روزماري"الجزء الثالث عشر."

1.6K 160 137
                                    

Rosemary
-
حرب!
حرب تدور بداخلي الآن ، لا اعرف كيف او متى ستهدأ ، لا استطيع تصديق ما حدث منذ لحظات..
لا اعرف ذلك الشخص الي كنت اتحدث معه منذ قليل ، لا يمكن ان يكون هو من عهدته..
انه شخص غريب تماماً ، شخص قاسي القلب لا يهمه سوى الحصول على مايريد بالقوة ، انه لا يختلف عن اي شخص ثري يمتلك مايريده بأمواله ، ومستحيل ان يمتلكني بأمواله!
-
اسير بخطوات عشوائية بلا وجهة ، لا اعرف إلى اين ستقودني قدمي ، مجرد تائهة..
انا اريده وبشدة ، اريده ان يعانقني ويدللني مثلما كان يفعل ، اريده ان يعود كمان كان ، بيكهيون الفتى اللطيف الذي يعاملني كطفلته بإختلاف بسيط ان يعاملني كشخص يعشقه!
لم اكُّف عن التفكير فيه للحظة منذ ان ذهبتُ مع والدتي ، لم أيأس من انتظاره ، ومازلت لم ولن ايأس اريد بيكهيون..
بيكهيون الخاص بي وليس ذلك المتعجرف!
--
بعد مدة من السير بلا وجهة قررت العودة للمنزل ، افضل النوم طويلاً في مثل هذه الاوقات الكئيبة بالنسبة لي..
ارتميتُ على الفراش حالما وصلت غرفتي لادفن رأسي بالوسادة ، بدأتُ بالغرق في النوم ليوقظني مرة اخرى صوت نداء والدتي لابد انها عادت من المتجر..
.
"روز!..روزماري.."

" في غرفتي أمي"
نبست بصوت مرتفع لأسمع صوت مقبض الباب معلناً دخولها للغرفة.

" لم عدتي إلى هنا مباشرةً؟"

" لا شيء أمي فقط مرهقة.."
اجبتها بإجابة مختصرة ونبرة مليئة بالخيبة..

" ماذا حدث؟ ، ستخفين الامر على والدتك؟"

" ليس الامر كذلك لكن...، لقد قابلته اليوم يا أمي.."
تكلمت ومازلت ادفن نصف وجهي بالوسادة

" بيكهيون!"
توقعت نبرتها المتفاجأه تلك.

" نعم ، ياليتني لم أقابله حقاً.."

" ماخطبك!؟ ، لقد كنتي تتوقين لرؤيته!؟"
اتوق لرؤيته؟ ، أكنتُ هكذا فعلاً؟ ، ربما قبل ان يتم صعقي بمن قابلته اليوم! ، امي محقة لقد كنت اتوق له ، اللعنة على قلبي اللعين..

"أمي ، لا اريد التحدث ، اريد ان انام الآن..اعذريني"
لمحت بطرف عيني ايمائتها لتهم بالخروج وتتركني لأجمع شتات عقلي المبعثر او ان اخمد نار قلبي الهائجة بالهروب الى احلامي الوردية~
-
.
Baekhyun
-
لا أعرف ما الذي فعلته! وما الذي دفعني بالقيام بهذا في أول لقاء لنا بعد كل هذا الوقت!
لكنها من دفعني لذلك ، هي من تظاهرت انها لا تعرفني امام ذلك اللعين بارك تشانيول ، هل تواعده!
اقسم أنه سيكون قد لعب بعداد عمره اذا كان يواعدها! ، هي ملكي وليست لأحد غيري! ، انا من جعلها إنسانة! ، وتخونني بكل هذه السهولة مع احمق مثله؟ ، انا بيون بيكهيون تفعل هذا بي!
انتِ مخطئة آنسة روزماري ، السيد بيكهيون لن يدعك وشأنك مع ذلك اللعين ، ستكونين ملكي ، ولي وحدي!
-
اجلس في غرفة المكتب داخل الشركة ، عقلي وقلبي يشتعلان لهيباً ، لا اعرف حقاً لا اعرف لم حدث كل هذا! ، لما لم  اعانقها وحسب! لم قبلتها رغماً عنها، ربما تعبيراً عن اشتياقي لها ، لكنها لم تفهم ذلك ، اشتقت لها حد الجحيم ، ورؤيتي لها مع رجل آخر اشعلت النيران في داخلي ، ولا افهم لم تصرفت كذلك..
اعلم انني لم ابحث عنها كما وعدتها ، واعلم انني تفهوت بالترهات في ذلك المصعد ، لقد قلتُ انني كنتُ اعلم انها ستأتي لي ، بحق اللعنة بيكهيون لم ستأتي لك وانت لم تكلف نفسك  بالبحث عنها!
لكن انتظروا مازالت لعينة مخطئة!
وانا من سيُعيد لها رشدها ، وسأُعيدها باللين او القوة!
-
حركت رأسي قاصداً طرد كل تلك الصراعات من عقلي ، يجب ان اذهب للمنزل لتبديل ملابسي والاستعداد لاجتماع الليلة
والتفكير فما يجب علي فعله لأعود إلى بحري..
-
#Night

Writer
-
يجلس بين كبار رجال الأعمال يتناقشون في امور شركاتهم ، لكن هناك شخص هو لم يزل عينيه من عليه ، انه يحدق بنظرة قاتلة لبارك تشانيول ، مما جعله يتوتر لنظرة الآخر له! ، لا يعرف لما يفعل ذلك ، نظرته توضح انه يقتله ويقطعه إلى اشلاء في افكاره الآن!

ROSEMARY. [ B.bh ] | متوقفة مؤقتاًحيث تعيش القصص. اكتشف الآن