Part 4

362 29 36
                                    

وها نحن من جديد مع بارت جديد ...
اتمنى لكم القراءه ممتعه ..😊

♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡

وكما سمعتم أجاب يوري ب مااااااذااااا

يان :  أجل ..كما سمعت ..لنخرج في موعد !!

يوري : لقد سمعتك ..لكن ل..كن أليس هذا جنونا ..نح..نحن فتيان ...

يان : عزيزي يوري العذر أقبح من الفعل ...لكوننا فتيان ليس عذرا قويا ...بالاضافه الم تعدني بأن تنفذ اي طلب الذي ساطلبه. .؟؟! ها ام نسيت ..؟؟!

يوري :اه ..ليس بيدي حيله !!

يان :ممتاز اذا حضر نفسك غدا في الساعه ال3 أمام متجر لا اذكر اسمه على ما اظن متجر سوزي ...

يوري : اممم تقصد متجر سوشي ..؟!

يان :أجل هو نفسه ...لا تتأخر ..وداااعااا..

فشهق يوري ..وقال في نفسه ..اذا كان لا يحبني لما يريد الخروج معي في موعد ..تشش سخيف .أنه يستفزني فقط لانه يعرف أن شخصيتي ضعيفه ولست جيدا في العلاقات الرومانسيه. .. للاسف لو كان معجبا بي على أقل ...أفضل لي أن أتوقف عن تخيل اشيا مستحيلة ...لأنه ابدا لن يحب او يعجب بشخص معقد مثلي ...
.
.
.
.
.
.
أما يان
يا لي من أحمق ...يا له من طلب ...لم أستطع تمالك نفسي اعرف أنه لا يحب هذه أشياء شاذوذيه ...لكن انا فقط اريد أن أراه لمده يوم كامل ...لأنه يقضي أيامه كلها في الدراسه و العمل ....اه اتمنا إلا أفقد السيطره ...يا إلهي يوري ستقتلني يوما بسبب حبي لك ...لما لا تفهم ...اه أفضل لي ان أتوقف عن تخيل أشياء مستحيله ..!!

ففي اليوم منتضر تحضر كلا عاشقين الاحمقين

يوري //
هكذا يبدو رائعا ....انتظروا لحظه لما أبذل جهدي لابدو وسيما. ..انا أحمق أنه مجرد موعد مع يان لاشي آخر ...كما تذكر أنه لا يحبك لذلك مهما يكن لن تستطع أن تأثير عليه ...اه ..لا بأس سأذهب الآن .....أين يان انا انتضره منو نصف ساعه ..هل يمكن أنه حدث معه شي اتمنى إلا يختلط بمشاكل مجددا ...

يان //
أجل أبدو وسيما ...اتمنى أن يقدر يوري جهدي الذي بذلته في هذه تسريحه ...اه اتمنى على أقل وجود معجزه واحد لنكون معا ...اه ...سأخرج الآن ...وفي الطريق

الرجل :#/^****&&&/$#

يان :  ماذا ...

الرجل :#@$&^**/#

يان : سيدي هل انت بخير ..؟!

-----------

يوري : أين انت يا يان ...ا..اوه ها انت ...

يان : يوووووري ... آسف

يوري : أين كنت يا أحمق. .لقد تأخرت كثيرا !!

....(( Yuri & Yan )).... متوقفة لفترة !!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن