「 اليوم الأول - الجزء الثاني」

383 15 1
                                    


اليوم الأول - الجزء الثاني

اخذ آنجلو يرتب اشيائه بينما يتبادل الحديث مع كريس عَن الحياة المدرسية ، قال كريس 「دعنا نستمتع معًا ! لا تقلق انا هنا ان احتجت لمساعدة !」 ثم ابتسم قائلًا 「لا اصدق اننا اخيرًا سنكون معًا..」 قاطعة آنجلو بتنهيده 「لا اعلم حقًا ان كنت سأستمتع في هذه المدرسة.. والدي قام بإرغامي عليها لكن..」 ثم امسك كريس بيد آنجلو بقوة و قال 「أنا هنا معك! لا تفكر بسلبية حسنًا! عندما تنتهي سأأخذك في جولة حول المكان لتتعرف عليه و ترى كم هو ممتع الأمر」ابتسم آنجلو بخفه و واصل الترتيب، بعد الإنتهاء اخذ كريس آنجلو في جولة حول المدرسة و قام كريس بشرح كل شيء والحماس يغمره محاولًا جعل آنجلو يبتهج، تبادلا الضحكات والنكات السخيفة ، قال كريس 「هل قابلت أي طلابٍ جُدد من السنة الأولى؟」 رد عليه آنجلو 「لا.. لم يعجبني الأمر ولا اهتم حقًا" ضحك كريس وقال 「الهي لازلتَ باردًا.. يجب أن نذيب هذا الثلج من عليك!」، ثم أتى احدهم وقام بوضع يده على كتف كريس ثم همس 「هذه السنة لا نريد مزيدًا من المتاعب.」فتفاجئ كريس ملتفتًا للخلف وصرخ 「معلم هاري!!」ابتسم المعلم هاري تاركًا كريس ونظر إلى آنجلو بهدوء فسأل 「طالب جديد؟」 ضحك كريس وقال「معلمي لقد فاجأتني حقًا! انه آنجلو صديقي المقرب!」إتسعت ابتسامة المعلم و رحب بآنجلو بحرارة ثم عرف بنفسه 「انا معلم مادة الأدب للسنة الاولى و الثالثة ادعى هاري أتمنى لك اقامة ممتعة.」 رد آنجلو التحية بأدب ثم ربت المعلم على رأسه قائلًا 「دعني اراك في صفي لاحقًا.」و رحل . نظر كريس الى آنجلوا وقال 「لا يعجبني هذا المعلّم..」بادله آنجلو النظرات وهو يصفف شعره قال 「نعم انتابني شعورٌ غريب.. لم يكن شعورًا جيدًا.」ضحك كريس وبعثر شعر آنجلو. و عِندما بدأت الشمس بالغروب ذهبَ الإثنان لتناول العشاء في صالة الطعام وسرعان ما إمتلئت المائدة بمعجبات كريس فبدأ آنجلو بالاكل بإنزعاجٍ و تملل ، ثم توجهت احداهن لآنجلو سائلة 「وجهك غير مألوف ، هل انت من طلاب السنة الأولى؟..」 اجابها آنجلو دون ان ينظر حتى 「نعم..」 فأقتربت اكثر مستلطفةً آنجلو وقالت 「ماهذا؟! لِما تبدو شاحبًا هكذا.. أتحتاج لرفقه؟」 توقف كريس عن الضحك مراقبًا آنجلو وبصوت جاد قال 「يافتاة هو لا يحب ذلك لذا ابتعدي عنه.」 تفاجئت تلك الفتاة واخذت بجمع نفسها معًا مع ضحكاتها الخجلة وقالت 「ماهذا كريس! كنت احاول ان اكون لطيفةً معه لا اكثر」ابتسمت لآنجلو و ابتعدت بهدوء فنظر آنجلو لعينيّ كريس و بادله كريس النظرات ثم استأذن من فتياته وقال 「أردت البقاء معكن حقًا لكن تعلمن انه اليوم الاول لهذا اللطيف الجالس هناك لذا استميحكن عذرًا نحن مشغولان」 اخذن المعجبات بالتنهد و الانزعاج و واصل كريس مواساته لهن حتى ذهبن ، نظر إلى آنجلو و الابتسامة تعلو وجهه فقال 「ماذا؟! لاتنظر إليَّ هكذا كنت احاول ان اكون لبقًا معهن كما تعلم!」 ابتسم آنجلو و قال 「أعلم أعلم كريس، لم تتغير كثيرًا.」 ، بعد انتهاء العشاء و في طريقهما للسكن سأل كريس آنجلو 「اذًا في اي نادي ستشارك؟」 رد عليه آنجلو 「في الواقع انا لم افكر في هذا بعد..」 قاطعه كريس قائلًا 「ماذا عن الرياضة؟!」 ثم تنهد وقال 「صحيح انت سيء فيها..」 اخذ آنجلو بالهمهمه فقال 「كنت افكر في نادٍ يُشّغِلُ عقلي اكثر.. لستُ مهتمًا بالأندية الجسدية..」عمَّ الهدوء المكان.. لاتُسمَع سوى اصوات الرياح الهادئه وكلًا منهما يملئ عقله الكثير حتى وصولهما لغرفتهما المشتركة.


هاري
معلم لمادة الأدب والَّذي يعشق الكتابة والشِعر، يقوم بتدريس السنة الأولى و الأخيرة، لديه ابتسامة لطيفة وساحره، هو معلم محبوب طويل القامة ولون شعره أشقر يمتلك عينان بُنيتان اللون ويرتدي السترة البنية وفي جيبه دائمًا ساعه معلّقة.

مدرسة كَامبيل. حيث تعيش القصص. اكتشف الآن