Part 5
أمسَكَـتْ الخَـرِيطة تتفحصُهـا بعناية بينما تَضع بواسِطـه القلم الأحمـر علامة علي الأماكن التى بَحَثـتْ بها .تنهدتْ بألم . إن حَدثَ لصديقتها شئ ، فهي لنْ تُسامح نفسها أبداً .
انتبهت الي أحدهم الذى كان ينقر باصبعه علي كتفها لتلتفت له " ماذا هناك ، سيهون ؟ " تساءلتْ بغرابة .
مَدَّ يده نحوها حاملاً زجاجه من المياه لها و يده الأخرى تتحرك بتوتر علي رأسه " أنتِ لم تشربي شيئاً اليوم ، فَـفكرتُ باحضار القليل من الماء لكِ " أنهي كلماته بابتسامه بلهاء .
أمعنتْ هى التفكير للحظات . هى دائماً الفتاة الضعيفة التى يتنمر الجميع عليها ، فتاة ضعيفة لا فائدة منها أما الآن نجحت بالنجاه لفترة طويلة بمفردها في الظلام و واجهت الأفاعي - أكبر مخاوفها - و قابلتْ أشخاصاً جُدد أمضتْ معهم يومين و كانت قوية بحق أمامهم !
لما لا تستمِـر بادعاء القوة حتى تصبح قويـة بحق ؟
الأمر مؤلم و شَـاق لكنه أفضل من كونها ضعيفة بائسـة .ابتسمتْ نحوه لتأخذ منه زجاجه المياه و تبدأ بارتشاف القليل منها بينما سيهون قد بادلها الابتسامة بأخرى بلهاء .
" يااا ، ماذا تفعلين بالأعلي ؟ " انتبهت علي صوت شيومين الذى يتحدث معها من مكان جلوسه مع تشين .
" كنتُ افكر قليلاً " اجابت علي تساؤله بينما ارجعت الزجاجه الي سيهون مرة أخرى .
" هل تحتاجين مساعدة للنزول ؟ " عرض عليها سيهون بلطف بينما يعطيها يده لتنزل من أعلي الصخرة .
هى قررت أنها سَـتكون قوية و لكن ستظل لطيفة . من المستحيل أبداً أن تتحول الى وحش يتنمر علي الآخرين .
" بالطبـع " تحدثتْ بينما تأخذ بيده و تقفز لتصبح بجانبه .
اتجهت نحو تشين و شيومين لتجلس بجانبهما .
" إذا ، ماذا سَـنفعل في الغد ؟ " تساءل تشين بينما يبدأ بتجهيـز كيس النوم خاصته .
اطرقتْ هى رأسها الي الأسفل بحزن " لقد بحثتُ في الكهف بأكمله . أنا هنا منذُ فترة طويله أبحث عنها . لن أسامح نفسي إن حدث شئ لها " ظهرت نبرة الحزن في صوتها بينما بدأت الدموع تتجمع في عينيها استعداداً للبكاء.
" هوني عليكِ ، من الممكن أن تكون قد خرجتْ " تحدث شيومين بلطـف محاولاً التخفيف عنها اما هى فقد شَهقتْ و وضعت يدها على فمها لتكتم للشهقات التى تلت الأولي و دموعها انهمرت بالفعل .
الذى تُفكر به مُستحيل ، آليس كذلك ؟
انتفض الثلاثه و تجمعوا حولها . هى كانت بخير أمامهم خلال اليومين السابقين .
هى كانت صلبه كالفلاذ !
أنت تقرأ
أسيِـرة الكَهـف
Hayran Kurguمكتملة..|| #33 in a adventure #4 in كهف جامعة #5 #7 أسيرة #13 ظلام " اللعْنَه " هَمست من تحت أنفَاسهـا المتسارعـة . وضعَـت مِصباحِهـا الذى يُضيـئ طريقهـا المُظلِـم . كَانـت فِكَـرة سيئةً جداً . مَا كَان عليهـا خوض ذاك الرهان السخيف مع أصدقائها...