#هاز
وصلنا لندن حماس جاكس مخوفني احسه بينجن لا شاف لميس،، ميد ما اهتم لا امر هاجر ويطالعني ويبتسم عادي ماكانه شي صار مني مرتاح لهشي احسه هدوء ماقبل العاصفه او شي من ذا الكلام،، حسيت ب هاجر تشبك يدها بيدي وتقرب علشان تشفني وبحركه لا إراديه صديت عنها! حسيتها مقرفه؟ توسعت عيونها وهي تناظرني بصدمه بينما انا ابتسمت.."مو قدام العالم حبي" قلت لها وانا احسني متقرف من نفسي شفيني انا اليوم عليها؟ احس حتى فيسها مابي اشوفه!.
تقدم الي ريك وهو يبتسم بسخرية"اوه تعطل مفعول السحر"سحبت عليه ومشيت مع هاجر ب اتجاه السياره لاني تعبان شوي سمعت ضحكته الغبيه ولفيت علشان اسبه وشفت ماد يطالعه بستغراب وهو يبتسم تنحت ع شكله لمده،، هزت كتفي هاجر بتملل استوعبت وضعي وركبت وتوجهنا للفندق..
---------------
"وينه هاز؟ " سال راف بفهاوه
"سبقنا الاخ مايحب التائخير" قال ريك بسخريه"يناس ترا بشوف لميس "قال جاكس ب حماس
"اهجد بس " رد عليه ريك#جاكس
اتصلت ع هاز وقلت له اني راح اروح بيت لميس عطول،، هو شي طبيعي اني ما اقول للي معي انه رايحين بيت لميس صح؟. ونا انسان طبيعي علشان كذا اخذتهم بدون ما اقول لهم،، وصلنا لا بيتها وقفت السياره قدام البوابه فجاني صوت المزعج ران.."هيه ي الفاهي بيت ابوك ذا؟ اقول امش قبل لا يطلع صاحب البيت ويلعن شكلك "
تجاهلته ونزلت ووقفت عند البوابه انخرشت من الحارس الي فجاء طلع من حيث لا اعلم..
'الكلام ب الانجليزي بس انا بكتبه ب العربي الفصحى'
"اهلا سيدي كيف حالك؟ " ابتسم لي الحارس وهو يتكلم شكله لطيف
"انا ب افضل حال وانت؟"
"اني بخير كما ترا،، ولاكن مابك واقف هنا؟ "
"اتيت لرؤيه لميس""حقا هل انت احد اصدقائها هاذا غريب فانا لم اراك"
"انا اتيت اليوم لم اكون اعيش هنا والان هل ستدخلني؟ " سالته بتملل وهز راسه ثم فتح الباب لتظهر لنا حديقه المنزل الكبيره..
التفت ل السياره واشرت لهم يطلعون وهم يناظروني بفهاوه مشيت وسرعان ماحسيت فيهم وراي..
تقدمت لباب البيت ودقيت الجرس وجاني صوتها الساحر"من هناك "
فتحت الباب وكانت المفاجأة تاملتها وهي تنتظرني بصدمه تحاول تستوعب الي جالس يصير "ج.. جااكس؟. " سالت بصدمه.
ابتسمت ونا اخذها لحضني تتذكرني!. ابتعدت عنها بعد مده وسلمو عليها الشله كانت الفرحه باينه عليها وطبعا فرحه عماد لا تقل عنها كثير..
"ايه وكيف وصلتو لي؟ "سالت بحماس
"هاذا ماخلا مكان مادور فيه عليك من يوم ما اخذك ابوك لهناء وهو يدور عنك" قال ران وهو يضحك ويائشر علي كلب حطني ف موقف محرج بعدت عيني من عليها وهي نزلت راسها بخجل.."الحين انتي وياه لاتسون حركات ترا محد فيكم اعترف لثاني تمام؟ " قال ريك بملل
وتجاهلناه كلنا"طيب انتي سنقل صح؟ "سالها راف بتوتر وهزت راسه ب ايه ونا تنهدت براحه
"طيب ترا جاكس يحبك "قال ميد ب ابتسامه مستفزه
ناظرتني لميس بصدمه ونا معرفت شسوي غير اني اطلع للحديقه ب احراج من كلام الغبي ذا..
أنت تقرأ
هلكت قلبي بحبها فهل تستحق؟!
Teen Fictionشجار عائلي يودي الى التفرقه بين اثنين .. فهل عندما تمر السنين ننسا احبتنا؟. اما اننا نشتاق اليهم؟. تومبوي الي مايحب لا يدخل..