Hi my lovers 👋
كالعاده ها نحن من جديد مع بارت جديد ❤
اليوم ستتعرفون على شخصيتين جديدتين 🙌
اتمنى لكم وقتا ممتعا🍟
##$$$$####$$$$$###$$$####
كما عرفنا ما حدث في السابق حينما استيقظ يوري و لم يتذكر شي ..فحصلت بينهما محادثه .. ثم لم يوضح له يان الأمر ...فببساطه خرج من المنزل و بقي يوري يفكر فيما يمكن ام يحصل بينهما في تلك الليله !!! لكنه متأكد بأنه حصل شئ ما ...لكن يان لا يريد إخباره بالأمر ..
فمرت 3 ايام على تلك الليله ..فأتى ليوري اتصال من أقاربه من البلده المجاورة ..
يوري : جدي ..مرحبا كيف حالك .؟؟!
الجد : أيها الحقير ...تسألني عن حالي وانت لا تتذكرني إلا في مناسبات ...لم تسأل أن كان جدك حيا ام ميتا ...تشش طفل عاق !!
يوري :جددددي .. لا تقل ذلك ..فلقد اتصلت بك الأسبوع الماضي أتذكر ..تشش لست طفلا ..!!
الجد : ستبقى طفلا بنظري ..لأنك لم تتزوج او على أقل لم تواعد فتاه في حياتك ..جاهل !!
يوري : جدي انا متأكد بأنك لم تتصل فقط لاهانتي ..وإنما هناك شيئا آخر ...!!
الجد : اوه ..من حسن الحظ بأنك ذكرتني ..أجل أجل ..أريدك أن تأتي الآن و في الحال ...!!
يوري : م.ماذا ..هل تمزح !! ...صحيح .؟!
الجد : وهل مزحت معك يوما ..!!
يوري : لماذا ..هل حدث شي ؟؟!
الجد : نعم أيها المغفل. .أنه يوم عيد ميلاد كوتارو !!
يوري : ماذا ..اليوم ..يا إلهي لقد نسيت .!!
الجد : أعلم ...فلهذا أحضر مؤخرتك العفنه في الحال قبل أن أخبر أختك بالأمر !!
يوري : شكرا ..أنت الأفضل ..!! انا أحبك !!
الجد : تبا لك ...! اعتني بنفسك ...وانتبه للطريق وانت قادم إلى هنا !!
يوري : حسنا جدي ...ودعا !
الجد : اذهب إلى الجحيم ..و لا تتأخر والا انا من يقتلك !!
يوري : جدي انت شخص لطيف ..لما تتكلم هكذا ..
الجد : انا أتكلم بالطريقه التى تناسبني. .والآن أغرب عن الهاتف ..اوه لالا انتظر. .لقد نسيت اخبارك ...أحضر صديقك الوقح ..لأن أختك تريده أن يكون موجودا !! هذا كل شي ..
يوري :لكن ..جدي ..اوه لقد أغلق الخط ..
لما يريد من يان الحضور ..اكيد أختي تريد ذلك ..هل تريد تزويجه لابنتها كوتارو ..أخ منك يا ماروكو ساقتلك حتى ولو كان اليوم عيد ميلاد ابنتكي حمقا أنها تعرف أنني .. ..أحب يان اذا لما كل هذه الدراما !! !
أنت تقرأ
....(( Yuri & Yan )).... متوقفة لفترة !!
Fantasyتتحدث قصه عن صداقه بين كو يان ..و اكيرا يوري الذي هما شخصان مختلفان كليا... و لكن كيف سيجمعهما القدر معا ...و هل ستستمر صداقتهما او لا او... قد تتحول إلى شي آخر ... اقرأوا القصه لتعرفوا ماذا سيحدث... الكثير من الأحداث مضحكه و رائعه تنتظركم... أول م...