11

6.3K 95 1
                                    


  طلعت غرفتهاااا لقته جالس ع الكنب يراجع أورااق
دخلت الحماام <<كرمتوا>> لبست بيجامتهاا .. كانت بتنام ع السرير نسست ..لاززم تتعود علـى مكانهاا الجديد..
وأنسدحت على السيرامك الي تحس ببرودته ..ووجههاا شووي فيه حراارهـ

كاان يراقبهاا ..
حس أنهاا مو طبيعيه وفيهاا شــي ..جااه ملااك الرحمه فجئه ..كان بيقووم يشووف شفيهااا ..زااد توتره يووم شافهاا ترتجف تحت البطانيه


تررك الاورااق الي بأيدده وقــف بسرررعه يووم سسمع انينهااا المكتووم تكتم انينهااا والمهااا الي يعتصر بداخلهااا قطعهااا خووف منه خوف تززعجه وهو في كااامل هدوئه منسجم في صفحااات وصفقاااات واعماال وعقوود وشرااء وبيع .. خااافت تقطع عليه لحظااات شغله ويقووم يسووي فيهاا اللزووم ويطقهااا قررب منهااا وكررهـ نفسسه بهالحظه لانــه مافيه غيرهم بالغررفه وكرره نفسسه ولعن نفسه مليون مرره لانه مسؤوول فيها وهو الي مجبور بهالوقت الحرج يهتم فيهاا ..كانت متغطيه كلهاا ببطااانـــيه من رجلهااا لراسها لافه البطانيه عليها ترتجي دفاهاااا ..ناظرر للبطانيه وهو قاعد على ركبه جنبهاا شتت انظاره على اركاان الغررفة ثم ركز نظظره على البطانيه كانه يجهز لشي بيسوويــه لكن قبل لايسوووي سوته الشينه .. حب يررمي عليهاا كم كلللمه من الي دايم يسمعهاااا" ضررب كتفهاا بأيدده بقوووه " : هيييييييه أنتي مسوويه فيهاا تدلعين عنددي تبين تلفتين انتباهي؟؟
سديم نفس حالتهااا تحااول تهدي ضلوعهااا الساخنه غريبه حالتهاا تحس ببرود بأطرافهاا وناار داخلهاااا .. رعد.. غرريبه مارردت الظااهر تبي تطنشني وتقول خلني أحقررره "لا والله انا رعد ال تحقرني هالحقيرره؟!" قاام ووقـف وضربهاا بقوه على بطنهاا برجله وهوو مايدري انه تهورر بحرركته ..لف بيرووح : قوومي جيبي لـــي عصيررر من المطــ<<ماكمل كلمته ...
صررخت من ضربته: أأأأه ..
لف عليهاا بسرررعه كاان حاسس ان فيهاا ششي ..فتح البطانيه بسرررعه وناظرر لهاا ... فتح عيوونه على وسعهن وهوو متفاجئ من الي شااافه .. وجههااا مزررق وعيونهااا ذبلانه من كثرر مابكت بصصمت .. وضامه رجولها لصدرهااا وترتجف من البررد.. سئلهاا بسررعه: شفييك وش تحسين فيه قولي؟
سديم ماحبت وجوده يمهااا يداريهاا ولا تبي منه رحمه وششفقه وقالت بصوت مقتطع: ماا ماافيني شـ شي .. ر و ح عـ نـي
رعــد ماهتم لكلامهاا ومسك جبينهااا: انتي مصخنه؟ قووومي أوديك المستشفى ..
سديم: لا ا مافيني ششي الحين اتحسن رو وح خلا اص..

رعـــد.. من لمسست راسهااا الي زي النااار وانااا أررتجف .. لالا أناا ماا أبالغ .. لو أن حراره عااديه كااان قلت عاادي ..لكن من جدد وجهاا حييل مصخن ووكيف جسمهاا؟؟ الجسم مايتحمل كثر من درجه حرارته الطبيعيه 37.... حسيت اني ضغطت عليهاا وماودها أني أكوون جنبه باهالحظه لكني بسووي مثل ماتبي ... وبصبرر نص سااعه أذا مو البنت مو تمااام أناا بدوري بتصررف ....: خلااص بكيفك بسس مو تموتييين علي وتروحين للقبرر.. بيقولون الوزيرر زوجته مااتت من ثلاث ايام على زواجهم... ناظر لهاا نظرااات الي كانه قايل كلاامه ليررضي غروررهـ .. و بعدهااا رجع لأورااقــه المرميه بأهماال على الطاوله الصغيررره .. جلس بهدوء ... شبك أيدينه ببعضهم .. شتت أنظااره عليهاا .. وجااه صووت بداخله يقووله... خلهاا توولــي يصيرر لها الي يصيرر .. راااااح عنه ملاااك الررحمه الي قبل ثوااني وتحوول لقااسي بدقايق .. واخذ اوراقه وانسسجم فيهم ... وطااال الووقت وهوو مركزز بشششغله ويشررب من كوب الشاي الي بأيدده ... خلص اخيراا .. رجع ظهره ع الكنبه سمح لأعصابه ان ترتاح وللدم يمششي في عرووقه برااحه وهدوء .. شبك اصابعه ببعضهم وطقطقهم بحركه سريعه .. ووقــف وأخذ الاوراق ودخلهم بالدررج حق المكتب .. دخل الحماام كرمتواا.. أخذ له شورر يررخي اعصابه اكثرر .... طلع وهوو يعبث بشعررره المبلل و بااين أنه طاال .. ووقف قدام التسريحه أخذ مشطه وقاام يررجع شعرره لورى .. ناظرر نفسه بأعجااب ثم راح لغرفه الملاابس بدل ملابسه ..لبس بيجامته وأخذ جوالــه يقفله ليريح رااسه ...
رااح لسريره الكبيررر ... يحتظنه لووحده ورفـض انها تشاركــه فيه ...

ناظرررلهاا اخيراا بملل وقررف وطفش منهااا ...ماكاان ناقصه الاهي توتررر حيااتــه .. قام عن سريره ورااح لهاا ..أنحنى على ركبه لهاا وقاال: هااا كيف الحين؟
سديم:,,,,,,,,,,,,,,,
رعــد طفش خلاص ووصل حدده ..نعساان يبي يناااام وورااه شغل بكراا كثيرررر ومسئوليه ..ويبي يحضرر لأاشيااء ومشاريع كثيررره.. ضغط على شفايفه يفرغ توتره فيهم وقال.. : ترى اناا مو رايق لك أنتي ودلعك المااصخ .. قوومي خوذي بندوول من الخدامه تحت ..ولا تبين انا اجيب لــك .."كرره فرره انه يجيب لهاا مسسكن" هذاا الي نااقص ياووجه النحس .. وقف جااء بيرووح ....لـــــــكــن.؟! لفت انتباهه شي؟



ماتحررك فيهاا ولا ساااكن . هذاا حالهااا تكلمت هزئتهاا لوا قالت ششي ولا تحرركت ..


فتح البطانيه عنهاا بسررعه ...مرر ايده على وجههاا وهو متردد .. حس بلسعه الحرااره ... وهـي شبه مغمى عليهاا ..وتتنفس بسررعه ..زادت نبضااات قلبه من شكلهااا.. أنتفض جسسمه وحس انه عاجزز عن الحرركه مايدرري وش يسووي الوقت متأخرر صعبه يرووح فيها المستشفى الحين .. والسواق ناايم .. وهو مستحيييل يسووق لو ايش ماصااار .. لف يمين يساار مايدرري وش يسووي.. وقرر أنه يتصررف فيهاا بنفسسه ..

شاالهاا بخفه عن الارض وحس بالحراره بجسسمه من حرارتهااا ...
حطها ع السريررر ..

ونززل حباات الدرررج بخخفه وبسررعته .. طق الباااب ع الخدااامه أرعبهاا طقه للباااب فتحت له .. وطل منهاا منشفه نظيفه وماااء باارد ..
أخذهم وطلع لغرفته ... لقاهاا مثل ماتركهااا.. قاام بدووررهـ يهتم فيهاا ..وهو بنفسسه كارهه ششكله وهو يعتني فيهاا.؟!

بلل المنشفه بالماااء وطواهاا وحطهاا على جبيهاا .. وجفت المنشفه وبللها مرره ثانيه ..ومسح فيهاا على وجههااا.. ..كااانت لابسسه بلوززهـ نص كم .. وأخذ المنشفه يمررهاا على أيدينهاا ووجهاا وصدرهاا يمرر المااء الباارد على كــل جسمهاا ليطفي شوووي من حرارتهااا... حط المنشفه على جبينهاا ونزل للخاادمه وسئلها عن شي يخفف الحرارره وعطططته مسسكن ..أخذهم وطلع لهاا فووق..
جلس جنبهاا .. لاشعورياا سندهااا عشان تجلس شووي وتشررب الحبه ...
رعد بتوترر:أشرربي هذي أفتحي فممك.؟
سدديم عيونه شبه مغمضه من التعب: مممم ما ابي
رعـد بصوت لايخلو من العصبيه:اقوول مو على كيفك" وفتح فمهاا غصب وحط فيه الحبه .. وشربهاا مااء .. وررجع رااسهاا ع المخده .. وأخذ المنشفه وبللهاا وهو يعيد هالخطووهــ طووول الوقت ..

مرر الووقت بسررعه

ماحس أن الشمس بددت تطلــع وهو يتثاووب.. ويصاارع النعاااااس لايغلبه .. وينااام ويترررك سديم مصخنه لو يصيرر فيهاا ششي...

حاوول يقاووم النووم حاووول

وحاوول لكن

ماحس على نفسه الا وهووو نااااااااااايم جنبهاا




ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ





في اليووم الثااني

السااعه 12 الظهرر



فتحت عيونهاا وهي حااسسه بنشاااااط غير طبيعي .. الفرااش مررريـــــــــح ااسفنجي مرره والمخدده وأأأووو ,,, رفعت ايدينهاا شدتهم يمين يساااار تريح عضلاات جسمهااا.
جت بتقوووم وفتحت عيونهااا على وووسعهم... اناا أكيييد احلم أتخييل مستحيييل؟؟؟

رعد ناايم بهالششكل؟ نااايم زي الططفل الصغيرر ههههه؟؟

كاان نايم بدوون غطاا جنبهااا وبأيده المنشفه الي طوول امسس يبللها ويمسسح على سديم فيهاا ..
بصرااحه شششكله رووعه وهو ناايم باهماال تمنيت معي جوالي أصورره لكن ووينك ياجوااالي الظاهر أنه تحححت .. جيت بصحيه لكن خفت يهاووشني... خليته مثثل ماهوو وقممت بسررعه .. أبدل ملابسي وانا أتذكرأحداااث أمسس.. ابتسمت بمكرر.هههه يعني رعد أهتم فيني وأناا مصخنه؟؟ وشش هالمعجزززه ..ههههههه ..
طرردت هلافكاار الي بالي لأن ماحبت فكرره رعد يهتم فيهاا ..أكييد لو أي واحد مكانه بيسوي نفس الشششي لامحااله ...

نزلت تححت لقيت ابراار متوترره ورايحه وجايه ..

سديم بتعجب:أبراار شفيك؟
ابراار بتوترر:مدررري مدررري هذااا الولد بيطلعني عن طورري جنني مدرري وين هو داج فيه من هالظهرر... ولا ادري وش بسووي ..اددق على أبووه المغزلجي ولاا من أأه ماعنددي أحدد.
جت سااره وهي تتثاوب ولسى ببجامتهاا ماغيرتر هدومهاا:ششفيكم؟
سدديم:مدرررري..تقوول نااصر طالع من الصبح ومارجع ..
سااره:طيب دقي على رياان يشووفه ..
ابراار :أنتي خبله؟؟ أنا اددق على هالخااين مسستحييل.
سااره بتكفيرر وهي تحك راسهاا:طيب دددقي على صقووري يشووفه لك؟

ابراار بفررح:يوووووووه كيف ماجااء في باالي صقورر أخووي فددديته ..ولا أخووكم الوزيرر بسس بششغله أووف..
سديم بخجل:هههه لا رعد مو بشغله هو فووق ناايم.
ابراار بمكرر :ممممم سهراانين امس ها ههههههههههه
سديم..والله ان أختهم هذي خببله هههه صحكت تجاملهاا:ههههههههه..
دقت ابراار على صقرر.. وقال انه بيشووف ووين رااح ناصرر..


ــــــــــــــــ


فــي بيت ثاانــــي

ابوو منصورر: وأنت لاتحاااول تبرر لأختك..خلاص أختك ملكت والدورر علييك انت ..
منصور:ههههه من قال اني بتزووج.؟
ابو منصور:مو على كيفك والله وغصصب عنك تعررس.
منصور:غريبه انتو يالاهل تجيبون عيال وبنااات وتمشوونهم على كيفكم .؟؟يبه الززمن تغير ماهووو على خبررك.. ولوو اناا بعررس أنا الي اختاار شريكه حيااتي ..مابي زواااج تقليدي ..
أم منصورر:خلاص يابو منصورر خلي ولدك هو يختاار الي يبي.. يككفي مررااام ظلمتهاا مع هالمنتف الحااافي..
أبو منصورر: لاتتكلمين كذا عن نسيبي... وصدقيني بكرا بنتك هي بتجي وتبووس ايديني تشكرني أني زوجتهاا فايزز .. ولوو تدرين هذا الولد كل عماامه يبوون يزوجوونه بناااتهم..وززين انه واافق ياخذ بننتك ... والله أنا أفتخر اني زوجتها فايز .لأنه رجااااااال الكل يمددح فيه..
منصورر: و صحيح الرجاال حليل .وماعليه كلاام.. يلا هذا نصيبهاا من الدنياا ..وبالنهايه كل واحد ياخذ نصيبه..

أم منصور تنهدت بالم:أأأأأه الله يجيب الي فيه الخيرر..


ــــــــــــــــــــــــ

عندد أبو رايد يتقهوى مع زوجته

أبو رايد:هااا يا أم رايد ووين عيالك؟؟
شربت رششفه من الشاااي وقالت: نجوود نايمه وشووق تكلم صاحبتهاا ووليد مادرري وينهو فيه له يومين مو بين ... ورايد راح يجيب التحاليل. ويسووي لهم توافق ..

ابور رايد بتفكيرر وشي ماحبه ..لكنه جاء باله: الا اقوول يا ام رايد... تتوقعين أن التحاليل ماتتوافق؟
أم رايد:لا أن شاء الله تتوافق ..
أبو رايد بششك: بسس واحد من خوياي ماتوفق تحليل بنته مع ولد عمه..
أم رايد ماده ايدهاا: هااات فنجاانك وأترركك الششك عنك..
أبو رايد مو مرتاااااح وكان حاسس بالي يصيرر.. مد الفنجاان لهااا صبت له قهووهـ وكملوا سوالفهم وعلومهم العاديه

ـــــــــــــــــــ



كاااان جالس يلعب مع اخووه بلووت بالصااله ...
جاسم: أددم شفيييك أوول مرره تخسرر هالكثرر؟
أدم مشووش وبسس يفكررر : والله مدرري ياخووي ..يجوزز مالي نفس للعب خلااص ششيل الوررق .. وتعال نقعد مع الاهل..
جاسم يلم الوررق: أنت ابدن مو على بعضك ... لكن قووم نروح للأهل فررصه داام أبووي موجود تخبرره بسسس بالدواام.
أدم أبتسم مجامله لاخوه: يلا تعااال.نروح للأهل

كااانو أهلهم جالسين بالحديقه وعندهم رند الصغيرره أختهم عمرهاا 11 سسنه ..سحبهاا جاسم بحضنه وقعد يعضهااا وهي تستنجد بابوهااا

أبو أدم: اتررك اختك رااسي يوجعن بليااا صراااخه
جااسم:ههههههه يبه بنتك عليه شدوووق مغرياات هههههههه
أدم:هههههههههه حراام عليك قطعت شدووقه .
جااسم:خلاااص بتركك عشان أبووي معنا ومستغررب أنه معناا ههههه
أبو ادم:اناا داايم معكم لكن الشغل شووي مشغللني تعرفون وضيفتي مو سسهله.
أم أدم: ماعلييك يابو جاسم اهم شي أنك معنا الحين وانسى االي قبل..
أبو ادم: الله يخليكم لي يااارب..
رند:أميييين ..

أم رايد: ايه صح ماقلت لكم .. دقت علي الخاله صيته ..تقوول بنطلع الشاليهاات ..
أبو أدم: طيب متى وكيف وشلون؟ انا محد قالي
أم أدم: الخاله تقوول انهاا بتقول لرعد يتصل عليك .. شفيك يابو ادم لاتخاف بيتصلون عليك الشبااب ..
أبو ادم:أيووه وتبين نرووح الشاليهات ؟
أم ادم أي والله بتعررف على اهل العروس اكثرر ونغيرر جو شووي..
جااسم: أي والله من زمااان عن البحرر.
أبو أدم: خلااص نرووح .. واي شي يبوون نجيبه خبرري السواق يجيبهم من السووق .. واناا باخذ أجاازه ..وانتم ياعيال خوذوا أجازه..
أدم: أن شاء الله يبه .. أنززين يلاا أناا بقووم أرووح...
أبو ادم:اقعد توي ماشفتكم.؟؟
ادم: برووح عند خويي صصالح من زماان عنه ..
أبو ادم: الحين خويك اهم من ابووك؟
أدم:لا يبه محشوووم محد اهم منك.. "وهذاا جلسناا "
أبو ادم بفرح:أيييه زين ...طيب دامكم هنااا انا قررت ..أزوج ادم..
أدم:هاااا وشوووووووو؟ لالالالا يبه اناا تووي ع العررس ماستانست بعزوبيتي والي يسلمك يبه..
أم ادم: والله اناا من زمااان افكر أخطب له ...بعدين تعال أدم ليه رافض؟؟ شووف ياكبرررك..
أدم: لالالالالا مستحييل اعررس الحين .. شوف رعد تووه تزووج
جاسم:أنت نااسي أن رعد كان متزووج قبل
ادم بتفكيرر: طيب خويااي ماتزوجوااا ووولد عمي صقرر ماتزووج وشوف كم عمررره ؟؟
أبو ادم: ع العمووم بخليك هالفترره بس تاخذ راحتك لكن بعدين اكيد بنزووجك..

أدم يتحلطم:اوووف أكرره هالموضووع ..وقااام عنهم راااح ركب سياارته.. وأهله كارهين تصررفه وعدم احتراامه لأبووه وأمه .!
شغل المسجل على أغنيه ..على كثرر السنين راشد المااجد... رفع جواله بيتصل على خويه .. غزت فيه باله فكره انه يفتح صوورتهاا .. للعب فيه الشيطاان هذي المرره كمااان وفتحهاا وجلس يتاملهاا واكييد وطبعا حاطط تكبيرر ويددق بكل تفاصيلهاا ... أأه ياااربي حراام الي اسوويه ..طيب لاززم اتصل عليه لاززم ياترى هي بنت ولد غلطان او غلطانه اوووف... انته فيه التفكيرر وهو متصل ع الررقم.

من تحت سقف الشقى أخذتنيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن