روزماري " الجزء الثامن."

1.5K 185 44
                                    

You're the sea where I drawn
You're my Rosemary.❤
-
قراءة ممتعة كيكز.🌸
-
يسير ثلاثتهم في الطريق للمنزل بعد الانتهاء من التسوق ، بيكهيون انه شارد وغير مركز لشيء تماماً ، حتى انه ترك روزماري التي اصابتها نوبة فزع قبل قليل لسيهون ، انه خطأُه ، هذا ما يعتقده ، ماكان يجب ان يفلت يدها ، هو يعتقد ان كل ما يحدث خطأه..

" انا احمق اليس كذلك؟ "

" لما تقول ذلك فجأه؟ "

" ما كان يجب ان اتركها ، لقد افزعتها ، اظنها تكرهني الآن "
تكلم بجدية ونبرته يملؤها الأسف
ليقهقه الآخر بسخرية..

" لم تضحك واللعنة؟! "

" انت اكثر شخص احمق على الارض بيكهيون ، لكن ليس بسبب هذا ، انت لم تتعمد تركها ، لا تحمل عبء شيء لا معنى له ، من الطبيعي ان تخاف فهي طفلة كما تقول~"

تنهد بيكهيون لسماعه هذا فذلك الشعور بالذنب يستمر بملاحقته...

ينظر للتي تسير بينهما بتلك الطريقة الغريبة ، لقد لاحظ نظرات الآخرين لها ليتوقف فجأه
" هذا يكفي لا يجب ان يسخر منها احد من الآن فصاعداً "
تكلم وهو يحملها بين ذراعيه لتخاف وتتشبث برقبته ثم تخفي رأسها بصدره كالجرو الصغير
" اوووه رجلنا النبيل"
اردف اوه مقهقه هون ليقلب الآخر عينيه ويكمل السير..
---

خلفهم يوجد ذلك الرجل من المتجر ، لقد قرر ان يتبعهم ؛ ليعرف قصة تلك الفتاة التي تشبه مرأه يعرفها الى حد كبير.

" عذراً أيها الشاب.."
صاح الرجل مناديا بيكهيون ، ليتوقف الاخر ويلتفت له فيعرف انه ذلك الرجل من المتجر

" ادخلها للمنزل سيهون ،،، هل ناديتني سيدي؟"

" نعم ، هذه الفتاة اهي قريبتك؟ "

استغرب بيكهيون من سؤاله ، لقد شك انه يمكن ان يكون احداً من أهلها لكنه فضل عدم اعطاؤه أي معلومات الي ان يعرف مغزى سؤاله..

" عذراً لكن لما تسأل؟"
تكلم مستفسراً ؛ ليلحظ توتر الواقف امامه

" انه فقط.. ، انه آه بسبب انها خائفة وطريقة.."
" عذراً ليس من شأنك السؤال عنها ، اعذرني سأذهب."
-
« Baekhyun Point Of View »

قاطعته عن ذلك الهراء الذي كان يتفوه به ، لقد لاحظت توتره ، من الواضح انه لا يسأل من دافع الفضول ، وايضاً إن مظهره كرجال العصابات ، مستحيل ان يكون احد اقربائها ، هل هو تاجر اعضاء يا إلهي! ، يجب علي ان اكون حذراً اكثر..

#تسريع الاحداث...

لقد مرت ثلاثة اشهر الآن وطفلتي روزماري تحسنت كثيراً ، لقد اصبحت تمشي بشكل طبيعي وايضا تأكل جيداً ، انها لا تكره سيهون الآن فهو انتقل للعيش معنا وحتى انها اصبحت تتسلى معه اكثر مني! ، في الحقيقة انا غيور ~
ونعم هي الآن لا تخاف كثيراً من البشر ، لكن.. هي مازالت لا تتحدث ، كثيراً ما احاول جعلها تنطق بأي شيء هي لا تستوعب ذلك ، اتمنى ان استمع لصوتها قريباً..
-

" انا ذاهب للعمل "
اردفت وانا انظر للذان تجاهلاني للتو ، وكأني غير مرئي؟! ، اياً كان سأتأخر ..

كنت اسير في الشوارع الهادئة وكل ما اسمعه هو صوت خطواتي على الارض ، فالجميع الآن مشغولون في اعمالهم ، في الحقيقة اعشق هذا الهدوء الصباحي ، انه يشعرني بالراحة الى ان يظهر شيء ويُذهب راحتي للجحيم!
وها انا اسمع صوت خطوات اقدام شخص خلفي تتزامن مع خطوات قدمي ، انها المرة المائة الذي اسمع فيها هذه الخطوات! ، والمزعج انني كلما التفت لكشف ذلك الاحمق خلفي اجده قد اختفى بالفعل ، قد تقولون انها مجرد صدفة وانه شخص عادي  ، ولكن الشخص العادي يقف عندما اقف ويسير عندما اسير؟ ، هل هذا من محض  الصدفة؟ ، بالطبع لا لذلك فهو يتبعني ، جدياً من يتبع شخص مثلي؟ وما الذي يريده اصلاً!
زفرت بإنزعاج حالما التفتُ ولم اجد اي احد كالعادة ثم اكملت طريقي للعمل..
-
» writer «

من جهةٍ اخرى يختبيء ذلك الرجل خلف صندوق قمامة حالما لاحظ بيكهيون وجوده ، انه على ذلك الحال منذ فترة ولم يعرف اي شيء مما اراد معرفته ، لكنه مُصّر فالشبه بين الفتاة في المتجر (روزماري) والمرأه التي يعرفها ليس بمزحة!

" ذلك الاحمق قال انه رماها في احد المقابر البعيدة ، كيف لم تمُت هل كبرت بنفسها واللعنة؟! ، لكن من المحتمل ان تكون ليست هي ، انا حقا مشوش.."

تكلم لنفسه ، وهو عائد ادراجه لحانته ، سيقرر لاحقاً مايفعله~
--
عاد بطلنا منهمكاً من العمل ، هو الآن يقف امام الباب ، يضع المفتاح بداخله ؛ لتسمع ذلك طفلته روز وتقوم مسرعة لاستقباله ، يفتح الباب ليراها تهرول نحوه ويفتح ذراعيه مستقبلاً لها لترتمي بداخله ، حسناً هذه عادتهما يومياً حالما يعود من العمل~

" اشتقتي لي اليس كذلك ؟ "

فصل العناق ليتكلم مبتسماً لتوميء وتبادله هي ذلك ، هو حقا يتمنى سماع صوتها..
* هي الآن تفهم بعض الكلمات لكنها لا تتحدث *

" روز قولي بيك ، بيك "

هي تنظر له ببراءة كعادتها ، لكن لا تحدث لا ردة فعل فقط نظر!

تنهد ليستدير ويذهب للمطبخ  لكن اوقفه صوت ناعم يحاول نطق شيء
" ب..بي..بيك"
---
يتبع......

------------
هالو 🙆
اعتذر عن الجزء اللي انا مش راضية عنو تماماً دة...
بس دة حرفيا كان اصعب جزء ف الكتابة من ناحية افكار واسلوب وكل حاجة ، وقصير كمان!
على كلٍ ..
وحشتوني💜💜
ان شاء الله اوعدكوا الاجزاء الجاية هتبقى احسن من كدة..
ابقوا سالمين💖


ROSEMARY. [ B.bh ] | متوقفة مؤقتاًحيث تعيش القصص. اكتشف الآن