انظر الى السماء واناجيها ،احتاج لحضن يحتوينى ،لست حيةٌ،فلقد انفصلت روحى من جسدى ،مابال تلك الآلام لاتنتهى ،اتمنى فقط أن تشرق شمسى.......
دموعٌ فى عينيها تندب حظها ،الان فقط أدركت بأنها بحاجة إلى شخص يحتويها ،نعم هى تعلم بأن زوجها لا يهتم بها أو اختفائها ،لكن هى فقط بحاجة لوالدتها ،لقد كانت على حافة الموت وهى مازالت صغيرة ،تتسأل ماهو الذنب الذى اقترفته لكل هذا ؟
((احيانا بعض الحقائق يجب أن تبقى مخفية ،لأنها اذا كشفت فهى ستغرق الجميع))
جين : هيتاشي انا اريد الإنتقام والان ......
هيتاشي : ماذنب الفتاة؟
جميعنا نعلم انها ليست السبب! لذا نحن فقط ننفذ الأوامر ..........
جين : لن ارتاح حتى انتقم لها ............جالس فى مكتبه الكبير ،مازال سارحاً فى طيات الماضي..........هو فقط مازال يتنهد هو فقط يحاول حبس تلك الدموع ،ليست حزناً فقط ولكنها دموع الإنتقام........هو اقسم بأنه سيقتل الجميع .....
سيأخذ بثأرها ..............يدخل دايموند الى مكتبه ،ينظر الى رفيق دربه ،كيف أودت به الحياة ........ لطالما عاشا حياتهما معاً ،الان حان وقت الإنتقام......
دايموند: رين .....
رين : ماذا هناك؟
دايموند: حددت موقعهم.
رين : جيد ،لنذهب عند الثامنة ......
دايموند: كما تريد ......تمسك هاتفها لتتصل به .......
الينا: مرحبا اخى ......
هيتاشي: ماذا هناك؟
الينا(ببكاء):اخى كيف حال ساكورا ،ارجوك ؟
هيتاشي: اهدئى. الينا حتى يحين الوقت ......
الينا : كما تريد اخى...................
جين : هيتاشي مع من كنت تتكلم ؟
هيتاشي: لا احد!
جين: حسنا.....حل المساء ..........
هما يستعدان الان من أجل لقائهم بنتاشا...........
واقف بالمكتب الملحق بالمنزل الخاص به ،يفتح الدرج ليلتقط بيده سلاحه الصغير ،هو عاقد عزمه على الإنتقام........يسمع طرق الباب ليجيب بهدوء ناظراً لما فى يده .......لينطق مجيباً وسامحاً للطارق بالدخول ..............
يفتح الباب ليدخل جسد امها داخل الغرف .......
الام : بنى هل أنت ذاهب ؟
رين : نعم أمى .......
الام : اعتنى بنفسك جيدا ،احضر ساكورا للمنزل سالمة .......
رين : لاتخافى امى سأحميها ........
الام : بنى ،هل تكن لها المشاعر؟
رين : انا أشعر بأنه يجب على حمايتها .......
((يجيب بصوت واطيء))
انهاتذكرنى بها .........
الام : تربت على كتفه ....
لا بأس بنى ستتقبلك انها بقلب كبير أنا متأكدة أنها ستكون سر سعادتك .يدخل دايموند........
دايموند: هيا رين لنذهب ...........الام : هيا بنى لتصحبكم السلامة ...
يخرجان من المنزل ويركبان السيارة ،متمنياً فى قرارة نفسه أن كل شئ سيصبح على مايرام ........هو قد وعد نفسه بأنه سيحميها .......
أنت تقرأ
سيدى وانا عبدته ،(اقصد زوجته)
Fantasyلطالما كنت الفتاة ذات الحظ الأوفر فى العالم لست ممن يعانون من صغرهم واحم.......... منذ تزوجته ؛ ولكن منذ قابلته ...... وفجأة.... تحولت حياتى للأسوء