كانت العربة تتحرك بكل هدوء بينما يشرح الفتيان كل شيء لليو المتحمس على كل ما تقع عيناه عليه !
شعر الثلاثة بشيء من الحيرة تطغى عليهم فهو كالطفل الصغير تماماً حتى بعض الأشياء المتواجدة بعالم البشر هو دُهش منها ، هو دُهش فقط بسبب عدد المارة بالأسواق و الشوارع !
نطق جين بشيء من الوقاحة :" ألا ترى معي أنك لا تعرف أي شيء مطلقاً ؟"
هو أومئ سلباً بكل بساطة بينما يتحدث بكل هدوء :" لا فأنا كنت منعزل عن كل شيء ! "
نظروا له ليتحدث الأب بشفقة :" صغيري هل أنت واثق أن من تعيش عندهم هم أسرتك الحقيقية ؟ "
آمال برأسه بخفة وعدم فهم ليردف الرجل :" هم أخفوا عنك حقيقة كونك ساحر و أبعدوك عن لوثير و من ثُم حُبست بمكان ما حتى أنك على الأغلب لم تذهب للمدرسة "
قطب حاجباه بتفكير قبل أن ينطق بهدوء :" لكن أخي علمني القراءة و الكتابة ! "
تنهد الرجل بإشفاق فهو يظن أن هذا الصغير تم خداعه لسبب ما و حبسه ويرغب حقاً بمساعدته لذا تحدث بإبتسامة هادئة :" ما رأيك أن تعيش معنا ؟ "
رمش ليو عدة مرات قبل أن ينطق بخفة :" لا أستطيع علي العودة للمنزل "
تنهد الرجل وقد قرر أنه من الأفضل له الإنتظار حتى ظهور النتائج التي ستعلمهم بمكانته ورتبته ، فهو إن كان من المراتب النبيلة سيتم التحري عن أسرته بالكامل و إن إكتشفوا بأنه مختطف أو أن هناك من ينوي به سوء سيتم إنقاذه !
إتسعت إبتسامة ليوناردو وهو يرى على بُعد منهم جبلين ضخمين للغاية و أحدهما على الجهة اليُمنى يحتوي على قصر كبير للغاية ، و تحيطه الأشجار و الزهور المتنوعة ، هو بدى و كأنهم بفصل الربيع ، لكن الجبل المُقابل له على الجهة اليُسرى تربع على قمته قصر مبني من جليد !
هو بدى غارقاً بالشتاء دائم عكس الحل الآخر ، هو إبتسم أكثر بينما يرى أنه حتى مدخله من الجليد .
نطق بحماس :" أريد زيارته ! القصر الجليدي مذهل "
تنهدت إيف بالسر وهي تتمنى لو أنها قادرة على قتله أو على الأقل تذكيره بأن عليه الهرب قبل وصولهم للقصر !
نطق جين بضحكة مكتومة :" لا أحد يمكنه الدخول ! هو للأسرة الحاكمة بينما الآخر لنا لقياس مرتبتنا "
عبس بخفة فهو تمنى حقاً و من كل قلبه زيارة القصر الجليدي ، لطالما أحب الشتاء و اللعب تحت الأمطار و الثلوج و إن كان الأمر دائماً ما ينتهي بإصابته بالحُمى الشديدة و غضب كريس .
أنت تقرأ
.. شباك واهية ..
Fantasyعندما يفقد الإنسان الأمل .. ويفقد ثقته وحبه لمن حوله .. عندما يشعر بأن كل ما يحدث في حياته مجرد خدعة .. وأنه تم إستخدامه من قبل اشخاص أحبهم بصدق من أجل مصالحهم الشخصية .. أيستمر بنشر عبيره بالأرجاء ؟ أم يذبل ويختفي وكأنه لم يكن ؟