في لندن..
في احد غرف المستشفى
شهقاتها كل مالها تعلا ودموعها مغرقه فيسهاوهي تترجاه يصحى "مالي غيرك انت كل ما تبقى لي ارجوك اصحى "
دخل الدكتور "سيدتي المعذره لاكن يجب عليك ان تدعيه ياخذ قسطاً من الراحه لكي يصبح بخير ويرجع اليك سالم"
"انا لا استطيع تركه وحده! " اجابت بصوت مخنوق وببحه
"ان كنتي تريدينه ان يتحسن يجب عليك العوده الي منزلك لا اعتقد انه سيكون سعيداً ان علم انك لم ترتاحي "
"حسنا" قالت ب استسلام
قبلت جبينه وهمست له"احلام سعيده"
بعدها اتجهت الى الخارجاتجهت لبيتها الكبير الذي خلا من ضحكاتهم وحكايتهم اتجهت لغرفه والداها اراحت نفسها ع السرير وضمت الغطاء الى صدرها وبدت تبكي بصوت مكتوب محزن...
وفي وسط حزنها جاتها مكالمه ناظرت فونها وعقدت حاجبها ب استغراب من الرقم الغريب الي يتصل فيها بهل الوقت؟..
ترددت قبل ماترد "الو؟ "
"ياله من احمق هل يضن نفسه بفعلته اني ساتركه؟ ساحول حياتك وحياه اخيك الى جحيم ان لم يصلني المبلغ كامل! "رد عليها صوت خشن"من انت؟ وماذا تريد انا لم افهم شيء واي مبلغ تتكلم عنه ومن الاحمق ياهاذا؟ "
"انا هرودين الم يخبرك والدك العزيز بانه يدين لي ب خمسه مليون وان اريدها الان هل يضن نفسه ذكياً عندما يذهب لينتحر ل يتخلص مني؟ بل هو اكثر من غبي عندما فكر بذالك! "
"لاكن انا مازلت ب الثانويه ولا املك نصف المبلغ! "
"لك شهرين فقط وان لم ياتني المبلغ كامل سوف يموت اخاك "
"حسنا"قالت بقله حيله
........................
"جاكس اهجد شوي! " قال هاز بنفاذ صبر
"بشوفها هازز بشوفهاا باقي كم ساعهه بسس! باخذها بحضني وبتم معي.. "
"يمكن تكون تيكن! "قال ران
"وقتها يعوضنا ع الروحه ذي! "قال راف
"يناس تراني موديكم لندن! ""طيب؟ "سال راف
"اذلف عند حبيبك بس "
"هي حدك ع ماي لوڤ"دافع رانهاز قام وطلع من الغرفه..
"شسالفته؟ "سال ران
"بروح اشوف! " قال جاكس بفضولمشى ورا هاز بدون مايحس عليه هاز جلس هاز ع احد الكراسي الموجوده بحديقه البيت و جاكس جلس وراه علشان يسمع عدل..
"قلت لك طيب مليون مره !"قال هاز بعصبيه
سكت شوي وكانه الطرف الثاني كان يتكلم ثم رد بعصبيه اكثر"انا قلت محبك؟ اوك انا احبك بس مو هل الوقت المناسب الي اعلن فيه عن حبي لك ميد بيزعل مني ونا مابي هشي! "
سكت شوي"اسمعي لازم اتائكد انه ميد نساك،، لا تقولين تركك اهو ماتركك انتي تركتيه! "
كانت عيون جاكس تتوسع بصدمه من كل كلمه يقولهاهاز..
"طيب انا بكرا مسافر لندن"
"خذني معك لا تخليني"قالت لين
"شنو تسافرين معي طبعاا لاا شقول لا ميد ان شافك معاي؟ ""انت خذني معك ونا بتصرف معليك! "
أنت تقرأ
هلكت قلبي بحبها فهل تستحق؟!
Teen Fictionشجار عائلي يودي الى التفرقه بين اثنين .. فهل عندما تمر السنين ننسا احبتنا؟. اما اننا نشتاق اليهم؟. تومبوي الي مايحب لا يدخل..