هذا بارت لعيونكم الحلوااات. ..❤❤
أتمنى لكم القرائه ممتعه ...😙
****************************
كما عرفنا في السابق أن يوري يعمل في خدمه سيد يان ...فمرت الأيام و فلاحظ يان إخلاص يوري اله والجهد الذي يبذله لاسعده وتلبيه أوامره ...فشعر يان بضيق عليه فقرر في أحد الايام بمكافئته 😌 ...!!
يان : هي...يوري ما رائيك بالخروج معي اليوم ..؟!
يوري : وما المناسبة ...فلم يمر شهر بعد ..ام انك تريد شيئا ولا تستطيع قول. .لالالا لابد انك أوقعت نفسك في مشاكل مجدد او....
يان : يوري ... -_-
لم أفعل شيئا أيها الأحمق ..لقد أردت الخروج معك فقط... لقد رائيت كم تتعب لاجلي لذا اريد ان تاخذ اليوم راحه !!يوري :وهل انت متأكد ..ام ...
يان : انسى الأمر ...
يوري : هههههههه... ما بك أيها مغفل كنت امزح...!!
يان : ... أحمق 😡
فذهب كلا من يوري و يان إلى مدينه الألعاب ...يوري يمشي وينظر إلى يان بحده. ..
يان : ما بك لما تنظر الي ..إلا يعجبك المكان.؟!
يوري : لا الأمر ليس هكذا وانما ...اممم ما زلت لا اصدق انك تريد الخروج معي ..وليس هناك سبب آخر ...اذا كان هناك شي أخبرني لا تخجل ..امممم اذا كنت تعرف معنى كلمه الخجل ..😑😆😞
يان : ماذا ...هل مازلت تظن بأني اخدعك. ..يا أيها آل....
فسمعا صوتا ينادي على يوري
فكانت فتاتين لطيفتين //فتاه1 : اوه ...يوري كن أهذا انت ؟!
فتاه 2 : نعم ..أنه هو ..هل تذكرنا ؟!يوري : هذا صوت ...أ..ايا تشان ..ر.ران تشان كيف حالكن مر وقت طويل ..!
ران : نعم نعم أنه هو انت يوري اللطيف الذي لطالما احببناك. .كيف حالك يا عزيزي .؟!
ايا : هي لا تقولي عزيزي فهو ملكي أيضا !!
يوري :ههههههه...هل مازلتما تتشاجران على هذا ....لم تتغيرا !!
يان : احم ..احم..! 😒😒
فشعر يان بالغضب من هاتين فتاتين وكيف تغازلان يوري امام عينيه ..!!!!
يوري : اوه لقد نسيت ..ايا تشان ران تشان ..اعرفكما بصديقي. .يان ..يان أعرفك بصديقتي الحميمتين. ....اا. أ يا...أن ماذا نفع....ل...
فامسك يان يد يوري بغضب وبداء بالابتعاد عنهن لأنه استحقرهن كثيرا ..
يوري :مغفل ملذي فعلته توا ...هل هذا تصرف سليم يا احمق ..كيف تفعل هذا ..ولما ؟!
أنت تقرأ
....(( Yuri & Yan )).... متوقفة لفترة !!
Фэнтезиتتحدث قصه عن صداقه بين كو يان ..و اكيرا يوري الذي هما شخصان مختلفان كليا... و لكن كيف سيجمعهما القدر معا ...و هل ستستمر صداقتهما او لا او... قد تتحول إلى شي آخر ... اقرأوا القصه لتعرفوا ماذا سيحدث... الكثير من الأحداث مضحكه و رائعه تنتظركم... أول م...