¹³| أسرار مدفونة .. !!

5.4K 325 11
                                    


.جيسيكا بحزن
" أنا فعلًا آسفة أخي .. ولكني لا أستطيع نسيانه .. إني أحبّه، أنسيت عندما أحببت إيرين .. وأيضًا الآن .. أنتَ تحب يونا .. أنا أيضًا لدي الحق في أن أحبّ "

مسح سيهون على وجهه بيده اليسرى ثم نظر لها بغضب :
" أنتِ خالفتِ أوامري الآن .. ولم تعملي بنصيحتي ..
سوف تعاقبين، الحب ليس أن تحبي شخصًا يستغلّك وعلمتَ
أنّه يستغلك وما زلت تريدين البقاء معه، .. حبّك أعمى، لن تخرجي من هذه الغرفة بعد اليوم مفهوم .. صديقني، لو علمتُ أنّك خرجتي .. أقسم بأني سأقتله أمام عينيك !! "

أنهى كلامه و حاول الاختفاء .. ولكن استوقفته بكلامها :
" أرجوك أخي .. أفهمني .. لماذا لا تفهم أني أعشقه ؟ "

سيهون بصراخ :
" أخبرتك أنّه لا يحبّك، أنه يستغلك يا فتاة ألا تفهمين أنتِ هذا ؟ بحق الجحيم جيسيكا، افهمي ذلك واللعنة .. !! "

أنزلت جيسيكا رأسها للأسفل وأغمضت عينيها بحسرة من شدة صراخ سيهون الذي دار حوله رياح شديدة القوّة و اختفى ليظهر مكانه المستذئب لوهان ..

رفعت جيسيكا عينيها ونظرت إليه بابتسامة ..

لوهان ببرود وعيون شديدة الاصفرار :
" لمَ تنظرين لي هكذا ؟"

جيسيكا تقترب منه :
" أظنّ أنّك لن تعاملني مثله .. وسوف تتفهم الأمور أكثر منه لوهان .. أنا أحبّ تايهيونغ كثيرًا .. أنّه قلبي الذي ينبض و عقلي لا يفكر في غيره .. أرجوك لوهان دعني اذهب إليه .. !! "
رفع لوهان يده أمامه ليوقفها على السير :
" أنا لا أستطيع مخالفة أوامر أخي سيهون .. أتفهم أنّك تحبينه جيسي .. ولكن بنفس الوقت أتفهم خوف سيهون عليك .. إياك و الخروج من القصر .. !! سأذهب إلى حبيبتي .. !! "

جيسيكا بذهول :
" ح حبيبتك ؟ "

حكّ لوهان شعره بتوتر  أردف هو لا ينظر إليها :
" انا أقصد عزيزتي يونا !! "

أنهى كلامه ليغادر الغرفة ..
أمّا جيسيكا فقد بقيت جالسة على الأريكة بحزن وكآبة وهي تفكّر في تايهيونغ
.......................

في غرفة يونا ..
كانت يونا تنظّم غرفتها، تضع الأغراض في محلها .. تمسح الغبار و الأرضية ..

بينما كان تشانيول يحدّق فيها بملل ..

بعد لحظات .. حمحم تشانيول بهدوء

نظرت له يونا و سئلته :
" ماذا بك ؟ أنتَ بخير ؟"

تنهدّ تشانيول وقال :
" جيسيكا لا زالت لا تفهم أن سيهون يخاف عليها اللعنة كم هي عنيدة .. و لكن، أنا لا اعلم لمَ مازال هناك أمل بداخلي، أن تحبني الآن !! "

شيطـــآن الدّمَاء || OSHحيث تعيش القصص. اكتشف الآن