هاي My lovers 😙
امممم في الوقت الحالي سأكتب القصه هنا قبل فقدان الصفحه ..لكن انا لا اظن بأني قد أفقدها 😌..يبدو أنه مجرد كلام تافه مثل صاحبه ..واشكر كل مشجعي لقد فرحت كثيرا عندما وقفتم بجانبي ...love you. 😙😙😙
وأيضا اذا اختفت هذا الحساب لا بأس فلقد صنع لي أحد أصدقائي الغايين حساب آخر ...لقد اريتكم إياه في ما سبق ..لقد نسخت قصه إلى هناك ..اذا كل شي تحت سيطر الآن 😊👌اسف على تاخير بسبب هذه المشاكل... سو هذا بارت لكل مشجع ..حسنا حسنا وإلى كل من ينظر بصمت أيضا ❤
استمتعوا ...♡#########################
كما عرفنا سابقا ذهب يان إلى يوري من أجل ..طلب أحد طلباته الغير طبيعيه مثله..!!
يان : مرحبا يوري ..كيف حالك ؟!
يوري : اوه يان ...انا بخير وكيف انت ؟؟! ..ما الذي ذكرك بي بعد كل تلك الشهور ..؟!
يان :اوه يا صديقي ..أنت تعلم كم عملي صعب فإني لا أتذكر أين أسكن... وأتت تريدني أن أتذكر شخصا يدين لي بمعروف ...!
(يقصد يان بكلامه بأن يوري مدين له ..لأنه أخبره سأفعل لك اي شي فقال يان له حسنا أن كنت مصرا فساطلب طلبين او أكثر ..فاحد الطلبات كان ذهاب إلى الموعد كما عرفتم ..فبقي طلب واحد !!)
يوري : أيها الشقي لم تتغير .!!
يان :نعم أعلم مازلت ذلك الوسيم الذي كنت دائما تغار منه !!
يوري: تشش. .متكبر ..اذا ما الذي ذكرك بي الآن ؟؟!..لا تقل لي بأنك تحتاج إلى المال ؟؟!
يان : لحسن الحظ انك تقراء افكاري !!
يوري : مااااذااا ...الست تعمل ...أين مال عملك ..لكن حسنا لا بأس لي بأن أعطيك مالا بعد ما قدمته لي في ذلك الوقت ...حسنا أخبرني كم تريد يا ص.صد..صديقي ؟!
يان : جيد أننا تفاهمنا. ..أريد امممم ما يقارب تسعه آلاف يورو
يوري : مااااذاااا ...ت..تس. .تسعه الااااف يووورووو ....!!!
يان :تشش ..قل شكرا بأني اطلب منك نصف المبلغ ..يا ناكر للجميل! !
يوري :ومن أين تريدني أن احظر لك كل هذا المبلغ ها ؟؟!..علي بيع أحد اعضائي لكي أستطيع الدفع لك ..!!
يان :اوه ..ليست بفكره سيئه !!
يوري : ماااااذااا ...ولما لا تبيع انت اعضائك ..ولما بحق السماء تحتاج إلى هذا المبلغ هل انت واقع في دين كبير ...و فوقها تقول لي بأنه نصف مبلغ ...أتعلم ..انك هذه المره تماديت كثيرا ..أنت...
يان : هكذا اذا ..شكرا يا صديقي بأنك ترفض مساعده صديقك المريض ..انا ..انا.. فقط احتجت المال من أجل عمليه جراحية ..وأنا لا أستطيع بيع اعضائي لأنها كلها مريضه و ضعيفه .لقد ذهبت إلى الطبيب وأنه أخبرني على ان علي إجراء عمليه بأسرع وقت ممكن ..صحيح لم أرد اخبارك بذلك لكنك اجبرتني..لكن لا بأس !!
أنت تقرأ
....(( Yuri & Yan )).... متوقفة لفترة !!
Fantasyتتحدث قصه عن صداقه بين كو يان ..و اكيرا يوري الذي هما شخصان مختلفان كليا... و لكن كيف سيجمعهما القدر معا ...و هل ستستمر صداقتهما او لا او... قد تتحول إلى شي آخر ... اقرأوا القصه لتعرفوا ماذا سيحدث... الكثير من الأحداث مضحكه و رائعه تنتظركم... أول م...