احيانـاً عدم كونـك مصدر اهتِمام ، قد يُنقذُ حياتك.
-الممرُ ضيق "قالت انستازيا وهي تركض و تسبقهم لمقصورتها"
-وهل أنا من اخترت القطار للذهاب لأميركا !! "قال لينوس بصوتٍ عالٍ لتسمعهُ انستازيا التي كانت قد وصلت بالفعل الي المقصورة "
-حسناً انا المُلام الآن !! ماذا انستازيا..هل نسيتي كيف كنتي تبكين توسلاً لصعودِ واحد 'قال وان مبتسِماً'
-ايجب أن اشكرك ام اعاتبك على هذا الكلام؟ ، هيا اغلقوا الباب.'قالت انستازيا بصوتٍ منزعج ليقترب وان و يهز كتفها جانباً ليجلس'
*انستازيا*
اربعة عشر ساعةٍ مضت ، وأخيراً وصلت الى ما ٱريد.نزلتُ بقفزة من على القطار تبعني وان و لينوس يضبط ربطة عنقهِ-أيها الشاب، ساعدنا لو سمحت!! "قالت لـ وان سيدة عجوز مرميٌ في حضنها شاب مع قبعة غريبة " لقد ٱغمي عليه فجأة لو سمحتم احملوه معي!
-لا الأفضل أن يستلقي على الارض الآن ربما استطيع مساعدته هكذا ، "قالت انستازيا وهي تمسك رأسه و تضعهُ على قدمها"
-أنتِ لن تقتليه أليسَ كذلك!! 'قال لينوس بتعجب'
-هل هذه البداية؟ يا الهي! "قال وان بمللٍ وتنـهدْ"
-وستصبحُ نهايتك إن لم تصمت. هيا أحضر لي دارلين من اقربِ صيدلية. 'قالت انستازيا بتعجُل'
-هل من المفترض أن اعلم ما هذا ؟
-فقط اذهب.بعد عشرِ دقائق عاد وان و معهُ زجاجة تشبه العطر، وضعتُ القليل على يدي وقربتها من انفه ليشمها...ثوانٍ معدودة استيقظَ وهو يبعِد يدي عنه.
-هل انت بخير؟
- روز!! 'قالَ الشاب وهو ينظرُ ليمينهِ وشمالهْ'
-لا تتعب نفسك، أنا هنا 'قالت السيدة و هي تُلامس خصلات شعرهِ الأسود الطويل'-المرة القادمة ابقى في المنزل مع والدتك ايها الفتى."ذهب وان ماسكاً يدَ انستازيا باتجاه موقف الباصات"
-لكني لم اشكركِ " قالت السيدة العجوز بابتسامة قلقة حزينة"
-لا بأس انه الواجب يا سيدتي." قال لينوس و هو يسير خلفهما وهو يتكلم بترددٍ و خجلْ "وقف وان وانستازيا في نهاية الشارع القريب من القطار
-هيا ، إركبا. 'قال لينوس و هو يركبُ سيارةً خضراء ، بسطحٍ مكشوف.'
-لا تقل لي انها سيارتك ايها المعتوه!! "قالت انستازيا وهي تركبُ بسرعة" ذوقك رديء لكن استطيع الاستفادة منه.'قالت انستازيا و هي تفتحُ صناديق السيارة و تلاها وان راكباً '
ادارَ لينوس القفل، و ضفط على المحرك....لكنهُ لم يعمل ، حاول مرة اخرى الى أن ضرب المقبض بيدهِ.
-كم انت فاشل، هيا انزل سٱحاوِل أنا
-انتبهي لكلماتك وإلا ستذهبين مشياً.ركبت أنستازيا لتتحضر وتُدر القفل مراراً وتكرارا لكنهُ لم يعمل ، لم تعمل السيارة مطلقاً.
-أعطيها بعض الدارلين ،ربما ستعمَلُ وقتها 'قال الرجل مارا بسيارتهِ و هو يمدُ يده على النافذة، حامِلاً سيجارة.'
-نالَ منكِ من انقذتهِ. 'قالَ وان ضاحكاً بعدَ صفق بيدهِ '
_________________________________________بارت جديد😄
رأيكم!! تعليقاتكم!!
💚