روزماري " الجزء الثاني عشر."

1.9K 189 119
                                    

"قراءة ممتعة~"
-

" مرحباً بك أيها الزبون "
تكلمت حين سمعت صوت جرس الباب معلناً عن وفود زبون جديد ، لقد كانت منشغلة بترتيب مجموعة من الورود فقررت تركها والتفتت لمعرفة ما يحتاج هذا الشخص.

" كيف حال فتاتي المدللة؟"

اردف بصوته الاجش ، لقد كان شاباً وسيماً في ال20 من عمره ، يمتلك وجهاً كالملاك ، بشرته حليبية شاحبة ، يرتدي بذلة رسمية باللون الاسود ويضع عطراً رجولياًً مخملياً ، لديه شعر باللون الاسود اللامع يرفعه لأعلى مما يضيف لوسامته سحراً آخر ، بالإضافة الى طوله الذي يجعل منه رجلاً كاملاً تحلم به أي فتاة على الارض.
انه السيد بارك تشانيول وريث مجموعة 'السيد بارك' لإدارة الأعمال ، وصديق روزماري الوحيد.

" وكأننا لم نكن معاً البارحة؟ "
اردفت مداعبة بغرض ازعاجه ، ليتصنع الغضب بطفولية

" حسناً سأذهب "
ليمثل انه سيهم بالرحيل وتسرع لتمسك بيده

" لا تتركني وحيده تشانيولااه"

" هذه الحركات اللطيفة لم تحرك انشاً بي! "
مازال متصنعاً الغضب لتقلب عينيها بملل " كاآذب "

"اتعلمين انكِ مزعجة روز؟"
لتقهقه لكلماته ويكمل " لكنكِ لطيفة كاللعنة "

"أعلم ذلك..! لكن ماذا تريد؟" أَجابَتهُ بعد ان ضيقت أعينها

"اريد أن تعدي لي كعك الأرز و تحضريه للشركة ، لن أستطيع الخروج للغداء اليوم"
تمتم بأخر كلماته وهو يعبس بلطف ، لتقرص وجنته بخفة وتقول" أي أوامر أخرى؟"

"لا فقط هذا " تكلم متصنعاً الغرور ، لتقلب عينيها بملل

"و الان وداعاً فتاتي المدللة"تمتم بعد ان صنع قبضة بيده لترفع يدها بإبتسامة خفيفة و تمتمت" بل الى اللقاء يا صديقي"
-
"في مكانٍ آخر"
--

" أيتها اللعينة اغلقي تلك النافذه الغبية أريد ان انام!"

صرخ هو في الخادمة عندما كان في فراشه فاتحاً نصف عين ، حين ازعجه ضوء النافذه التي ازاحت الستائر عنها للتو.

لتنحني المعنية بالكلام وتنطق متمتمه يكاد صوتها لا يسمع" آ..آسفة سيدي الصغير ، لكنها اوامر السيد تاي هو هو يريدك في مكتبه حالاً."

" اللعنة لن استطيع النوم في حياتي ، ارحلي من امامي الآن واخبريه انني قادم "
اردف متأففاً واعتدل من نومه ليذهب لأخذ حمام صباحي لتعديل مزاجه الذي عُكرَ للتو.
-
" صباح الخير عمي تاي ، ماذا كنت تريد؟ اعتقدت ان اليوم إجازة من العمل؟ "

ROSEMARY. [ B.bh ] | متوقفة مؤقتاًحيث تعيش القصص. اكتشف الآن