Hi my lovers
How are you today 😙
I'm miss you so much 😢ههههه اسفه اليوم كلو English بس كنت أقرأ مانجا بالانكليزي فيجوز أثرت علي اسفه اذا ازعجتكم 😯
اوك ما راح أطول عليكم كتير
ولعيونكم ...بارت جديد في يوم جديد ❤بالمناسبة ..
تنتضركم مفاجئه منحرفه في هذا البارت 😌كما أردتم .استمتعوا ...♡👈👉
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
كما قرأتم سابقا بأن يان خرج من المنزل ...ثم بعد نصف ساعه اتصل بيوري ..//
يوري : ماذا تريد ؟؟!
يان : يوري ساعدني انا في أمس الحاجه إليك !!
يوري :ماذا ...خير ماذا الآن ..؟!
يان : فقط تعال إلى هذا العنوان بسرعه ...انا..
يوري :ماذا ..ماذا ..أنت ماذا الوو يان .ما به لقد أغلق الخط يا إلهي هل يمكن أن أصابه المكروه ..علي الإسراع ..
فذهب يوري الى ذلك العنوان ...وقد لاحظ أنه نفس المكان اي مطعم الذي قد عمل فيه حين لم يدفع الحساب بسبب يان .... فقال يوري في نفسه .أحمق ما الذي ينوي فعله الآن ...اكيد يريد أخذ المال مني ..؟
فدخل يوري المطعم بسرعه ...فرآه يان وذهب إليه راكضا ...يان :عييييييد ميلااااااد سعيييييد لي ولك.مفاجئه!
يوري :م ماذا ..ماذا تقصد ..؟!
يان : أحمق هل نسيت عيد ميلادك و كما أنه عيد ميلادي أيضا ...لقد كنت منزعجا جدا في هذين يومين ..لكن لم أعرف ما السبب ..ولحسن حظي قد ذكرني صديقك في العمل أن عيد ميلادك يصادف نفس يوم عيد ميلادي ..لذا تعال لنجلس ...و قد أحضرت كعكه و هديه أيضا ....هيا هيا ..!!
يوري : لقد ذكرك صديقي ...هكذا اذا ..نحن نعرف بعضنا منذو قرون و تخبرني الآن انك لا تتذكر عيد ميلادي .؟؟
يان :نعم انت محق ..نحن نعرف بعضنا منذو وقت طويل ههههههه لكن كيف لي بتذكر كل تلك الأشياء. ..
يوري :اكيد انت لا تتذكر سوا نفسك ...حتى انا متأكد بأنه ليس انت من دفع مبلغ الكعكه و الهديه !!!
يان : اممم انت محق فلقد طلبت الكعكه للتو أما الهديه فساخبرك قصتها بعد قليل ..هيا هيا الآن لنجلس !!
يوري :حسنا ...ولما نحن نحتفل في مطعم وليس في المنزل .؟؟!
يان :لانني رائيتك منزعجا كثيرا لذلك أردت اسعادك بشئ ...فرائيت أن هذه حفله صغيره فرصه جيده ..لأراك تبتسم فأنت تعلم كم أن ابتسامتك مهمه لي !!
يوري : يااان ..انا حقا ..أشكرك لم أكن أعلم بأنك تفكر باسعادي إلى هذه درجه أشكرك من كل قلبي ...!
أنت تقرأ
....(( Yuri & Yan )).... متوقفة لفترة !!
Fantasyتتحدث قصه عن صداقه بين كو يان ..و اكيرا يوري الذي هما شخصان مختلفان كليا... و لكن كيف سيجمعهما القدر معا ...و هل ستستمر صداقتهما او لا او... قد تتحول إلى شي آخر ... اقرأوا القصه لتعرفوا ماذا سيحدث... الكثير من الأحداث مضحكه و رائعه تنتظركم... أول م...