¹⁴ | هذه مشاعر حبّ ؟

5.3K 335 18
                                    

SeHun

لم أستطع كبح مشاعري وكبح رغبتي  بالاعتراف لها  بحبي ..

إنّي أريدها لي في كل لحظة ..  مع اني أخـــاف أن لا تبادلني مشاعري ...

أخــاف أن تكون عاشقة لغيري، أخـــاف أن أخسرها .. ولكن .. في جميع هذه الحالات عليّ بالاعتراف بالحب الذي يكنّه لها قلبي .. قلبي الذي لا يعرف النبض سوى بقربها ..

عقلي الذي لا يقدر على التفكير إلّا بها ..

صورتها التي تأبي أن تمسح من ذاكرتي، إنّي أعشقها عشقًا لا يمكن لأحد يعشق فتاة بهذه الطريقة الغبيّة مثلي ..

سمعتها تقول فجأة لتقطع عنّي حبل أفكاري، بينما كانت تقرص نفسها باستمرار على يديها :
" مهلًا .. أنا لا أحلم هذه المرّة !! "

صمتت قليلا ووضعت يديها على رأسها تضربه
" كفّي عن تخيّل هذا يونا .. !! ششش ششش.. !! "

يا الهي .. لطفها، وظرافتها أوقعاني لها بالفعل .. إنّها تشبه
القطّة، بل إنّها قطتي الصغيرة.. !!!

أمسكتُ يديها الدافئتين بـيداي الباردة وجعلتها تقترب منّي، لأجلسها فوق ركبتاي .. بقيتُ أنظر إلى ملامح وجهها الجميل بحب، كم عشقت هذه الملامح الطفوليّة .. !!

لمستُ شعرها لأضعه خلفها .. و بقيت أصابعي تلمس خدّها المحمّر بلطف ..

بينما كانت تبتلع ريقها و تنظر إليّ ببراءة، أفهم أنّه عارضها الكثير من الأحلام عنّي، أخبرها بهم إني أحبّها ..

" قطتي الصغيرة، أنتِ لستِ بحلم الآن .. !!"

قلتُ بحب وأنا أنظر في عينيها بعيون قاتمة الحمرة بينما
تبادلني نظرات هادئة تنتظر منّي أن أتحدّث :
" ايم يون-اه .. أعلم أنّك لم تقعي لي بعد، وأنا أردت أن أعترفَ في الوقت الذي تقعين فيه لي .. حتى تبادلني مشاعري الذي أكنه لك بداخلي .. يونا، أنّي بالفعل أحبّك، أحبّك للغاية، إني أعشقك .. !! "
كنت أنطق بكلماتي الأخيرة كأنني أثبت لها مدى حبي لها ..

اقتربتُ منها قليلا لأهمس في أذنها بحب وأكمل كلامي
" أتنفّسك عشقا !! "

بقيت ثابتة فوق ركبتاي.. بينما سبب همسي الأخير لها .. قشعريرة في كامل أجزاء جسدها .. !!

قالت بخجل و ارتباك وهي تضع شعرها خلف أذنيها :
" س سيهون-اه .. أنا فعلًا آسفة لقول هذا الكلام ولكنّي غير مستعدّة للوقوع بالحب .. كما .. كما أنّي لا أشعر اتجاهك بأي شيء .. فقط، فقط، أنتَ سيدي الآن لا غير  .. أجل، هذا كل شيء .. !! "

علمتُ أنّها ستقول هذا الكلام لمستُ وجهها وأردفت :
" لا بأس صغيرتي .. أنا سأنتظرك، سأنتظرك، حتى تقعين لي ..لأنّه يجب على هذا أن يحصل عاجلًا أم آجلًا .. !! "

شيطـــآن الدّمَاء || OSHحيث تعيش القصص. اكتشف الآن