مر يومين.. ناصر.. شال كل اغراضه اللي في بيت ابوه وصارينام في البيت الجديد.. لكن لسه ماخلص.. مايبي ساره تجي وهو مو جاهز.. مادق عليها.. خليها تتعذب شوي.. هههههههههههههه(نذاله)
وهي مادقت.. ماراح ادق عليه ليما يلقى حل.. لكن خايفه.. هيفاء معاه ببيت واحد وكان يحبها بجنون.. يمكن يرجعها.. ويطلقـ...........لالالا خايفه ش سوي..
بدق عليه..
ناصر: كان في بيتهم ومعه الشغاله.. باقي اللمسات الأخيره.. وبكره تجين ياساره..
هذي دقت ابتسم.. حب يتنيذل شوي..
رد بدون نفس : نعم........
ساره :؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ كيفك؟؟
ناصر:بخير.. تبين شي... مشغول.......
ساره : لا.......
ناصر: اجل ليش داقه؟
ساره : ولا شي ......باي.......سكرت الخط........
ناصر: ههههههههههههههههههههههههههههه.. كسرت في خاطري... الوعد بكره..ساره : نزلت دموعها.. ليش ياناصر..
راحت لأمها وهي تبكي..
ام عبدالرحمن : شفيك يايمه؟
ساره : ابكي على حظي...كل مره اقول بيتعدل
ام عبدالرحمن : تعوذي من الشيطان هذا امر الله.. حطت يدها على كتفها.. شفيك يابنتي.. صاير بينكم شي؟
قالت لها .........
ام عبدالرحمن :ابتسمت .. يابنتي .. المره لازم تصبر وتتحمل كل الظروف مع زوجها..
ساره : وهي تبكي.. يعني انا غلطانه..
ام عبدالرحمن : لا يابنتي انتي لاغلط ولا صح..
ساره : اجل شنو؟
ام عبدالرحمن : انتي فقدتي ضناك.. وهذا اللي خلاك تسوين كل هذا.. لكن اذا زوجك مايقدر او ظروفه ماتسمح تسكني معاه لحالكم.. شنو راح تسوين..
ساره : لكن .......يمه انا مااقدر اتحمل مشاكل ام فهد..
ام عبدالرحمن : قربت منها.. ناصر مايستاهل.. تتحملي عشانه..
ساره : نزلت عيونها.........اممم........
ام عبدالرحمن : الكل يدري انه يحبك ومدللك.. عيونه وهو يطالعك تقول هالشي.. ويابنتي هذا رجال مايتعوض.. اصبري عشانه.. وبكره بأذن الله ربك بيفرجها......
ساره : تنهدت.. ان شاءالله يمه...........
................
نوره : تكلم حمد...بكره ماشي..
حمد : ايه حبيبتي.. وحشتني من الحين..
نوره :هههههه.. اليوم متعشين سوا......
حمد :انا لو اشوفك كل يوم بعد اشتاق لك..
نوره : ههه..
..................
في الليل......
ساره : راحت غرفتها... حطت كل اغراضها في شنطه.. خلاص بكره برجع بيت ابوناصر.. واللي يصير يصير..
دقت على ناصر........
ناصر:كان نايم على كنبه ببيتهم الجديد.. ماراح انام بغرفة النوم الا جنبك ياساره.. رن جواله.. اوووه اليوم داقه مرتين.. ماتوقعتها تدق مره ثانيه.. بعد رد بدون نفس.. نعم..
ساره : يارب تصبرني على مزاجه المتقلب.. اهلين....
ناصر: هلا فيك..
ساره :.................وبعدين معاه... موقادره اقوله تعال خذني..
ناصر: تبين شي...
ساره : ايه.........
ناصر: قولي بسرعه انا تعبان و.. بكره عندي دوام..
ساره : أأ........ تقدر تمرني الحين؟
ناصر : قام......ايش؟؟؟؟؟؟
ساره : تعال خذني.....وقالت بحزن... برجع معاك..
ناصر: تبين ترجعي.. بيت ابوي؟؟؟؟؟؟؟
ساره : ايه؟
ناصر: اش قد انا شرير.. وصلتها لحد تبي ترجع بيت ابوي... ببرود..وليش غيرتي رايك..
ساره : مو هذا اللي انت تبيه؟
ناصر: قلبه تقطع عليها.. من كلامها باين انها يأست من كل شي.. وانتي شنو تبين؟
ساره : ناصر.. لاتحرق اعصابي.. بتجي تاخذني او لا؟
ناصر: لا......خليها بكره...انا تعبان وبنام الحين........وسكر الخط.....
ساره :؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مو فاهمه شي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
شنو يبي بالضبط.. يبي يعاقبني.. يعذبني... يمكن حلت هيفاء في عينه.. وانا طيب؟؟ مو يقول يحبني ومشتاق لي؟؟؟؟
اللي قالته فاتن صحيح.. بعيد عن العين بعيد عن القلب...
ياربي ش سوي الحين.. انا اللي خربت بيتي بأيدي..
أنت تقرأ
خايف ياقلبي خايف
Romanceروايه سعوديه نقلتها من لكاتبه اتمنى ان تنال اعجابكم طلب خاص من احد لصديقات