الجزء 18

10.1K 53 2
                                    


اصبح اليوم التاني وصحيت مبسووطه شديد😻💃 خليتو نايم قمت كالعاده اخدت دش واتسوكت عملت لي شاي ومشيت القرفه التانيه اتصلت لي سموحه قلت ليها اها الحنك شنو قالت لي ي بت جنيتي لدرجه تتصلي لي نص الليل😡😡😡قلت لي ي هبله نحن عندنا اصبحت والشمس طلعت قبييل قالت لي طيب شوفي راجلك بي وين وخليني انوم بصحا وبرجع ليك تووووووت قفلت الخط المعولقه😹😹 قلت الزفت دا قاعد م بقدر اتصل لي مهند بس يطلع واتصل لي قاعده وبفكر اعمل شننو والبس شنو🙊.

تلفوني رنه وقطع حبل افكاري 👋 افتكرتو مهند قلبي بقي يدق قلت الليه زولي دا لو كشفني لا ح الم ف دا ولا دا المهم عاينت لي الرقم غريب قلت ي ربي دا منو🤔🤔 رديت بعد فتره اتخيلو طلع منووووو؟!😯 طلعت نيما 🙄 قالت لي اسمعيني ي ياسمين عمار دا م برد لي نايم ولا شنو قلت ليها اذا م برد ليك دي مشكلتك ي ستي م تمعطيتني بي تلفونك من وش الصبح اما قوة عين كمان 😏😏 ضحكت ضحكت استهتار كدا وقالت لي عاجبني تعاملو معاك انتي جادع زي بت الشوارع قلت ليها ف النهايه مرتو واتزوجني بالحلال وطلب يدي من ابوي انتي الجاعلك شوارعيه بمل منك بكره وبجدع زي فردت جذمتو فاهمه ومهم عمل فيني بغضل مرتو وحلالو 😉 اها عندك اعتراض ف ذلك😯😌 زولتكم اتنفخت وقفلت الخط ف وشي وانا عاد مبسووطه للضرس الورا اشيل واتكشم😹😹👋..

المده الاتلفت والقي ليك عمار وراي عامل كدا😯😵😳 قلت لي خير مالك قالب خلقتك كدا من الصباح😏 قالي وانتي بتغيري 😉 واخيرا اعترفتي انك مرتي اححححي 😘.

قلت لي بطل اوهام وقوم ع حيلك غسل وشك احتمال تصحصح وتنسي الهلاويس دي😏 قال لي كدي سيبك اليوم انا م عايز نقاشات 👋.اليوم دا انا مبسوط ورايق ودا يوم مميز بالنسبه لي قلت لي وششنو المميز ف اليوم دا.

قالي وكانك م عارفه😒 قلت لي لو عارفه سالتك؟؟! ولا عاجبني ردك 😏 قالي يلا م مهم انا طالع واحتمال اتاخر شدييد م تنتظريني قلت ف قلبي لو طلع واتاخر معناتو موضوعي ح يطير انا لاازم اخلي يحتفل معاي اليوم واخلي العصعوصه ديك تموت حرقه قمت طوالي ركبت وش البراءه والرومانسيه😹😹.

قلت لي عمار ممكن طلب وقف وهو ف دهشه قالي انتي تامرياحكي مالك قلت لي اليوم دا مميز بالنسبه لي وعايزاك تكون معاي نتعشا سوا رايك شنو ؟الولد وشو اتغير شكلو مصدوم وليهو الحق😹 يعني بعد العملو فيني مستحيل يفكر انعامل مع حلو قلت اعمل شنو قلبي بريدو وغير كدا البت الاسمها تسنيم دي افا لازم ابيدا من حياتو😡.

جا لمسني من رقبتي وجبهتي قالي ياسميت شكلك محمومه انتي ولا مالك ي بت قلت لي م محمومه ولا زفت 😏 الزول م يتكلم معاك بي عقلانيه يلا طير زاتو م عايزه اختفل معاك👋.

قالي اسف اسف انتظريني وم ح اتاخر عليك😘 قلت لي تمام💃 طلع وانا طوالي اتصلت لي مهند جاب لي الحاجات وزينت القرفه خليته تعمل كدا وشي بالونات وشي قلوب ف كل زاويه مهند طلع زوق واااو ياخ انا لامن حسيت نفسي بحلم😻💕 قلت اليوم دا ح يكو احلاا يوم وم ح اخلي عمار ينسي طول م هو عايش😻👋.

اتصلت لي سموحه ي داب حضرته صاحيه قالت لي اها عملتي شنو حكيت ليها وصورا ليها القرفه قالت لي احححححي حظك ي يسوو عاد الليله يومك بقينا بنضحك😹 قالت لي يلا تاني نبقي ف حضرتك 🙄🙄 لااازم تتمزمزي وتطلعي قمره🌚🌝.

بديت اصور ليها فساتيني عزلت لي واحد اححو بصلي كدا ياخ رهيب من قدام فوق شفاف من مكان الرقبه لحدي شويه فوق الصدر والباقي ساده😻 ومن ورا فيهو فتحه شكل قلب❤ وعندي وشم بالحنه بي وراء🙈💕.

المهم عملت لي ماسك وكويت شعري 😻 بقيت بقعد في عادي😻💃 يلا الساعه 10جات قشرت قشرتي وعملت مكياج خفيف بس عملت شدو اسود دمجتو بي بيجي مايل ع الدهبي كدا م ظاهر المهم حاجه خغيفه وعملت روج نفس درجه الفستان 😻 وجهزته الجاتو وكل شي والشمعه بس منتظره زولي الساعه بقت 11ونص عمار م شرف حضرتو بتصل لي مهند تلغونو مقفول بس قلبي م مطمن ابدا.

الساعه 12جات وهو برضو م شرف قلت خلاص تاني م بجي فجاه تلفوني رن رديت طلعت الملعونه كانت بتضضضضحك قالت لي ي مدام راجلك معاي ف بيتي وعامله لي حفله وعازمه كل اصحابو واسي مبسووط ولا جايب خبرك بس انا الدنيا ضلمت ف وشي قالت لي ادخلي الواتس رسلت ليك صور الحفله ولا م تساهري حبيبيه نومي وم تنتظري اكتر من كدا قغلت الخط ف وشها وبقيت ببكي😭 بي حرررقه وقلبي عمل كدا💔 اتوجعت شديد.

اتصل لي مهند وكان مع عمار قالي انا اسف ي ياسمين بس عمار م بستاهلك ابدا وانا شاكلتو واسي طالع جاي عليك وانا قفلت تلفوني عشان م كنت حابي اشوفك متضايقه😔 قلت لي تمام حصل خير بقيت منتظره الزباله دا يجي عشان اتف لي ف وشو.

م شرف نهاي شكلو خجلان من عملتو المهم انا قاعد ف الارض جمب السرير م حسيت بي نفسي قمت نمت شكلو جا وانا نايمه شالني ونومني ف السرير وانا م كنت واعيه بي شي لحدي م صحيت الصباح كان زعلاان ومتضايق ولقيتو جمبي ودموعو عشره عشره شكلو حصل شي ف الحفله وضايقو



يتبع...

أحببته و أحب جسديحيث تعيش القصص. اكتشف الآن