.
.اخترق ڤــــي الأرض بسرعة وظهر أمام يونا الراكضة .. التي كانت تنظر خلفها خوفًا أن يلحق بها ولكنّها حين استدارت وجدته أمامها فتوقفت عن الركض وارتد جسدها للخلف بهلع ..
ابتسم لها ابتسامة ساخرة وقال :
" عودي للمنزل بسرعة، إن تجرأت وهربتِ ثانية، أقسم إنّي سأقضي عليك .. عووودي !! "قال كلمته الأخيرة بصوت عالٍ، جعل جسدها يرتعش بشدّة .. وعادت بخطاها لمنزله بسرعة قبل أن ينفّذ تهديده والدموع تنهمرُ من عينيها..
...في المنزل ..
صفعها بقوّة على وجهها لتقعَ على الأرض وقال بصراخ :
" كيف تتجرئين على الهروب أيتها الخرقاء ؟ "تحسست خدّها وهي تحدّق فيه والخوف يسيطر على قلبها ..
أردف ڤــــي بغضب :
" اسمعيني، أيها الصغيرة، أنّي أحذرّك، ممنوع الهروب من هذا المنزل.. !! "صمت قليلا وهو ينظر إليها بهدوء، وينظر إلى دموعها على خديّها ثم صرخ عاليًا بصوت مرعب:
" مفهوووووووم ؟ "أومأت برأسها عديد المرّات، وهي تنظر إليه بخوف ..
مدّ لها يده وقال :
" هيا انهضي .. !! "
ابتلعت ريقها ورفعت يديها المرتعشة وأبعدت يده بعنف :
" لا أريد أي مساعدة منك .. أنا أكرهك .. !! "نظر إليها بصدمة عارمة بعد قولها لكلمتها الأخير _ أكرهك _ ثم عض على شفاهه واشاح بصره عنها..
أمّا هي فقد نهضت من مكانها بسرعة وركضت إلى أحدى الغرف ..
..Yoona
ارتميت على السرير أبكي وأندب حظّي، كل ما يحدث الآن بسببي، وبسبب ما كنتُ أخفيه عن سيهون.. إني غبيّة بالفعل ..
أكره نفسي كثيرًا .. ضربت السرير بعنف وأنا أتذكر كيف كان سيهون ينظرُ إليّ قبل قليلا .. كانت عيونه توحي بأنّه لا يزال يخاف الأشباح وأنا كالغبية أخبرته بكلام جارح جدًا .. أقسم إني فتاة حمقاء .. !!
يجب أن أفعل شيئًا لأعود إلى سيهون، يجب أن أعود للقصر بأية طريقة ..
رفعت رأسي أنظر حوالي لعلي أجد شيئا يوصلني إلى حلّ ما ..
وها هو يدخل الغرفة ومعه بعض الطعام ..
وضع الطعام جانبا وأردف :
" أيتها الصغيرة، اسمعيني جيدًا، إني ذاهب للملهى الآن هل فهمتِ ؟ سأتركك هنا لأنّك ستتسببين لي بالمشاكل لو ذهبتِ .. وهذا هو الطعام ، وأيضًا إياك والهرب أنا حذرّت .. !! "
أنت تقرأ
شيطـــآن الدّمَاء || OSH
Vampire"دعني " " لا تخــافي أنــا هنا لأحميكِ " " و .. ولكن من تكونُ انت ؟ " " أنــا شيطــانُ الدمــاء " شيطان الدماء اوه سيهون هو ملك عــالم الوحوش الكبير وسُمّيَ شيطــانُ الدماء لكونــه أقوى من في عالمــه .. أخوه التوأم الذي يعيش بداخلــه و يخرجُ فو...