Luhan
وضعْتُ يدي على قلبِي محاولًا معرفَة سبب نبضِه الغير طبيعي بهذه السرعة .. بينمَا كنتُ أنظُر إلى وجهها بهدوء ..لا بأس، إن كنتُ لم أفهم سبب هذا .. ولكنّي لا أمّل من النظر إليها .. سحقًا كم تبدو جميلَة، إني بالكاد أقاوم سحرها ..
سمعتُ فجأة صوتَ سيهون يتكلم من داخلي :
" سحقًا أيّها المنحرف ألا تستطيع أن تتماسَك قليلًا .."أجل، هو يستطيع رؤية أفعالي ..بينما أنا غير قادِر على ذلك .. !!
ابتسمت بهدوء وأجبته :
" آسف فعلًا، ولكن ما دخلي بمهمتك ؟ "فهمس بنفاذ صبر:
" يا لكَ من أخرق، أنتَ مسجون بداخلي .. لذا، لديك دخل بمهمتي .. لأنّك يجب أن تساعدني !! "ابتسمتُ ابتسامة بلهاء وقلتُ :
" لتصحيح معلوماتِك سيد أوه سيهون .. أنتَ مجنون بداخلي الآن وليسَ أنا .. !! "لقد غضب كثيرًا .. أقسم إن كنّا نستطيع رؤية بعضنَا البعض لقام بضربي وبقوة كبيرة الآن .. ههه لقد أغضبته عمدًا .. لكي يبقى مسجون أكثر .. اريد أن أبقى بجانب يونا ..
سمعتُه يقول بينما انا أفكر في هذا :
"سوف أقوم بقتلِك .. احذر.. عدم لمسها وعدم رؤيتها لمدّة طويلَة .. !! "توسعت عيني وابتلعتُ ريقي .. أظن أن عدمَ لمسها سيكون أفضل أنا لستُ قادرًا على عدَم رؤيتها
" ولكنّها جميلَة جدًا، تعلَم جيدًا أني لا أستطيع المقاومَة .. هل تريدني أن أختنق ؟ "
سيهون بصوت هادئ
"لا أعلَم كيف سأقع في حب بشريّة، أنا أيضًا لا يمكنني مقاومة رائحة دمائها، إنّها مغريَة جدًا و .... لا أعلم حقًا ولكن .. أنظُر كم أنا أقاوم ذلك .. على أمل أن أنهى مهمتي ..! "نظَرت إلى الأرض وفكرّت قليلًا .. إنّه على حق..
سمعته يضيف قائلا :
" لا يمكنني أن أعرض عليها الوقوع في حبّي أو حتى أن أجبرها على ذلك .. حتى أني تصرفت ببرود معها .. لوهان .. "
تنهدت بهدوء :
" ماذا ؟"سيهون بتملك :"مهما كان إنّها لي، لا أستطيع أن أجدَ بشريّة أخرى في عالم كهذا .. إنّه مليء بالوحوش .. !! "
اومأت راسي بهدوء وأنا أشعر بالتوتر .. قلبي ينبض بقوّة
ولا أعرف ما أقوله، قلتُ من دون إرادتي
" حسنًا .. سيهون "لمْ أسمع أي اجابة منه .. نظرتُ للجهَة الأخرى، وأنا أعضّ على
شفتي .. يالك من أحمق، غبي .. لمَ لم تتوقّف عن النبض الآن ؟
أنت تقرأ
شيطـــآن الدّمَاء || OSH
Vampiros"دعني " " لا تخــافي أنــا هنا لأحميكِ " " و .. ولكن من تكونُ انت ؟ " " أنــا شيطــانُ الدمــاء " شيطان الدماء اوه سيهون هو ملك عــالم الوحوش الكبير وسُمّيَ شيطــانُ الدماء لكونــه أقوى من في عالمــه .. أخوه التوأم الذي يعيش بداخلــه و يخرجُ فو...