- ريوتا -
فتحت عيناي، انا في غرفه كيونا صحيح ، لقد ذهبت مع والداها في الامس والان الصباح،في الامس حاولت القيام بامور سحريه لكن لم استطيع كل شي ذهب عبث عرفت ذلك يجب ان توجد المرآه،اقصد بالامور السحريه نطق النقوش التي على المرآه، اتجهت للخزانه ولم اجد لبس مناسب لي اعني مناسب لذوقي، كله يخص الفتيات حسنا اعلم اني بجسد فتاه لكن لا اريد ان البس زي فتاه!!،وجدت لباس باللون الاسود اخذته واتجهت للحمام -اكرمكم الله- استحممت واتجهت للاسفل كان الدرج ضخم جدا وكأن لا نهايه له،نظرت حولي للمكان بانبهار كيف يمكنهم العيش هنا ؟ اعني يبدو كقصر الملك في عالمي،اصطحبتني احد العاملات لتخبرني عن الطعام،الشكر لها فقد كنت جائعا،خرجت بعد ان تناولت الطعام في غرفه اكبر من غرفة كيونا كنت اخطط للذهاب والتحدث مع والدة كيونا حتى يمكنني الرجوع لمنزل الجد، وقفت بدهشه عندما ظهرت امامي فتاه تبتسم بابتسامه مريبه ضيقت عيناي وانا انظر إليها من هذه ؟ ، نظرت إلي من الاسفل الى الاعلى،ثم اقتربت من ببطء،كنت اقف باستغراب واراقب تصرفاتها قالت بصوت لطيف : مرحبا كيف الحال ؟
: بخير !
همهمت : جيد،سمعت من خالتي انك تتصرفين بغرابه يبدو انها محقه
هه حقا لا اعلم من الغريب هنا،اختصرت إجابتي حتى اتجاهلها واكمل طريقي : حسنا
فعلا قمت بتجاهلها وقد وضح عليها الانزعاج فقد اصدرت صرخه من خلفي تامريني بالتوقف،كادت ان تفجر طبله اذني،اكملت السير وهي تتبعني بصوتها المزعج،وجدت باب احد الغرف السفليه مفتوح باكمله،وقفت امامه واذا بي ارى والدة كيونا مع انسه اخرى وصبي يشبه الفتاه التي تقف خلفي،قالت والدة كيونا : كيونا عزيزتي لقد استيقظتي اذا تعالي الى هنا لتلقي التحيه على خالتك جولي
فعلت ماأمرتني بفعله : مرحبا -ثم التفت لوالدة كيونا- هل يمكنني التحدث معك على انفراد ؟
: ليس الان عزيزتي الا ترين ان لدينا ضيوف هنا ؟
اجابت الخاله : ماخطب ابنتك ألم تسر برؤيتنا؟ كل مافعلته نطق التحيه بدون اهتمام ايضا نحن لقد اتينا حتى نلقي التحيه عليك وعليها
: لا لا الامر ليس كذلك اختي،انتي تعرفيني كيونا هي فقط لديها امر يزعجها -وجهت كلامها إلي- كيونا تصرفي بادب واجلس بجانب ابنه خالتك هناك نستطيع التحدث لاحقا
قبضت حاجبي،حسنا طفح الكيل،تحملت الكثير لقد تحدث معها باحترام وايضا ابتعدت عن منزل الجد لاجلها،لكن الامر ليس بيدي يجب ان اعود الى المراه حالا،انا لست فتى لطيف يمكنه التحمل فوق طاقته،كل شي من حولي يعم بالفوضى،قلت بحده : ساتحدث الان !! انا اريد العوده لمنزل جدي هل يمكنك محادثه صاحب المركبه لاخذي الى هناك ؟؟
أنت تقرأ
Reincarnation | تناسخ الارواح
Fantasiتتحدث الروايه عن الفتاه كيونا فتاه عنيدة تفعل ماتريد فعله دون ان تكترث لنتائجه ، بالمقابل العكس ريوتا فتى جاد ربى نفسه بنفسه ويعيش حياته لهدف واحد لا يفعل امر الا وهو متاكد من صحته ، شخصان متناقضن لكن ارواحهم متشابهه ، حدث تناسخ لارواحهم بحيث ينقل ك...