‎「 اليوم الأول - الجزء الأول 」

878 19 3
                                    


اليوم الدراسي الأول

انه اول يوم دراسي وهو يومٌ مهم للطلاب الجُدد وفي وسَط القاعة الضخمة امام حشد كبير من الطلاب انتهى مدير المدرسة من القاء خطابه الأول للترحيب بالطلاب الجدد لهذه السنّة ذهب البعض ليلقي تحية لطيفة قد تجعل منهم أصدقاء لكن في وسط هذه الضجة كان آنجلو ينظر للورقة التي في يده بصمت دون ان يرفع رأسه حتّى و سرعان ما فرغت القاعة من البشر فلاحظ هذا متأخرًا و قام بحمل حقيبة متوجهًا للمكان الذي سيعيش فيه، و امام مبنى السكن المدرسي نظر آنجلو الى تلك النوافذ الكثيرة ثم تنهد و نظر حوله لحماس بعض الطلاب متسائلًا ماهو الممتع في هذا؟ ، دخل آنجلو المبنى بتملل ناظرًا حوله و فجأة اتى اليه شخص وقال 「طالب جديد اليس كذلك؟」 نظر اليه آنجلو و هز رأسه دون قول أي كلمه فضحك ذلك الشخص وقال 「اتمنى لكَ إقامةً ممتعة」 نظر الى وجه آنجلو البارد و قال 「الا تملك ورقة كُتب فيها معلوماتك الدراسية ورقم غرفتك؟」 تغيرت ملامح انجلو وهو يعبث بجيبه قائلًا 「بلى! تقصد هذه؟...」مد الورقة إلى ذلك الشخص فأخذها من آنجلو وضحك 「اه! كريس اذًا! لطيف」 نظر آنجلو إلى الشخص وبدأ يفكر 「كريس؟.. لابُد وأنه ذلك الأحمق」 ، ابتسم الشخص ثم قال له 「تعال معي سأرشدك إلى غرفتك لديك شريك غرفة مزعج」 ضحك و واصل صعود الدرج فتبعه آنجلو بصمت حتى وصل إلى غرفة وسمع صراخًا صادرًا منها فشعر بالقلق و قال 「هل كل شيء بخير هنا؟!」 ضحك ذلك الشخص وقال 「يجب ان تعتاد على هذا ايها الصغير」 ثم فتح الباب و صرخ 「مفاجأة!!」 نظر اليه كريس بغضب وقال 「ليس وقتك!」 اقترب و كان فِي وسط محاولة لكم ذلك الشخص ثم لاحظ الطالب الجديد آنجلو و توقف قائلًا؛ 「آنجلو!!!!! إنه انت!!!」 إبتسم آنجلو ثم قال 「أجل، كنت أعلم بأنه انت ايها الأحمق」.. نظر الشخص بإستغراب! ثم قال 「أتعرفان بعضكما البعض مسبقًا؟」 الإثنان قالا نعم، ابتسم كريس ثم أمسكَ بكتف آنجيلو 「قد لا يبدو كذلك ولكنه صديقي العزيز منذ عدة سنوات!」 ثم استوعب كريس لوهلة.. وبدأ يتحدث عجبًا 「مهلًا لا تخبرني بأنك انت من ستكون رفيقي في الغرفة!؟」 تنهد آنجلو بالرغم من سعادته ثم قال 「أجل.」.. وقبل أن يكمل كريس فرحته أخذ الشخص خطوتان كبيرتان إلى الخلف وبدأ يتمتم 「انهما مخيفان」.



آنجلو
فتى في الصف الأول ثانوي، إنطوائي، شخص هادئ ذو نمط (INTJ)، يمتلك شعر بُني اللون وذو عينان باردتان بُنيتان ايضًا، لا يحب الصداقات الزائفة ولا يهتم لتراهات العالم من حوله، لم يقع في الحب مسبقًا ويرى بأن قلبه لا يجيد الحب أو هذا ماكان يظنه سابقًا..، ليس جيدًا في الأمور الجسدية، ولكنه الأفضل عندما يتعلق الأمر بالذكاء وتحليل الأمور في وقت بسيط.
-
كريس
فتى في السنة الثالثة ، صديق آنجلو المقرب، إجتماعي، شخص همجي عند الحاجة ذو نمط (ENTP)،
بشرته سمراء اللون ويمتلك شعر بُني غامق اللون يبدو كالأسود لوهلة وذو عينان واسعتان سوداء اللون، ولأنه في سنته الأخيرة من المرحلة الثانوية فهو يريد أن يصنع ذكريات سعيدة برفقة آنجلو كصديقه المقرب ، وحمايته ايضًا فآنجلو ليسَ جيدًا في إيذاء الآخرين جسديًا، سيدعم آنجلو عند الحاجة، لم يقع في الحب مسبقًا ولا يفكر في الوقوع به ايضًا، مشهور لدى الفتيات بـ "الفتى الجامح-سينباي".

مدرسة كَامبيل. حيث تعيش القصص. اكتشف الآن