الجزء 26

5.8K 139 1
                                    

لاتجبر نفسك تعيش مع وحده تكرهها...
ناصر:.................... حس بكلامها سكاكين نتغرز في صدره... كره نفسه اكثر واكثر واحساس الندم يذبحه... قرب منها .. ساره انا.......
لفت عليه........ جات عينها المليانه دموع..في عينه
ناصر: احــــــ
حطت يدها على فمه.. لا تقولها... ادري انك بتقولها عشان الكلام اللي قلته.. لكن ماعادت تنفع الحين..
ناصر: ساره اسمعيني بس......انا سمعت كل اللي قلتيه بدون مااقاطعك... اسمعيني ..
ساره:طيب.......
ناصر: انا حبيتك من اول مره شفتك فيها.. وسعيت عشان اكون شريك مع مدير شركتكم لأجل اشوفك بس.. استغربت من اسلوبك معي ومع كل الموظفين... ولما عرفت انك مطلقه.. عرفت ليش.. وقلت ماراح احاول اقرب منها ادخل البيت من الباب عشان تعرفين اني ماابي اتسلى فيك.. ولما رفضتيني.. كنت مستعد اسوي اي شي عشان تكونين لي.. عيونك كان فيها حزن يجذبني لك غصب .. وانتي الوحيده اللي حركت مشاعري بعد ثلاث سنوات اضراب..
ساره:ابتسمت..هههههههههه
ناصر: ابتسم.. لكن انا حبيت من قبل وكنت ضعيف.. عشان كذا ماكنت ابي ابين لك قد ايش احبك عشان مااحس اني ضعيف قدامك.. واللي سويته ليلة زواجنا كنت بس ابي ابين لك اني مو ضعيف قدام اي مره في الدنيا..
لكن صدقيني راح اندم عليه طول عمري.. 
جلس قدامها على ركبه.. ساره انا اعترف لك احبك.. حتى لو حسيتي اني ضعيف ومجنون لكن احبك.. انتي كسرتي غروري ياساره.. قرب منها وباس جبينها.. ..
رفعت وجهها... مسك يدها ووقف معها.. وحضنها بقـــــــــــوه.. وهو يهمس لها احبك.........
ساره :......................................... ادري يقولهاالحين عشان ياخذ اللي يبي .. اتحداه يقولها بعد ماياخذه............
ناصر.. حس ببرودها.. بعد ورفع ذقنها.. اش فيك..
ساره: ولاشي......... ش رايك نطلع.........
ناصر: ابتسم........طيب يلا البسي.. الجو بارد البسي شي ثقيل..
ساره: اوكي......

راح الصاله عشان تاخذ راحتها.. لبست بنطلون جينز ارزق وبلوزه رقبه بنفسجي غامق وبالطو اسود.. راحت لناصر..
ساره :امم ناصر..
ناصر: التفت لها ووقف.. عيونه..
ساره: نزلت عيونها بخجل.. تسلم عيونك.. معليش البس قبعه وسكارف.. الجو بارد و الحجاب اللي عندي خفيف مرره......
ناصر: يالله وحشتني خجلها وكلامها اللي مثل الأطفال... اذا كان يغطي شعرك ورقبتك اوكي.......
ساره :انا بلبسه وانت شوف...
ناصر: طيب وراح معاها الغرفه.. لبسه ووقفت قدامه.. شوف اوكي لبست قبعه لونها نفس لون البلوزه وسكارف اسود.. قرب لعندها يعدل السكارف على رقبتها جريمته .........هههههههههههههههههه
ساره: تطالعه ليش تضحك.. لبسي فيه شي.......
ناصر: وهو يضحك يأشر بأيده لا...
ساره : تخصرت وبعدين معاك.. قول والا ماراح اطلع..
ناصر: هههههههههه اخاف اقولك تذبحيني.......
ساره :شنو..........
ناصر : تعالي . . وقفها عند المرايه ووقف وراها.. واشر على مكان البوسه...
ساره: بعدت عنه وضربت كتفه... مجرم.. ماراح اطلع معاك... تكتفت ووقفت بعيد عنه..........
ناصر : وقف وراها........ باس حبينها ومسك خصرها وباس خدها... حياتي انتي... يلا امشي بلا زعل..
ساره: وهي تحاول تفك منه... قلت لك مابي......
ناصر: اذا ماسمعتي الكلام بسوي لك وحده غيرها......ورخا ايده شوي
ساره: بعدت عنه........ انت مجرم.......... يلا امشي.......
ناصر:ههههههههههههههه .. يلا امشي.. ومد كتفه لها..
مسكته ومشوا.........

خايف ياقلبي خايف حيث تعيش القصص. اكتشف الآن