الجزء 9

7.1K 140 4
                                    

رجع بريطانيا .... وهو بالطريق لبيتهم لقى سيارات اسعاف وشرطه..
ناصر بنفسه .. خير اللهم اجعله خير.. طلع جواله ودق على امه... ماردت.. دق على البيت محد يرد...
لما وصل لعند المكان اللي فيه الأسعاف.........
ناصر: ................لالالالالالالالالالالالالالالالالا لالا................
لقى سيارته امه وهي محطمه ومكسره ورجال الأسعاف يغطون المصاب... راح بسرعه وكشف الوجه,,,,,,,,,,

يمه.........
نقولها المستشفى وبعد ساعتين في غرفة الأسعاف...... قالوا له ان الاعضاء الداخليه تضررت بشكل كبير واحتمال ماتعيش اقل من شهر......وحتى لو عاشت يمكن تعيش مشلوله كامل...
ناصر سمع هالكلام وانهار على الأرض..... وبكى ,,,,,, لا مالي غيرها بالدنيا.....
لأ ..........لأ .......... مين بقى لي بعدك يايمه......... انا من بعدك ضايع..........

راح وقعد يطالعها من ورا الزجاج ... الأجهزه في كل مكان بجسمها... ووجهها اصفر ...... والمغذي والدم في ايديها... تمنيت اموت ولا اشوف امي بهالحال..........
رجع البيت وجاب مصحف وقعد يقرا عن باب غرفتها.........
الساعه 3:30 صحت ساره على صوت احد يبكي وينوح...
ساره: رنا سمعتي؟
رنا: ايه الصوت جاي من تحت........
نزلوا ... لقت امها جالسه بأحرام الصلاة على الأرض وتبكي وابوها ماسك سماعة التلفون....
ساره : يبا اش صاير؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟.......

ابوعبدالرحمن:.............................اخوكم بدر
ساره: يبا لاتقولها ............ واللي يخليك لا تقولها......لالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالا
ابوعبدالرحمن نزل راسه.......... الله يرحمه وطاحت دمعه على خده.......
ساره: تتطالع ابوها .... وامها اللي تبكي وتنوح.....آآآآآآه عليك ياولدي... ماكملت العشرين......... راح شبابك يانظر عيني.....
ساره: لسه مصدومه........ هي تشوفهم وتسمعهم........لا انا احلم ... اكيد احلم.... بدر ما مات.......
وصرخت... بدر مامــــــــــــــات.......

حاولت اماني تحظنها لكنها تبعدها عنها وهي تبكي .... بدر مامات......
راحت لأمها تهز كتفها.. يمه لا تبكين... بدر مامات....
وطالعت خواتها ومرت سعد.,,,,, وهي تصرخ لا تبكون ... بدر مامات......
جا عبدالرحمن ياخذ ابوه عشان يرحون المستشفى ويستلمونه وبعدها المقبره....
رنا كلمت سعد اللي كان بالرياض,,,,,,
وساعتين ووصل(المسافه بين الرياض والدمام اربع ساعات تقريبا)

بعد مارجعوا من المقبره ... كان البيت امتلى حريم....
اماني راحت لساره اللي كانت جالسه على الدرج وهي تمتم بدر مامات ... بدر مامات.... 
اماني: قومي حبيتي روحي لغرفتك...
ساره : ماردت عليها......
ظلت تبكي وتشاهق وهي تقول بدر مامات....
لما شافت عبدالرحمن....
راحت تركض له...
ساره: تتكلم بين دموعها... بدر وينه مو قلت بيطلع قريب وينه.....
عبدالرحمن: ..........
ساره: وهي تضرب على صدره....وين بدر .......وين بدر........
عبدالرحمن: وهو يصرخ على اخته...مسكها من كتوفها.. اصحي بدر مات... وهذا ثوبه اللي كان لا بسه...
ساره : شافته... واخذته ......شمت ريحته.. هذي ريحة عطره.. تعرفها زين... جابت له وحده مثلها هديه... وهذا ثوبه تذكرت انه مره جا ورماه على وجهها وهو يقول قومي اكويه.. وهي اخذته وقامت تلحقه في البيت......
ساره: حضنت الثوب وهي تقول.....
بــــــــــــــــــــــــــــــــــدر.......
ليش رحت يااخوي وتركتني.........




خايف ياقلبي خايف حيث تعيش القصص. اكتشف الآن