مشوا.......وصلوا لطريق مظلم...
ندى: خافت اكثر... ناصر... بتذبحني... والله العظيم مااعيدها.. احبسني في البيت. . اضربني ... بس لاتذبحني.. ناصر.. ناصر رد علي......مشوا في طريق مظلم وعلى جنب اشجار......
ناصر.. طول الطريق ساكت......ومايسمع الا شهقات ندى..
ندى.. خلاص حست انها انهارت...وصلو مكان..
نزل ناصر.. وراح لعند باب ندى.. وفتحه.. بصراخ..انزلي..
ندى: تمسكت بالسياره.. مابي بتذبحني..
ناصر: وهو يسحب يدها.. وبصراخ.. قومي ولا تقولي ولا كلمه....
مشى وهو يسحبها.......
ندى : ناصر.. لاتذبحني واللي يخلي لك ولدك.. ناصر.......ناصر: ساكت وهو يسحبها وراه.. ويتنفس بسرعه..
وصلوا لعند مكان مثل البيت القديم..
فتح الباب بقوه.........سحبها ووقفها قدام الباب..
صارت واقفه.. جنبه.. مسك وجهها.. واشر بالأيد الثانيه.. شوفي..مو هذا هو حبيب القلب..ندى:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
في بيت ابوناصر..
ساره: واقفه عند نافذه قريبه مقابله مدخل البيت.. وماسكه جوالها في يدها.. ابي ادق عليه.. بس خايفه..........
نوره : رايحه جايه..........
ام فهد : حسبي الله عليك ياناصر.. انا تضرب بنتي.. ابوها مسافر.. لو هنا ماقدر يتنفس.. والله لو صار في بنتي شي الا اشتكي عليه واخليه طول عمره بالسجن.. حسبي الله عليك..
بدريه : يمه لاتدعين عليه.. وبعدين ناصر.. مو متخلف لهالدرجه الحين بيرجعون..
نوره : بدق على حمد يروح يشوفه..
ساره : لاتدقي عليه.. ماله داعي تدخليه في مشاكل العايله.....
ام فهد : وليش انتي من العايله.. قامت وقفت وقربت منها وهي تأشر عليها.. انتي من دخلتي هالبيت والمشاكل تجينا من كل جهه..
ساره : انا اش سويت....
بدريه : يمه.. مو وقته......
ام فهد :اسكتي ابي اأدب هاذي المطلقه........
ساره : لوسمحتي خالتي..
ام فهد : لا خوفتيني.......
ساره : الله يسامحك..... ومشت راحت لشقتهم..في مكان ثاني............
ناصر: شفتي بعينك.........
ندى: فتحت عيونها على لآخر.....معقوله... شنو هذا............
المكان يقرف وريحته كريهه... ماجد نايم على الأرض وعلى انفه بودره بيضا..
وجنبه فهد .. ماسك كاس ويشرب.. شاف ناصر وندى.. هلا بالعايله الكريمه.. حياكم تبون كاس يعدل مزاجكم..
وعلى جنب واحد كمه مرفوع واليد الثانيه فيها ابره.....
واثنين مغمى عليهم....اشكالهم تخوف..... واشياء مرميه على الأرض ماتعرف شنو..
ندى.. لفت على ناصر وهي تبكي.. خبت وجهها في صدره.. رجعني البيت..
ناصر: مسك يدها.. ورجعوا السياره....ندى وهم في السياره.. ناصر آسفه والله ماكنت ادري.. وهي تبكي..
ناصر:..............................
ندى: هو كذب علي.. دق البيت وانت في بريطانيا.. وسأل عن فهد.. وصار يدق كل يوم.. وضحك علي بكلامه.. ولما قال يبي يشوفني قلت له لا.. وهددني انه بيجي ويعلمك كل شي.. ولما قلت له تعال اخطبني قال لازم اشوفك قبل والا بفضحك...
ناصر:.....................وانتي صدقتيه..
ندى: خلاص انهارت............ش سوي ماكان في احد.. انت كنت مسافر..
وفهد ماندري عنه.. وابوي لاهي في شغله..
ناصر: كنت مسافر؟؟؟؟؟ يعني اكثر من ثلاثه شهور؟؟؟؟
ندى: وهي تهز راسها .. ايه..
ناصر: تنفس بقهر.. لاحول ولا قوة الا بالله.. خلاص مابي اسمع شي....
أنت تقرأ
خايف ياقلبي خايف
Romanceروايه سعوديه نقلتها من لكاتبه اتمنى ان تنال اعجابكم طلب خاص من احد لصديقات