إستشعرت إيف خطوات ذلك الرجل وهي تبتعد عنها بينما يحمل بين يديه ذلك الطفل الباكي ! هي رغبت بالقفز لكن هذا فقط قد يرعب الرجل ويجعله يمزقها تماماً أو قد يعلم أنها قبعة إيفريا وتحدث مشكلة ما !
نطقت بسخط :" أتمنى فقط أن أنجح و نتخلص من جالب الكوارث مقابل كل التعب الذي عانيته ! "
أنهت عبارتها وهي تعود للغرق بأفكارها بأن ذلك الطفل سيتذكرها بالنهاية ، و سيعود ليجدها و حينها ستعطيه درساً مفيداً بشأن تركها هكذا كالأبله .
صمتت تماماً و هي تستشعر هواء دافئ من خلفها وهذه حقاً لم تكن إشارة جيدة مُطلقاً ، شعرت بأنسجتها تتمزق بفعل تلك الأنياب الحادة التي إخترقتها لتصرخ بحقد وخوف :" أيها الكلب المتشرد عديم الفائدة ! ألا تعلم أنني أغلى من حياة سلالتك بالكامل ؟ "
بصقها الكلب أرضاً بشيء من الحذر وهو يلتفت حوله للبحث عن مصدر الصوت ، و بالنهاية هو تقدم منها ليشتمها بحذره قبل أن يدوسها بقدمه و كأنه يتأكد منها لتصرخ هي بإشمئزاز :" أُتركني أو سأجعل أسرة إيفريا تبيد سلالتك بالكامل ! "
تراجع الكلب بشيء من الخوف ليهرب من الزقاق ، تنهدت براحة عندما شعرت بإبتعاده وهي تنطق بإستياء بينما تقفز لحجر ما :" هذا فقط لا يمكن تصديقه ! حقاً فظيع ! كيف يمكن لشيء ثمين مثلي أن يُهان هكذا ؟ "
*******
سار بخطوات هادئة و واثقة بينما يرسم إبتسامة ماكرة على شفتيه ، هو سيقابل و بكل بساطة عدو طفولته ، أو الأفضل تلقيبه بمنافسه ، هما بمنافسة معاً منذ صغارهما على كل شيء ، لكن لم تصل مُنافستهما يوماً حد الكره !
توقف أمام الزنزانة يرتب أفكاره بينما يده تبعثر خصل شعره الشقراء ، ضحك بخفة عندما أتاه صوته من الداخل وهو ينطق :" الرحمة ! آنت فظيع بكل حالاتك لذا أياً كان ما جعلك تأتي فأنهي زيارتك وإرحل "
هو فتح الباب بإبتسامة ساخرة لم يقصد بها سوى نفسه ، لإنه حقاً أراد قول شيء جيد لأجله كنوع من المواساة لوجوده بالزنزانة و لكن وكالعادة كريس لن يعطيه فرصة لهذا مُطلقاً !
تحدث كريس الذي كان مقيداً بإستياء شديد :" لقد ظننت أنه تم إعفائي من التعذيب ! و بالرغم من هذا أحضروا لي شخص ساطع ليفقدني بصري "
ضحك الأشقر مجدداً وهو يجلس القرفصاء أمامه بينما يدعي كريس أنه على وشك خسارة بصره حقاً ، نطق الأول بهدوء. ومكر :" كريس إيفريا كم يليق بك هذا المكان عزيزي ! أنظر من حولك تم وضعك بغرفة بيضاء ساطعة حتى لا تختفي بالظلام أيها الداكن "
قلب عيناه بملل وهو ينطق بدرامية :" هل تحاول مقارنة نفسك بي ؟ عزيزي آكيرا ألا تعلم أن كل الأشخاص الذين يتمتعون بشعر أشقر و عينان خضراء هم تافهين بالعادة و لا يجيدون سوى المرح "
أنت تقرأ
.. شباك واهية ..
Fantasiعندما يفقد الإنسان الأمل .. ويفقد ثقته وحبه لمن حوله .. عندما يشعر بأن كل ما يحدث في حياته مجرد خدعة .. وأنه تم إستخدامه من قبل اشخاص أحبهم بصدق من أجل مصالحهم الشخصية .. أيستمر بنشر عبيره بالأرجاء ؟ أم يذبل ويختفي وكأنه لم يكن ؟