「 المُداهَمة 」و فيَّ اليوم الذي يسبقُ أولَ يوم لِبداية الصفوف قام كريس بمساعدة آنجلو في ترتيب جدولهِ لكن آنجلو كان يبدو متحيرًا سأله كريس 「 مالأمر !؟ لاتبدو بخير.. 」ابتسم آنجلو بخفةً وقال「أنا بخير لا تقلق لكن..كنت أفكرُ في شيء ..」نظر إليه كريس وقال「هل تفكر بالإعتراف لي؟!. 」خجل آنجلو وضحك بسخرية 「لا يا أحمق! كنتُ أفكرُ في آخذ صف اللغة اليابانية..」تنهد كريس قائلًا 「أنتَ ممل حقًا..」ربتَ آنجلو على رأسِ كريس وقال「هل تتذكر أسم ذلك المعلم الذي قابلناهُ فيّ المكتبة؟」آخذ كريس بالهمهمه محاولًا التذكُر فقال「 صحيح..ماذا كان أسمه؟! لا أتذكر حقًا كنت أعبثُ بخصلات المعلم هاري دون أن يلحظ حتى !!」ضِحك كريس بشدة ونظر إليه آنجلو نظرة سخط ، توقف كريس عن الضحك وقال「حسنًا حسنًا أعلم كيف سنحلُ هذا الأمر .」نهض كريس وارتدىَ سترتهُ قائلًا 「إتبعني !」نظر آنجلو بإستغراب وتبع كريس بصمت ، كانت خطوات كريس سريعة وكبيرة بينما آنجلو كان يمشي بهدوء و وقار نظرَ كريس إلى الخلف ولاحظ خطواتِ آنجلو الصغيرة فقلل من سرعتهِ حتى يتزامن مع خطوات آنجلو ثم صادفهم ليوناردو في الطريق لوَّح ليوناردو لآنجلو ونادىَ بإسمهِ من بعيد فأبتسم له آنجلو و طلب من كريس الإنتظار للحظةً ، آخذ ليوناردو بالجري حتى وصل إليهما وآخذ يلهثُ بتعب فضحك آنجلو بخفه و قال 「لِمَ تجري؟! هل أنتَ بخير!؟」 أبتسم ليوناردو وقال「إلهي كنت أريدُ التحدُّثَ معكَ فيّ أمر لكنيَّ لم أعرف أي طريقةً للوصولِ إليك!」تفاجئ آنجلو وقال「في أمر؟.. ألم اعطيك رقم غرفتي في تلك المره! 」 رد عليه ليوناردو 「 لا ! أنتَ بالكاد تحدثت حتى!! كنت اريد اخبارك..」 قاطعهما كريس قائلًا 「 حسنًا رقم الغرفة 302 والآن نحن على عجله نستأذنك .」 نظر ليوناردو بإستغراب وقال「لكن..」 توتر آنجلو وقالَ 「آسف ليوناردو لكن تعال إليَّ في إي وقتاً إحتجتَ ذلك 」اخذ كريس بيد آنجلو و واصلََ المشي ، همس آنجلو لكريس وقال「ماذا كان ذلك؟」رد كريس دون ان ينظر حتى 「ماذا تقصد ؟」قال آنجلو 「حسنًا لا شيء إنسى..」 وعندَّ وصولهُما إلى مكتب المرشد الطلابي فتح كريس الباب بقوة وسحب آنجلو معه كان المرشد يحدق في السقف بصمت إقترب كريس إلى مكتبه وقال 「 معلم ! هذا آنجلو إنهُ صديقي وهو طالب في السنة الأولى و..」 قاطعهُ المُرشد دون أن ينظر إليهما حتى وقال「 اين هي اخلاقك؟.」كان آنجلو مُحرجاً وخائفًا لكنهُ بقيَّ صامتًا دون أن ينطقَ ب أيِّ شيء ، قال كريس بسخرية 「تشاجرتُ معها اليوم .」 ضحك وحده ثم ابتسم المرشد وهمس「 هل تعتقدُ أن هذهِ نكتة؟」شعر كريس بالإحراج قليلًا وَقَال 「 لا معلمي ! لكن..」 ضربَ المرشد المكتب بقوة وصرخ 「تريدني ان اعلمك الأدب؟!!!!.」 تفاجئ آنجلو وقال「سيدي نحن آسفون ..」 صرخ المعلم في وجه آنجلو قائلًا「 اخرس أنتَ إيضًا!! هل تعتقدان أن المدرسة مكاناً للعبَ ؟ 」 صمتَّا كِلاهما ثم نهض المرشد وإقتربَ منهما وهمس بهدوء 「أنتما ..أتيتما هنا بكل وقاحة وقاطعتما وقتي الثمين ..」 كريس رفع يده وقال「لا معلمي نحن..」 صرخ المرشد مجددًا「و تقاطعني؟!!!!!!.」أنزل كريس يدهُ وإلتزم الصمتُ وفجأة طُرقَ الباب ودخل المعلم هاري وبصوت هادئ 「سيد لويس ..هل كل شيء بخير؟..」 ضحك المرشد لويس بسخرية وقال「وهل تظن أننا بخير !؟ 」 نظر المعلم هاري إلى كريس وآنجلو ثم تنهد وقال「 كريس !! ماهي مشكلتك الآن! الصفوف لم تبدأ حتى!! 」 إلتفت كريس إلى هاري وإبتسم وقال「 أهلًا معلم هاري! 」 سحب المرشد وجه كريس نحوه وقال「 أنت! أُنظر هُنا 」، إقترب المعلم هاري وبدأ بمناقشة الأمر مع المرشد وفي النهاية تكتف المعلم هاري فقال 「إذًا كريس أنت أتيت إلى هنا لتسأل عن أسم ذلك المعلم ..حسنًا لا حاجة لكل هذا وإسمه هو إدوارد 」 قال كريس「 أشكرك حقًا!! و..」قاطعهُ المرشد قائلًا 「 أنت أصمت همم اللعنة !احتاج لإستقالة من هذا المكان القذر.」ضحك هاري وقال「هُوّن عليك .. بالإضافة إلى ذلك انت تقول هذا كل سنة !!」 نظر المرشد إلى السقف وقال 「والآن أغربوا..」تنهد المعلم هاري وآخذ كريس وآنجلو للخارج فوبخ كريس بشدة وأنهى حديثهُ بقولهِ「لا أريد مشاكل هذه السنة! يجب عليك التركيز على سلوكك فهو مهم لقبول الجامعة!」 ثم إستئذن المعلم هاري وذهب ، نظر آنجلو وقال 「 مالذي يجري مع المرشد!!!؟ كان قاسيًا !..」ضحك كريس وقال「لا عليك هو دائمًا هكذا أنا حتى لا أعلم لِمَ هو لايزال يعمل هنا! 」 نظر آنجلو بقلق وقال「في الحقيقة مافعلته لم يكن مهذبًا..」توقف كريس عن الضحك وشعر بالإحراج قليلًا فقال「 اسف عزيزي آنجلو كنت مندفعًا ومتحمسًا لمساعدتك...」أمسك آنجلو بيد كريس وهمس「سنكون معًا هذه السنة! لذا دعنا نقضي وقتًا ممتعًا ..وكما قال المعلم هاري يجب ان تراعي سلوكك ! هو مهم للمرحلة القادمة! ولا تقلق انا سأكون هنا معك!!」أبتسم كريس بخفه بينما يمسك بيد آنجلو بقوة.
لويس :
هو مرشد طلابي قديم في منتصف الثلاثين طويل القامة ولديه جسد رياضي لكنه مهمل في مظهره الخارجي وشعره المبعثر، عصبي جدًا لا يتحدث مع احد ومتكاسلٌ في عمله ويكره وظيفتة يحب التحديق بالسقف ولديه جانب مخيف.
أنت تقرأ
مدرسة كَامبيل.
Diversosمرحلة الثانوية.. مرحلة الشباب، مرحلة يحدث بها الكثير من الأحداث مما تغير في حياة الطالب، وهنا تتحدث القصة عن مدرسة "كامبيل" الداخلية وما يحدث فيها من مراحل تطور الطلاب وتجاربهم كأشخاص في منتصف شبابهم.