لا تـثِق بنفسـك...لا تثِـق بابـيك ، لا تثِـق باختك ، لا تثِـق بحائطِ غرفـتك ، لا تثـق بصورة تتأملها أو مرآة تُظـهر بدنك الجـاف ، فـ الخيانـة قد تأتي من الذات.
اكمل الجميعُ طعامهم ، اكل ابي و السيد لام كأنهما لم يأكلا لدهر...
ـــالسيد وارتنادــــ
-لا بأس بالطعام اليسَ كذلك؟
-اجل جيد لهذا اكلته كلهُ فقط "قالت السيدة وارتناد وهي تقومُ من على المائدة و تميـل خصلات شعرها النازل"
-تبدو هزيلا يا لينوس، لما لا تأكل المزيد! "قالت انستازيا وهي تضع يدها على المائدة وتتكأ عليها و تجعلُ عيناها نرجسية"
-شبعتُ من النظرِ اليكِ جولييت "قال لينوس ساخراً بابتسامة صغيرة وهو يمسح فمهُ بالمنديل"
بعدَ ثوانٍ قليلة طُرق باب الغرفة ، لتدخل وبطريقة صاخبة...فتاة عشرينية ..صاحبةُ شعر قصير كشعر الفتيه وعينان بُنيتان تشبها عينا القطة ، بازياءٍ عصرية
-لم صمتَ الجميعُ فجأة!! "قالت الفتاة وهي تُلين يدها اليُسرى على شعرها الاصفر ، وتضع الاخرى في جيبِ بنطالها"
-جوان !! "قالت السيدة وارتناد بخفة وهي تتجه صوبَ الفتاة و تحضنها بشدة"
-مرحباً خالتي مرَ وقتٌ طويـل "قالت جوان وهي تغلقُ عينيها للابتسام"
ذهبت جوان نحو وان وقلبت شعره ثم اتجهت بسرعة نحو عمها 'السيد وارتناد' لتقبله على خده
-آسفة لم اشتق لك يا عمي "قالت بضحكة وصوت عالٍ. فلقد رأيتك الاسبوع الفائت!
-هل رأيتني وأنا ميتٌ شوقاً لكِ!!"قال السيد وارتناد بملامحٍ جامدة"
-لا فقـد كُنتُ بعيدة للأسف "يضحك الضيوف"
___ نظر السيد وارتناد لعيني جوان بحدة كنظرة الاسد تجاه الغزال____
-مَن ذاك الوسيمُ هناك ؟ "قالت جوان بصوتٍ ناعم"
-اهلا انا السيد لينوس "وقف لينوس و هو يقول هذه الكلمات"
-اعذرني ، لقد قصدتُ الرجل الآخر "قالت جوان و هي تشير يدها بشكلٍ جزئي نحو السيد لام"
-لا بأس يا لينوس ربما ليس يوم حظكَ فحسب "قالت انستازيا وهي تفتحُ فمها للضحكِ بشدة وتبعها وان بابتسامه لطيفة"
______________________________مرحبا😄
بارت جديد رأيكم!!رأيكم بالشخصيات!!تعليقاتكم!!
💚