري تعطرت وجاني اتصال من ريك"وينك انت؟! " قال بحده

"ب البيت " رديت بهدوء
"قصدي وينك ارسلك لي ساعه وماترد "قال بعصبيه

"بتسوي محاظره؟ "قلت له بملل بعده سكرت.

"هه يستاهل" قلت وضحكت وبعده توجعت لسريري بست جوليان بعدها طلعت من البيت..

ابتسمت لمه شفت الشله ركبت معهم السياره ومشينا..

"وين رح تودينا بهل الصبح " قال ران

"رح نروح نفطر ونتفاهم" قال ريك

غمضت عيوني بقهر لمه رجعت لي الذكريات تنهدت بعمق ونا احط راسي ع زجاج السياره واناظر الطريق بهدوء..

_____________

#لميس

ندمت ع كل شي سويته بجاكس وكل كلمه البيت صار ملل بدونهم ادري انه تضايق من كلامي بس هاذا الي لازم يصير لازم يروح علشان يكون بخير..

انا احبه ولاني احبه مارح ارضى لاحد يأذيه ولا يلمس شعره منه انا الي بحافظ عليه بس يارب مايكرهني لين اخلص شغلي وارجعله اهو شخص متهور ودلوع..

صح انه بارد وقاسي احيانا بس طفولته تطغى عليه لمه يكون وسط الي يحبه وهشي شفته بعيوني لمه كان عندي..

ودي لو اهلنا ما تهاوشو كان كل شي بخير وكلهم عايشين الحين مو ذنب جاكس ع موت عماد الذنب ذنبي لاني ماوفرت المبلغ واحد مجرم مثله مستحيل اثق فيه..

انامارح اسلمه المبلغ بس راح اكشفه قدام الشرطه وهاذي يبيلها خطه بعدها رح اترك لندن واروح لجاكس واعوضه ع كل لحظه ماكنت معه فيها..

هاجر لازم تموت اول بعده هل الحقير لاني عرفت مخططاتها كانت كلها تسعى ورا تحطمي رغم اني ماسويت لها اي شي!..

مرادها المال بس ماتهتم لقلوب البشر انا سوف اجعلها تدفع ثمن كل خطائها واوله موت عماد الرصاصه الي تصوبت ع عماد كانت من سلاح هاجر!..

كيف عرفت؟ ببساطه شفت السلاح بغرفتها لانه نسيته تحت السرير ولمه كنت ارتب لقيته تعمدت ترتيب غرفتها بنفسي لاني كنت شاكه فيها..

قدمت بلاغ عنها ولاكن للاسف سافرت..

"انسه لميس" قاطعني احد الموظفين.

"اهلا" ابتسمت ابتسامه باهتة
"يقول الرئيس انك سوف تكوني مسئوله عن الشركه غدا" قال بتوتر من ردت فعلي

"لاباس " تنهدت وطلع بعد ما تمنى لي حظ جميل ف اداره الشركه

وصلتني رساله من ميد عقد حواجبي، قبل لا افتحها واقرى محتواها..
'اعرف ليه سويتي هشي وما الومك ع الاقل حبك صادق رح اعطي جاكس امل ف عودتك ومارح احد يشغل قلبه غيرك اتمنالك التوفيق وابتسمي علشان تبتسم لك الحياه'

ابتسمت من كلامه الجميل وجلست اقراء بتمعن وسرحان لين قاطعتني رساله ثانيه "وقفي تقرين الرسالة وردي علي 😂😂"

انصدمت كيف عرف؟ وكتبت بصدمه"كيف عرفت انت جني"
رد علي، بسرعه"اوهه اكتشفتي سري" قال لي

"طيب يلا اكلمك بعدين مشغوله الحين" قلت له وبديت اعمل ب الملفات الي ع مكتبي..

__________

#جاكس

وقفت السياره عند المقهى الي دايم نروح له نزلت بهدوء وانا امشي بخطوات ثابته وبدون اي كلمه بينما عقلي في تشوش وارتجاف من الافكار الي تلعب فيه..

جلسنا ب طاولتنا المعتاده جنبي ريك وميد ومقابيلي ران وراف وهاز وبدا هاز يتكلم ونا بصراحه مب معاه ابد..

"جااكسس يازق!! " صرخ ب اذني ريك ونطيت وکلهم جلسو يضحكون علي، وعبست..

"ركز بكلامنا تراه مهم!! " قالي ريك بحده وجلست استمع لهاز..

هلكت قلبي بحبها فهل تستحق؟!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن