part 3

2.4K 225 8
                                    

Plz, Vote and Comment 😻

Part 3 from
أسيرة الكهف

للتذكير ...

لكن الكهف من مدينتـا خطر جدا " حاولت الاعتراض .

" اذا نفذتِ شرط التحدي . لن يتنمر عليكِ أحد مرة أخرى " تحدث بابتسامه عريضه لكنها خبيثه .

الكهف له مدخلان . واحدٌ من مدينه كريستال لكنه خطرٌ جداً و الأخر من المدينة المجاورة و يعتبر مكاناً سياحياً .
حسناً . قررت أنها ستدخل من المدينه المجاورة .

" لكنكِ ستدخلين من مدخل الكهف الذى في مدينتنـا ليس الأخر . " تحدثَ بصوتٍ مسموع
كانه كان يقرأ افكارها .

" لكن .. " حاولت الاعتراض لكنه قاطعهـا .
" اما هذا أو تتركين الجامعه نهائيـا . إنه قراركِ "

ذاك الفتي والده هو مالك الجامعه . يستطيع بسهوله طرد من يشاء و هي تريد أن تتخرج بسلام و تبتعد عن والدهـا بأى طريقه لتبدا حياتهـا الخاصه .

" انتِ مستعده ؟ " سأل بنبرة واثقه ؟

لقد فات الآوان علي التراجع
اومئت " مستعدة ! "

لتعلو ابتسامه الأخر الجانبيه مستعداً للمغامرته التي سَتبدأ .

" تم عقد الرهان " صرخ أخر بصوتٍ عاليٍ ليرفع الجميع كؤوس الخمر خاصتهم ليطلقوا نخبـاً صارخـاً بينمـا كريستـال تفكِـر فيما ورطت نفسهـا به للتو.

_____________

" و هذا كل شئ " أنهت كريستال سرد ما حدث علي صديقتها سولي .

كريستال تجلس و تخفض رأسها بينما سولي واقفه تشتعل من تصرف صديقتها الخرقاء .


اطلقت سولي تنهيدة مرة اخرى . لقد فقدت العد بعد المرة العشرين .

" أتركِ لمده نصف ساعه فقط ! و تورطِ نفسكِ في كارثة ؟ أين كان عقلكِ بحق الجحيم يا كريستال ؟ "  صرخت سولي في وجهها و تفرغ كامل غضبها .

لقد نطقت اسمها كاملا و هذا يعني أنها تشتعل بسبب الغضب .

يبدو أنها تحملت كثيراً . متي سَـتعتمد كريستال علي نفسها بحق الجحيم ؟
هذا ما كنت سولي تفكر به ، لكن رغم ذلك هي تحبها و لا تستطيع التخلي عنها .

كريستال بريئه للغاية و ساذجه جداً .

نظرت كريستال للأرض و دموعها علي الحافه " أنا أسفه . أعلم أنني أشكل عبئـاً عليكِ " ثم صمتت قليلاً لستعيد انتظام تنفسها لتوقف الهواء في صدرها و عجزها عن التنفس .

استأنفت " سَـأتدبر أمري وحدىّ . لا بأس "

فركت سولي جبينها بتعب " سَـوف أتي معكِ . لكن أرجوكِ كريسـي ، يجب أن تكوني قوية قليلاً "

أسيِـرة الكَهـفحيث تعيش القصص. اكتشف الآن