طرق التناسخ 🎼

142 7 0
                                    


- كيونا -

خرجنا من الغابة الموحشه فقد حان المساء واصبح المكان مظلم،وقفت امام نهر وانا اتنفس الهواء البارد جميل،ليس كبخار المدن ، سألتني الزعيمه : هيه يافتى ماذا كان اسمك ؟

: ريوتا ناديني بريو

: انا جيسيكا تشرفنا -تقدمت امامي - لكن لا تناديني باسمي بل بالزعيمه هل هذا واضح ؟

: اجل اجل

بدأت بطرح الاسئلة عليها لما هي اصبحت زعيمه والخ حسنا فضولي اجبرني على ذلك ، لم اظن انها ستجيب فقط قالت انها ورثت العصابه من ابيها، اظن انها اجابت لاني انقذتها، قطعنا جسر النهر وبدانا بالمرور بعده بعدة منازل ذهبت لمنزل لم اتعرف عليه كان محترق بالكامل ، خرجت منه فتاه مع حقيبه رثه وقد شهقت عندما رأتنا : انتما !!

سالت الزعيمه : اين كيد ؟؟

نزلت دموع من عيناها وبدات بالبكاء : لا اعلم ا..انا...اعني..- اشارت إلي -هذا الفتى قام بوضعي انا وابناء اخي في مكان آمن ثم ... عندما اتى الصباح اتينا إلى هنا لكن كان المنزل محترق وانتم الثلاثه اختفيتهم ... ارجوك اذا كنتي تعلمين اين اخي .. ارجوك اخبريني هل كان معكم مالذي حدث له ؟

صمتت الزعيمه وقد بدأ عليها الحزن لم تجبها،بعد فتره رفعت رأسها وابتسمت ابتسامه مزيفه : لا تقلقي اخيك بخير انا اعلم انه لن يستسلم بسهوله - ربتت على كتفها- سيكون بخير اعتني بنفسك وباابنائه ايضا

لم تترك الفرصه للفتاه بالتحدث ذهبت وتتبعتها بالطبع ، كانت صامته طوال الطريق ، ياترى مالذي حدث لاخيها ، ايضا قالت نحن الثلاثه كنا معنا ، هل ريوتا يعلم ماذا حدث ليتني استطيع التحدث معه، وقفت الزعيمه امام منزل متحطم ثم دفعت بابه الخشبي المترهل ، دعتني للدخول وتبعتها، المنزل مهجور بالكامل فقط كان مليئ بالغبار واشباك العناكب في كل مكان ، صدرت من الداخل رائحه مقززه وضعت يدي على انفي : اوفف مقزز ماهذه الرائحه ؟

تقدمت وانا امشي خلفها : لا تقلق مجرد رائحه جرذان ميته

اااه اكره هذه الكائنات ، بدات اتلفت وانا ابحث في الاسفل عن هذه الجرذان اخاف ان يقفز احدهم على قدمي الان : مالذي اتى بنا الى هذا المكان بحقك ؟

لم تجبني ، رفعت رأسي حتى اتاكد ماذا تفعل ، كانت تنظر لي بعيون فارغه : ماذا تفعل ؟

عدلت وقفتي وملابسي ثم نظرت للجهه الاخرى : احم لا شي

اكملت طريقها وهي تتمتم، ماذا !! هل كشفت اني فتاه، حسنا هي لن تستطيع اكتشاف ذلك لكن ستقول ان لدى ريوتا شخصيه مريبه للغايه، دخلت الى غرفه ما وبدات بسحب ارضيه هذه الغرفه الى الاعلى سألتها : هل هذا ممر سري ؟؟

‏Reincarnation | تناسخ الارواححيث تعيش القصص. اكتشف الآن