الفصل الخامس و الأخير

3K 299 208
                                    

تشابكت خيوط لعبتهما حول ضحيتهم الجاهلة لكل ما يحدث حولها ! متناسين تماماً أن أوهن المنازل التي بُنيت بمر التاريخ هي تلك الشِباك الواهية للعنكبوت ، و التي تُدمر فقط من نسمة هواء ربيعية أو لمسة غير مقصودة .

فتح عيناه بتعب شديد وهو يلتفت حوله بهدوء ، وقبل أن تعمل حواسه بشكل جيد هو إشتم رائحة خفيفة من عِطر كريس المفضل مما دفع بقية حواسه للعمل بسرعة بينما نبضات قلبه إزدادت سرعتها ، هذا مخيف و مؤلم ، هو وبالرغم من أنه فتح عيناه لم يرى سوى الظلام ليدرك متأخراً أن عيناه تم إغلاقهما بقطعة قماش بالية !

ثوانٍ إضافية وأدرك أن قدميه و يديه مقيدتان كذلك بسلاسل فولاذية تؤلمه ، و لسبب ما هو يشعر بأن طاقته تُسلب منه وكأنه على وشك النوم مرة أخرى .

نطق بهمس مؤلم :" أخي كريس هل أنت هنا ؟ "

لم يستمع لأي رد لكنه لازال واثقاً بأن أخاه كان هُنا أو مازال كذلك للآن ، إذاً لماذا لا يجيبه ؟

شعر بخطوات تغادر المكان بهدوء ليهتف مرة أخرى بيأس و لهفة :" كريس "

توقف صوت الخطوات لثوان قبل أن تعود للحركة ليخفض الفتى رأسه بخوف ، هو لا يدرك ما يحدث هنا ولا يعرف سوى أن كريس أراد منه أن يأتي لهذا المكان ، لكن لماذا ؟ ما الهدف من ذلك ؟ و لما تحدثت معه والدة كريس بكل هذه القسوة ؟ و صفعته أيضاً ؟

هل تأذت إيف بشدة بسببه ؟ لكنها كانت تتحدث و بدت بخير بالنسبة له !

عض على دواخل شفتيه بقلق شديد ، هو خائف و بشدة ، لا يعلم ماذا يحدث أو ما سيحدث له حتى ، و لا يعرف أي إنسان بالعالم بأسره سوى كريس الذي لا يعلم إن كان هو من أراد أن يوضع بمكان كهذا ، لكن لماذا أطلقوا عليه لقب القاتل ؟ هو لم يؤذي أي أحد بحياته كلها أو على الأقل ما يذكره منها .

أغمض عينيه و قد قرر أن العودة للنوم هي أفضل وسيلة لينسى كل ما حدث معه قليلاً ، على الأقل حتى عودة الشخص الذي يمده بالأمان .

فهو وللآن واثق بأنه سيعود لأجله وربما هو فقط يعاقبه لإنه خالف أحد أوامره .

*****

صعد على تنينه الضخم ذو الجلد الخشن باللون البرتقالي الفاقع ليجعله يحلق عالياً بغية الوصول لمنزل كريس ، فإن ساعده كريس بالبحث سيصبح الأمر أكثر سهولة على كلاهما !

لاسيما أنه الأمير وولي العهد و لديه مئات الأعمال و لا يمكنه الإعلان عن وجود ليو بهذه المملكة مهما حدث .

لم يكد يصل لوجهته حتى عثر على تنين اصغر حجماً يحلق بجواره ليطل عليه مستشاره المزعج و الذي نطق :" سيدي الأمير هناك مشكلة "

.. شباك واهية ..حيث تعيش القصص. اكتشف الآن