.
'Writer'
-
زاد الحمل على عاتقها مما قاله تشانيول قبل قليل ، هي لم تستطع رفضه لكنها تكذب عليه وعلى نفسها..هي فقط لا تريد خسارته ، لقد اخبرته انها تحبه ايضاً ووافقت على مواعدته..
لا تعلم لما فعلت ذلك ، هي شعرت انها مغيبة العقل في تلك اللحظة..
»flash back«
-
" روز..اريد اخباركِ شيئ ما.."
تكلم بارتباك للجالسة بجانبه تسرح في جمال النهر..
لتلفت انتباهها نبرته المتوترة وتقطب حاجيبها بتساؤل." انا..احبكِ.."
اتسعت حدقتيها لما سمعته للتو!! ، بارك تشانيول صديقها الوحيد مغرم بها ولقد اعترف للتو!
في تلك اللحظة هربت جميع الكلمات من فمها ، هي لا تعرف كيف تتحدث حتى.."مـ..ماذا قلت؟"
سألتببلاهة.." لقد قلت انني احبكِ روزماري واعلم انكِ لا تحبينني..اعلم اني مجرد صديق ..لكنني لا استطيع العيش بدونك ، لا اعلم متى وكيف حدث لكن ها انا ذا اعترف لكِ بهذا ، هل تسرعت؟"
تكلم بنبرة منخفضة تظهر عليها الخيبة ، لتنفي برأسها بسرعة
" لا ..لا ..انا ..ايضاً احبك تشانيول..كثيراً"
سرعان ما تحولت خيبته لفرحة ، انه سعيد ،، يظن انها معجبة بهِ ايضاً
" لقد ظننت انكِ تحبين بيكهيون.. ، هل انتِ جادة روز؟ "" انا جادة تشانيول ، انا احبك حقاً "
لم تمر ثانية حتى اجتذبها في عناق دافيء ، كذبت عليه لكنها تحتاج ذلك الحضن اكثر من اي شيء.
»End flash back "
-
| Baekhyun Pov. |
-
متجر الورود ، هذا هو المكان الذي يليق بها ، ان روزماري يجب ان تبقى مع اخوتها الورود..انها لا تختلف عنهم بتاتاً.
لقد علمت مؤخراً ان والدتها افتتحت هذا المتجر ، بمجرد ان عرفت قررت ان اذهب لرؤيتها ، وها انا امام الباب ، انني اراها ، تقف وسط الورود الجميلة لترويهم بالمياه وتبتسم ، اشعر ان الشمس اشرقت ليلاً لابتسامتها ~
لقد قررت الاعتذار ، لقد كنت احمق متعجرف في تصرفي ، اتمنى ان تسامحني.." مساء الخير آنستي "
تكلمتُ بابتسامة مشرقة حين دخولي ، لكن سرعان ما اختفت ابتسامتها في المقابل.." ماذا تريد؟ "
تكلمت بأكثر نبرة باردة في العالم.." هل تعاملين عملائك بهذا البرود؟"
تكلمتُ باستنكار"وهل انت عميل؟"
" منذ هذه اللحظة يمكنك اعتباري عميل يومي دائم آنستي"
" اسفة المتجر مغلق ، عد في وقت لاحق"
تكلمت ثم انحنت واشارت لي بالخروج ، لاقطب حاجباي ، هل هي جادة؟ ، اريد الاعتذار..
أنت تقرأ
ROSEMARY. [ B.bh ] | متوقفة مؤقتاً
FanficRosemary. - انتِ البحر الذي سأغرق فيه بسعادةٍ ، انتِ الزهرة التي تفوح بعطرها في قلبي ♥ ، مؤكد انكِ لستِ بشرٌ ، لا اعرف ما انتِ.. كل ما اعرفه انني وقعتُ لكِ روزماري♡. - || عدد الاجزاء : غير محدد || الأبطال : - بيون بيكهيون. - روزماري. Started : 3...