🍁 الفصل الخامس 🍁

1K 24 35
                                    


فوط قبل القراءة أعزائي
و يسعدني سماع ارائكم و انتقاداتكم لا تبخلوني
قراءة ممتعة ❤❤❤
_____________________________________
- بعد مرور 4 سنوات
اليوم هو من أسوء الأيام التي عاشها ريان ، أو ربما هو لم يحس بالضعف و العجز في حياته كما يحسه اليوم ، يا ترى ما الذي سيحصل له بعد الخبر الذي سيسمعه اليوم ، هو لا يعتبره خبرا بل صاعقة سقطت على رأسه لتبعثر أفكاره و تجعله غير قادر على استيعاب شيئ .
لقد اجتاز علي شهادة الباكالوريا و نجح بإمتياز ، حاز على المرتبة الثالثة في منطقته ، فرح علي جدا بنتيجته و فرح له ريان أيضا و كل اصدقائه في الميتم باركوا له ، و اهدته مديرة الميتم شهادة و وسام كتعبير له على افتخارها به و مدى سعادتها لنجاحه .
كانت الفرحة فرحة علي و ريان ظاهرة على وجوههما ، فهذا النجاح كان ينتظره علي بفارغ الصبر ، ينتظر ان ينال ثمرة عمله و جهده و سهره الليالي و عمله في المطاعم و أماكن غيرها لجني ماله الخاص ، تعذب جدا حتى وصل لهذه المرحلة و هذا النجاح .
- أحسنت اخي انا فخور بك .
- شكرا لك عزيزي ، هذا كله بفضلك ، لأنك موجود بجانبي .
- انا الذي عليه ان يشكرك ، لأنه لولاك ما كنت أعلم كيف ساكمل حياتي .
- انت كنت هدية من السماء ، هدية عوضتني عن وحدتي و حزني . الحمد لله الذي بعتك لي .
- أتعلم انا محظوظ جدا بك ، نادرا ما يحصل الشخص على أخ حنون مثلك ، مبروك مرة ثانية على نجاحك .
- شكرا جزيلا عزيزي .
إحتضنه ليعبر له عن شكره و امتنانه لوجوده بجانبه ، لأن علي كان يستمد القوة من ريان ، قوة و طاقة تمكنه من المثابرة و المكافحة للوصول إلى القمة ، هذا النجاح سيفتح له طريق النور ، و حان الوقت لينطلق إلى الإمام
لكن ماذا سيحدث لريان من بعده ، فعلي قد حصل على منحة الدراسة في كندا سيتحتم عليه ترك ريان في الميتم لأنه لم يصل بعد إلى السن القانوني لخوجه من الميتم  ، فكر أن يأخذه معه لكنه لا يستطيع ، يستوجب عليه تركه هنا و السفر لوحده ، لكن ريان حساس جدا و متعلق بعلي كثيرا لن يتقبل فكرة أن يذهب على و يتركه لوحده .

نجاح يتيمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن