فوط قبل القراءة يا قرائي الأعزاء و لا تنسو اتشوق لسماع آرائكم بعد قرائة البارت .
_____________________________________ ____
ريان يذهب إلى المدرسة برفقة علي و أثناء العودة يعيد له ما درسه ، علي متفوق في دراسته و كان يصر على ريان ان ينجح في دراسته و كان يلح عليه دائما بأن يدرس جيدا . يدرسه كل يوم و يراجع له مواده حتى أصبح من أوائل المدرسة كل هذا الإصرار على الدراسة لأن علي كان متأكدا بأن ما سيخرجه من هذا العالم الظالم و هذه الحياة الصعبة هو نجاحه و تفوقه في الدراسة و من شدة حبه لريان كان يلح عليه حتى ينجح هو أيضا و لا يضيع في هذا العالم المظلم .
- ريان إليك بدراستك فهي الوحيدة التي تجعلك تصل إلى ما تريده و تحصل على ما تحلم به .
- هل يمكن أن أحصل على أمي و أبي هل يمكن أن أحصل في يوم من الايام على عائلتي التي لا أعرفها .
بقي ينظر إليه بنظرة تعبر عن حزن و أسى لأنه يعلم أن عائلة ريان تخلت عنه لذلك صعب أن يجدها .
- صغيري أرجوك لا تفكر في هذا الموضوع أخبرتك مرات عديدة أنه ليس من السهل أن تجد عائلتك ربما في يوم ما لم لا ، أتمنى من كل قلبي ان تجد عائلتك .
- أنا لا أريد أن أذهب إلى مكان آخر ، لا أريد الابتعاد عنك ، انت هو كل عائلتي أنت أخي و أبي و أمي أريد أن أبقى معك أنت يا اخي .
- ستبقى معي لا تقلق سنبقى معا و سأبقى أخاك الأكبر الذي يعتني بك لكن لا أريدك أن تفكر شيئ سوى دراستك أريدك أن تحصل على شهادتك بامتياز .
- أعدك أني سأحصل على إمتياز ، و أعدك اني سأنجح ، ساتفوق في دراستي ، أريد أن اكون مثلك أنت ، أريد ان أنجح و أحصل على امتيازات مثلك .
- أحسنت هذا هو أخي الذي أعرفه ، يسمع الكلمة و يعرف مصلحته ، إن شاء الله سيأتي اليوم الذي أراك فيه من بين أحسن الطلاب ، أعرف أنك لن تخذلني أبدا . انا أحبك جدا .
- انا أيضا أحبك أخي .
كانت هذه نصائح علي لريان ، نصائح تغنيه عن المال و الحرمان الذي هو فيه ، هي كافية لأنها من قلبه و تعبر عن حبه و اهتمامه الدائم به ، محبة فقدها ريان في حياته فوجد على بجانبه ليعوضه عن كل ما فقده في حياته ، و ريان أيضا أنسى علي أنه يتيم بدون عائلة تحميه و تقف بجانبه ، و ملأ عليه حياته و وحدته .
خوفهما على بعض و حبهما و اهتمامهما ببعضهما يعكس رابط علاقتهما القوية ، علاقة صعب كسرها ، صعب جدا فك الرابط الذي بينهما ، فقد وعدا بعضهما ان لا يفترقا أبدا مهما حصل و ان يظلا الأخوان و الصديقان المخلصان لبعضهما .
ترى هل ستدوم صداقتهما ؟ هل سيبقى علي الصدر الحنون و الحامي لريان ؟ و هل سيكون طريق مستقبلهما مشترك ؟ .
---------------------------------------------------------------------
اتمنى ان ينال اعجابكم ، انا في انتظار آرائكم في موضوع الرواية و أسلوب الكتابة . 🌺🌺🌺
أنت تقرأ
نجاح يتيم
Teen Fictionروايتي الاولى بعنوان نجاح يتيم اتمنى ان تنال اعجابكم و يشرفني أن ارى آرائكم و انتقاداتكم ستكون عبارة عن فصول كل مرة سأقوم بتنزيل فصل بقلمي زكية هي عبارة عن طريق يسلكه يتيم في الحياة و يتلقى عقبات و صعوبات فكيف سيتصدى لها ؟ و كيف سينجح ؟ __________...