الجزء 10

11.4K 47 2
                                    


مشينا السوق بقينا نشتري ف الشنطه انا حاااسه رووحي بحلم ولا دا شنو دا كل شي حصل سرييع 😰 5ساعات نحن لافين ف السوق وانا تعبت شديد ومن الصباح م خاته شي ف خشمي ونفسي قافله من اي شي 😔 المهم قربن نخلص والساعه بقت9مساء خلااص بقيت م بشوف لكن م حسست زول قلت اتحمل لحدي م احصل البيت وكل شويه عمار ناطي لي وانا بس بتهرب منو شكلو كان عايز يحكي معاي بس م اشتغلت بي شكله اصلا كنت قرفانه منو شدييد 💔 رسل لي رساله قالي حبيبي سامحيني

قلت ي ربي الولد دا مسطول ☹ ولا اشتغلت بي الرساله قريته وهو بعاين فيني قفلت تلفوني ودخلتو الشنطه 😏 عبله قالت لينا خلاص باقي الحاجات بنجي بكره نتمها يلا بعد دا الوقت قلت ليها تمام😻 ونحن طالعين فجاه حسسيت الارض دي لااافه بي ورجولي م شايلني خاالص بس خطيت خطوه وحده وجيت واقعه ارض😹💔 الناس كلهما اتلمت فيني بعدين م وعيت لاي شي فتحت لقيت نفسي ف المستشفي😰 .

وعمار واقف ف راسي وماسك يدي🙄😳 ومعلقين لي درب ف يدي قمت مخلوعه قلت ليهم الحصل شنو ☹ عمار قتلي هسسسس ولا كلمه 😡 انتي راسك القوي دا بجيب ليك اخرو لي من الصباح م اكلتي شي عاجبك البحصل دا اسي والعرس قرب لازم تهتمي بي نفسك وانا م بستحمل اشوفك كدا 😔 لي ي حبيبي تعملي كدا وانا بس عامله كدا😵😰🙄🙄 وعبله واختي عاجبهم الوضع يتكشمو ساي قامو طلعو وخلونا برانا

قلت لي ممكن تفك يدي🙄 يلا خبتص طلعو بطل تمثيل😏 قالي والله ي ياسمين م بكذب والله انا بحبك وعايز اكمل حياتي معاك خلاص انسي اليوم داك ووعد م يتعاد تاني انا سف اسف اسف سامحيني😭💔 حسيت بي جادي قلت ي بت انتي بتحبي ادي فرصه ويعني حتي لو كعب ممكن تصلحي قلت لي خلاص ي عمار سامحتك🙈 بس تاني م تعيده😔 قالي وووعد 😘😘 وقام باسني في راااسي قالي م بتتخيلي مبسوط كيف ي ست البنات 😘 وانا خدودي حمرو من الخجل 🙈💕.

طلعنا من المستشفي مشينا البيت وكلهم كانو منتظرننا وحمدللو لي السلامه وقعدنا اتونسنا كدا اتصل لي روح الروح🙈 قالي يلا قومي قدامي امشي اخدي راحتك بطلي رقي كتير😡 قلت لي حاضر ي روحي قالي شنو عيدي عيدي م سامع كويس👂قلت لي خلاص بطل 🙈 قالي امووت فيك وانتي بتخجلي يلا حبيبي قومي انتي تعبانه حاسي بيك قلت لي حااضر قايمه😘 مشيت اخدت لي دش وتوووشك وقعت من طولي ف السرير 😹 فجاه صحيت ع تلفوني بتصل وانا م شايفه بس رديت قالي حبيبي اسف لاني صحيتك وانا ياالله اطلع الصوت قالي احححححي انا اموت ف صوتك النعسان دا قلت لي موت سااي كان ميت😹😒 بقي يضحك قالي انتي اشبعي نوم وانا غلبني النوم من كتر م بفكر فيك غايتو اللع يسامحك ي ياسمين ف العملتي فيني دا قلت لي عملت ليك شنو😳 قالي شلتي قلبي وروحي وتفكيري كلو فيك حتي بقيت م عارف الحصل لي شنو وانا اشششيل واتخجل🙈💕 .

اصبح الصباح ذي الصاعه 7كدا قمت ذي الحراميه مشيت لي ف قرفتو دخلت لقيتو ناايم بالله ذي الملاك الحارس😻😘 ولقيت قرفتو مكركبه شديييد الكتب مجدوعه والملابس والجوطه لمن احترته وتلفونو واقع ف الارض قمت براحه رتبتها لي وكل شي رجعتو مكانو لقيت اللاب توب فاتح وكانت ف الخلفيه صورتو ومعاهو وحده كدا عصعوصه وفاكه شعره وحلاته كدا بس بقيت عامله كدا😵😳وكانو متمسكين وشابكين ايدين بعض☹☹💔 قلت م تتسرعي ي يسو احتمال صحبتو قمت رفعت التلفون من الارض لقيت مكالمات كتييره من نييما قلت ي ربي دي منو والرقم م من السودان برضو مشيته وقلت خير فجاه تلفونو اتصل لقيته نيما زاته قلت ي ربي ارد 🤔 المهم ف النهايه رديت بس اسمع ليك وحده هايجه رد ع رساايلي دي ي زززفت 😳 قمت قفلت الخط ف وشها🙊 وبقيت بقلب وم كان قافلو بي باصويرد لقيت مسجات كتيره جيت افتحه.

فجاه احس ول خطف التلفون من يدي طلع عمار قالي م من الذوق تفتشي حاجات الناس😡 وكان هايج شديد لمن اتخلعته في قلت لي اسفه وجيت طالعه مسك يدي قالي انا اسسف حبيبي بس الحركه م ظريفه قلت لي نيما دي منو والصوره الفي اللاب توب دي منو ولي بتهيج فيك كدا☹😔 قالي دي صحبتي وحده مجنونه كدا سيبك منها ياااخ قلت لي لا وريني الكوبلي قالي طيب البت دي بعرفه لي سنين امها انجليزيه وابوها سوداني وكنا فرد شديد وكل الناس مفتكرننا مربطين بس نحن ا،صحاب م اكتر وهي مكشكشه شديد بعد نمشي ح اعرفك عليها اتفقنا

يلا حبيبي افردي وشك دا وخليني اشوف الابتسامه الحلوه دي ابتسمت لي🙂بس بالي ابدا م مطمن لانو كان متوتر شديد .



يتبع....

أحببته و أحب جسديحيث تعيش القصص. اكتشف الآن