حسبت اشواق انا غابت..اثاري الشوق تو مافاق..
اثاري بقلبي الساهي.. حنين لك بعد باقي..
انا ماكنت احسب ان ..القلوب الساهيه تشتاق..
ولاكنت احسبك في يوم .. تجي وتحرك اشواقي..
سهيت بصفحة كتابي.. لقيتك بأول الآوراق..
انا لاهي مع كتابي لقيتك..كلك اوراق..
هلا ياحبي يالأول.. هلا ياغايتي مشتاق..
لقيتك منت في قلبي..واثرك داخل اعماقي..
من اشواقي اهلي بك..حياتي والغلا سراق..
نعم لأجلك سها فكري..حياتي ودمت لي باقي..
اهلي بك من الفرحه.. اهلي من الأعماق..
حسبتك منت لي باقي.. واثرك مالك اشواقي..ساره.. بغرفتها على سريرها.. ماسكه مخده.. وتفكر في ناصر وهي تلعب بالسلسال اللي اهداها اياه..صار لي اسبوع ماشفته.. حاس اني فاقده شي... معقول اكون مشتاقه له..معقوله قلبي الميت نبض.. مشاعري الجافه ارتوت.. خايفه.. متى بيكشف عن وجهه الثاني.. والأشياء الثانيه .... مرت عليها ذكرى ذاك اليوم .. اليوم اللي ذبح فيه ماهر انوثتها بكل قسوه ووحشيه.. خافت .. وبكت... ايش راح اسوي؟؟.. خايفه اللي صار في الماضي يأثر على حياتي مع ناصر...مسكت راسها بين ايديها وضغت بكل قوتها.. يارب تساعدني.....
رن جوالها..مسج..من ناصر.....
(كلها ايام وليالي واحضن كفوفك ياغالي.. انت ياعمري وروحي ... لحظه ماتفارق خيالي)
قرت مسج.. قفلت الجوال ورمت الجوال بملل على السرير....
اندق الباب...
ساره: مسحت دموعها.. مين؟
انفتح الباب بقوه.. انا ياخاينه
ساره: شيمو......وقامت حضنتها..
شيماء: اقول.. من لقى احبابه.. في شنو سرحان الحلو..
ساره: نزلت عيونها.. اسكتي اللي فيني مكفيني..
شيماء: وهي تجلس جنبها على السرير.. خير عسى ماشر؟
ساره: خايفه.....
شيماء: من شنو... لا تقولي من ناصر؟؟
ساره: ايه..
شيماء: ليش؟؟
ساره: ماادري متى بيكشف عن وجهه الثاني.. وبعدين لا تنسي هو ماخذني عناد وبيكسر راسي..
شيماء: سارووه ياخبله.. الحين كل اللي سواه لك ايام الخطوبه وتقولين هالكلام.. وبعدين حفلة زواجك في افخم صاله بالدمام وفستان زاوجك اللي اصر يجيبه من لبنان ومن تصميم مصمم مشهور.. تقولين هالكلام.. واحد يخسر نفسه مئات الألوف عشان بس يكسر راس واحد.....بالعقل.. الرجال يموت عليك.. ويبي يعوضك عن كل شي..
ساره: ............ حاسه ان في شي بيصير.. وبعدين....
شيماء: شنو......
ساره :ولا شي..
وجلست تسولف معاها.. باقي اسبوع على الزواج...ناصر.. كل شوي يطلع الدور الثالث يتطمن كل شي تمام اوكي..
ندى: والله ابوي بيذبحك طالع نازل.. الأنصانصير يشتكي..
ناصر: اووووووف ياربي متى تجين ياساره وارتاح من وجه هاذي.. شوفي لا اشوفك بدوري ابد.......
ندى: مو على كيفك ... بيت ابوي.. وبعدين يقولون البيت للمره يعني هذا دور ساره..
ناصر: اقول اروح اكلم حياتي احسن منك....... ومشى عنها....ساره.. كانت مع شيماء وتحاول تهديها..
رن جوالها..
شيماء: اقول انا انزل اقعد مع خالتي واذا خلصتوا كلام الحب تبعكم انزلي ..باي
ساره: الو.....
ناصر: هلا بهالصوت اللي يرد الروح.....
ساره: ههههههه اهلين..
ناصر: فديت الضحكه والله.. واحشتني..
ساره: ............
ناصر: حبيبتي اش فيك.. صوتك كأنك متضايقه من شي؟
ساره :هذا جني يعرف كل شي... لالا مافي شي..
ناصر: انا متأكد فيك شي.. ناقصك شي.. في شي مو عاجبك نغيره اذا تبين..
ساره: لالا كل شي اوكي.. بس انا مرهقه شوي.. جيت من الدوام وعلى طول رحت السوق...
ناصر: اهاا(حاس ان فيها شي بس مايبي يضغط عليها).. طيب لا تتعبين نفسك.. قدمتي على اجازه.....
ساره: ايه وتبدا يوم الأثنين..
ناصر: حلو..........
أنت تقرأ
خايف ياقلبي خايف
Romanceروايه سعوديه نقلتها من لكاتبه اتمنى ان تنال اعجابكم طلب خاص من احد لصديقات