#جاكس
ركبت سيارتي وفتحت فوني اشوف الرساله الي من لميس راسه لي اللوكيشن جاء معي ريك علشان يليني وما اطفش بروحي،،، وصلت بسرعه لانه مدرسته قريبه نزلنا انا وريك ودخلنا ندور عليه.
طولنا وحنا ندور عليه ومالقيناه ف قررت اتصل ع لميس.
_______#لميس
كنت حايسه بشغلي ندمت ع كل ساعه تغيبت فيها مدري كيف بخلص كل هل الملفات تنهدت بضيق وفجاء رن فوني سحبت عليه لانه جد انا مشغوله!،،رن مره ثانيه وثلاثه طفشت ورديت بدون ما اشوف الاسم.
"لميس! " وصلني صوت جاكس
"همم اللوكيشن غلط؟ ""لا مو.و.. كذا. " قال بتوتر وخفت شوي
"اجل شفيك؟؟!! ""عماد مو موجود"
توسعت عيوني وتذكرت الي هددني ب عماد معقوله اخذه؟طيب ينتظر شوي لحد الحين ماجمعت نصف المبلغ الي يبيه!"لميس!! " قطع، سرحاني صوت جاكس "انتي بخير؟ "
"ايه جاكس، معليك لا تعلم الشرطه تمام؟ وارجع البيت انا بدوره وبلاقيه "
"بساعدك! "قال جاكس، بعناد
قفلت الفون جد مالي خلق نقاش مع كتله العناد جاكس الحين كيف اطلع؟ اكيد المدير مارح يخليني هفف ولازم ادور عماد،، ليه ما اتصل عليه؟ اصلا باقي وقت! مايصير يخدني ويخطف اخوي!..
فتحت ملف وجلست اقراء وسرحت شوي الحين حياتي معقده بشكل شركه ابوي ودراستي واني اهتم ب اخوي وجاكس الي طلع مدري من وين؟ كله يشوش تفكيري وكله مره وحده المدير قالي انه الشهر الجاي انا بستلم الشركه بحكم انها ملك لا ابوي هفف.
اتصلت ع الرقم الي يرسل لي الرسائل انتظرت شوي بعده رد بصوته الثقيل واضح انه شخص وقح وضخم صوته حااد.
"كيفك لميس؟ "قال ب استهزاء
"مب خير من يوم طلعت لي! "
ضحك بسخريه وقاطعته"وين اخوي؟! "
"انتي عندك اخ؟ اووه توني ادري؟ "قال ب استغباء وعضيت ع شفتي بقهر لعين هشخص"لسه ما خلصت المده يالعين يانذل واذا ما جاء الحين ووصل البيت صدقني ما اعطيك المبلغ الي تبيه! " صرخت فوجهه وبعده سكت الخط
كاني انفعلت بزياده؟ احسن خل يخاف! هه،، اوه طيب واذا ما خاف وقتل عماد!،، يالله ياعقلي بطل تشغلني كذا.
____كملت لميس شغلها وبنفس الوقت كان جاكس متمدد ع سريره ويراسل جوليان اخته
"وهاذا الي صار ها شرايك؟ " قال جاكس"شغل عقلك شوي دامها قالت لك لا تقول للشرطه اجل هيه تعرف وين اخوها وايش سبب اختطافه! "
دق جرس البيت
"لحظه جوليان بروح افتح الباب واجيك "
"تمام"فتح الباب وتجمدت مكانه لثواني بعده ضم عماد بقوه "وين كنت حبيبي ؟صار لك شي؟ "
أنت تقرأ
هلكت قلبي بحبها فهل تستحق؟!
Teen Fictionشجار عائلي يودي الى التفرقه بين اثنين .. فهل عندما تمر السنين ننسا احبتنا؟. اما اننا نشتاق اليهم؟. تومبوي الي مايحب لا يدخل..