صباح جديد على ابطالي جميعا ....
- كاثرين -
استيقظ ابي وذهب مبكرا للمدرسة، اظن لانه لا يريد التأخر عن العمل التطوعي الذي يتحدث عنه،القيت هاتفي بملل ان الوقت مبكرا انها السادسه والنص لما ايقظني على كل حال، ايضا لقد تاخرت في النوم بسبب كيونا،فهي تتحدث اثناء نومها عن شخص اسمه ريوتا،اجل في ذكر التحدث،في الامس ايضا قالت انها كانت ترى نفسها كفتى، اعلم ان كيونا في السادسه عشر من عمرها،لكن هذا لا يعطيها ان تتخيل حلم كهذا، استلقيت على الكنبه، اه انا متعبه اريد النوم..........
- ايس -
اغلقت المنبه، انها السادسه صباحا هذا مزعج، ارتديت ملابسي المدرسية، ثم مررت على عائلتي في الاسفل،او هل اقول عائلة امي،لم يعبروني ولم افعل انا ايضا،اغلقت الباب خلفي ثم اتجهت في طريقي الى المدرسة،اجل هذا م افعله عندما اكون في المنزل، لقد تعبت من المناقشه مع والدتي حول هذا الامر،لقد تطلقا والداي عندما كنت في الخامسة، هل يمكنكم تصور تفكك عائلة امام طفل لا يريد مصروفاً،كل مايريده هو الحب والاهتمام،يريد ان يكون والده قدوته، ووالدته مصدر قوته،كل ماحدث ان والداي يحبان عكس الامور، والدي اصبح يتاجر في الخارج ولا اراه الا بعد فتره، ووالدتي عانت كثيرا من تصرفاتي وعنادي اللذان يذكرانها بأبي، تقدم لخطبتها ابن خالتها ولم تتردد في القبول،انجبت منه ثلاث ابناء،فتاتان وفتى،كانت تفضلهم علي وايضا تمنعهم من اللعب معي لاني كما تقول لا اسمع كلامها لذا ليس لدي الحق في اللعب مع ابنائها،حسنا هذه اختصار نبذه عني، لا اريد شفقه منكم لقد اصبحت معتاداً على الامر، وصلت للمدرسه واذا بالمعلم داي يقف بجانب المدير،امام البوابة،رأيت راي مع الاحمقان يقفون هناك ايضا، يالا حظي السيئ لقد نسيت اني معاقب، لم تاتي الفرصه لذاكرتي بتوضيح الامر لي،فلقد اجبرها المدير على التزام الصمت اولا،صرخ وهو يلوح لي : ايسسس ، تعال الى هنا حالا .
لويت بفمي يالا الازعاج ! لما العقاب يكون في وقت مبكرا هكذا------
- هيرو -
ضحكت عندما رأيت المدير يوبخ ايس والاخرين اذا لم يلتزمو بتعليمات المعلم داي فيكون عقابهم شديداً،مسكين ايس لا يعرف كيف يتجاهل المشاكل حوله،احسست بيد توضع على كتفي، انه جو الان من سيغلق فمه ! : ابعد يدك انت ثقيل !
جو : اه يالاهي ؟ يالا نعومتك - التفت لناحيه ايس - مالذي يفعله هناك ؟
: الم تسمع انه معاقب لقد دخل في شجار اخر
قهقه : حقا ؟ يستحق ذلك
: ايها اللعين مالذي فعله لك حتى تقول هذا، اين ضميرك ؟
: ليس لدي ، ايضا لانه لم يسمع كلامي ويهزم السنباي كاتاشي ، عندها لن يتجرى احد على الوقوف في وجهه
ضربته على راسه : احمق اعلم انك تقول هذا حتى تكون تحت حمايته ولا تضطر لابتكار اعذار لاجل اجتماع العصابة
تركته ودخلت الى المدرسة ، وجهه نظره غاضبه باتجاهي : هيه توقف هيرو تعال الى هنا
ابتسمت وانا التفت اليه : لن اتوقف ، هيا حرك قدماك الكسوله واتبعني ، صدمت بشي ما وسقط نظرت الى امامي كانت فتاه ما اعتذرت لها : اه اسف لم اراك
رفعت راسها بخجل : همم لا لا بأس
امسك يدها وساعدتها على الوقوف : هل انتي بخير ؟
ردت بنفس الخجل : اجل شكرا ، ثم ركضت مسرعه الى الدرج ، تتبعتها بعيناي حتى ذهبت ،شعرت بضربه على ظهري : اللعنه جو !!!
جو : تستحق هذا ، اطلق ضحكه انتقام مخيفه، ثم اخذ يركض عندما تقدمت له ، هددته قائلا : لن تنجو بفعلتك .
ركضت خلفه بكامل سرعتي، وانا اضحك على صراخ الفتيات الصادر منه---------
- كيونا -استيقظت ونظرت الى ساعه المنبه، انها العاشره، ذهبت الى الحمام - اكرمكم الله - واغتسلت ثم نزلت للاسفل ، وجدت عمتي كاثرين متمدده على الكنبه وتنام بعمق، هه شكلها مضحك، احضرت لحاف ثم وضعته عليها، اتى في بالي ريوتا،هل كان هناك احد يهتم به هكذا، اه ريوتا حلم،ضربت يداي على وجنتاي، افيقي ،ذهبت للمطبخ وجهز لي قليلا من الافطار عندما انتهيت ، التقطت هاتفي حتى اتصل على والدتي، فلقد اشتقت اليها، اتصلت لكن لم يكن هناك رد، كالعاده مشغوله وكانها لم تترك خلفها ابنه تسال عنها،صعدت للاعلى، مالذي سافعله الان ؟ ذهب ناظري الى درج العلويه، وبدا نبضات قلبي بالتسارع، هل يعقل ان كل مارايته في الامس كان حلم، لكن لقد شعرت بكل شي، هل يمكن ان تكون المراه هي السبب ؟، اقتربت من الدرج، وقد خطرت ببالي فكره، لما لا اجرب مجددا ؟؟
-----------
شكرا على متابعة الرواية + لا تخرج بدون تعليق بسيط يعبر عن رأيك في روايتي - تعليقك يسعدني - 💕👏
أنت تقرأ
Reincarnation | تناسخ الارواح
Viễn tưởngتتحدث الروايه عن الفتاه كيونا فتاه عنيدة تفعل ماتريد فعله دون ان تكترث لنتائجه ، بالمقابل العكس ريوتا فتى جاد ربى نفسه بنفسه ويعيش حياته لهدف واحد لا يفعل امر الا وهو متاكد من صحته ، شخصان متناقضن لكن ارواحهم متشابهه ، حدث تناسخ لارواحهم بحيث ينقل ك...