توجهت ل حديقه المنزل الكبيره ونا ودي ميد يطلع علشان اقتله فيه احط طلب منه يتكلم؟ لااا بس هو لازم يتدخل مايكون ميد اذا ماخرب كل شي!،، جلست ع احدى الكراسي المقابله ل المسبح الكبير جلست اتامل المكان بملل،، سمعت صوت خطوات تقترب وشخص يجلس جنبي تجمدت بمكاني لميس؟!!.
"ليه جالس هنا رح تمرض امشي لداخل "قالت ب ابتسامتها الساحره واستغربت لاني متاكد انها سمعت كلام ميد بس ماقالت شي؟.
"جاكس ماصار شي داخل تمام؟ "حسيت بغصه هي تبي، تنسا كلام ميد يعني هي ماتحبني!
--------
#لميس
شفت الصدمه بفيسه لا ينتظر مني رد حلو اذا الكلمه ما طلعت منه انا بنتظره قالها ولا سلام هو مجرد صديق بقدر اتجاهل الشعور وقتها...
سمعت صوت خطوات مجموعه واكيد الشله يتوجهون لعندنا يفكرون صار شي؟ مايتغيرون هاذول دايم حتى قبل، ما اجي لا لندن كانو كل ما شافوني انا وجاكس لاحالنا جونا..
"هيه في جديد؟ "قال راف وهو يضحك.
"انا ولميس اصدقاء اي، جديد تبي؟ "قال جاكس، ببرود وتوسعت عيوني بصدمه ماقدرت اخفي، صدمتي شنو اصدقاء؟ انا مكنت ابي كذاا ابد!!.
ناظرني ران وابتسم بسخريه اوه عيوني فضحتني، شكرا جزيلا وقفت بدون ما اناظرهم ومشيت ل البيت توقفت عند، المدخل.."فيه غرف مجهزه لكم خذو راحتكم البيت بيتكم انا، بروح انام" قلت كلماتي ونا احاول اخفي، الضيقه الي، فيني تقدمت لا داخل ورحت لغرفتي استلقيت على سريري بتعب وبدات نوبه البكاء خاصتي..
--------
#ريكشفت صدمتها لمه قال جاكس انهم اصدقاء تاكدت انها لسه تحبه بس هو ليه قال كذا؟معقوله يبي يشوف رده فعلها؟، قطع حبل افكاري جاكس الي بدا يصارخ ع راف واكيد لسبب تافه لانه معصب..
"جاكس هدي !"قال ران بعصبيه
"ايه ايه كيفف بالله وهي يطلعت ماتحبني ونا جاي لها واخرتها! "سكت شوي لان نظرات ميد كانت تحرقه ابتسمت ب استمتاع الحين بتبدا الحرب،، قطع استمتاعي ران الي دفني علشان اتكلم.."جاكس لميس تحبك شفت انا وروان نظراتها يوم قلت انكم اصدقاء كيف انصدمت وتجمعت الدموع بعينها ولو تلاحظ نبره صوتها الضعيفه لمه كانت بتدخل تكتشف انه ملامي صح " قلتها بهدوء ونا استلذ بشكل صديقي وهو يسترخي،، الوقت تائخر لازم انام..
"الغرف مجهزه يلا روحو نامو " تكلمت ونا اتجهز لداخل وحسيت فيهم وراي وابتسمت بنصر..
------------
"حبيبتي ترا بكرا راحين عند الشله بدري من الصبح كلمني جاكس اجي فيه غرفه لنا"
"تمام حبيبي الي يريحك"ردت عليه هاجر
"اهم شي ميد عادي عنده"
ابتسمت هاجر بحزن وردت "ايه"
"شفيك احسك متضايقه؟ "
"لا لا وين انا اتضايق حبيبي هازي ترا تتوهم ""اوك براحتك يلا خلينا ننام لا يقتلنا ريك عادي عنده يجنينا الصبح ذا" قال وهو يضحك
"تمام"
----------------
#لميس
صحيت بدري احس مو قادره اقوم يالله شذا التعب جاني عماد يصراخ وغمضت عيوني ب انزعاج..
"لميسس اصحي كلهمم صحو الا انتي وجاو اثنين بعد "
"طيب انت روح ونا شوي والحقك "قلت بتعب وانا متاكده اني بسحب عليه بس يطلعمديت يدي لجوالي اشوف الساعه ولقيت رساله من الحقير..
"جمعتي كم للحين؟ "
"اوه عندك ضيوف؟ هاذا يزيد اللعبه مرح اذا عرفو رح اقتلهم واقتل اخوك واعذبك،، مارح اقتلك ي حلوه لاني ابي المبلغ"
"اسبوعين لا تنسين! "
غمضت عيوني وتنهدت بضيق متى رح ارتاح بالله؟.
سحبت عليه وماجاوبت ع كلامه واستسلمت ل التعب الي يرحب فيني..
أنت تقرأ
هلكت قلبي بحبها فهل تستحق؟!
Teen Fictionشجار عائلي يودي الى التفرقه بين اثنين .. فهل عندما تمر السنين ننسا احبتنا؟. اما اننا نشتاق اليهم؟. تومبوي الي مايحب لا يدخل..