18

5.5K 85 0
                                    


شافته واقف قدام المغسله ويغسل أيدده والمغسله متعبيه دم وملابسه دم . خاافت من هالمنظرر المررعــب دم × دم ...أغمى عليهاا ..لأنهاا
من تشوف الدم بسرعه يغمى عليهااا

حس بشي طاح وراهـ ألتفت لـه بعد ماسكرر المااء ..توقع انهاا هي ........مافيه بنت غيرهاا بالبيت كاشفه وماتلبس هالبـس الأ الخدم ولبسهم الموحــد شتت أنظاره عنهاا وهو يصررخ ع الخداماات عشان يشيلونهااا

شالوهاا واسدحوهاا بغرفتها ع الســريـرر والخادمه جالسه جنبهاا تبلل وجههاا بفوطه ماء صغيرهـ ..
دقايـق وصحت نجوود :أ اممم
الخادمه: فيكي شي؟ أقلقتينا عليكي.
نجوود بهدوء:لاا بسس أ أنااا أخااف من الدم وماحب أشوف دم ينزف قدامـي ..
الخادمه بحب: ههههه طيب ..أنتي ارتاحي ونا بجيب لك الاكــل.
نجود:ايه والله ياليت انا حيل جعاانـه ..
الخادمه.ابتسمت لها وطلعت....
اول ماطلعت كان صقرر ورا البااب ..مسكها وقال: كيفها الحين؟
الخادمه:ماتخاف استاذ .. بس هي قالت انها بتخاف من منظر الدم وشاافت ايدك تنزف دم أغمى عليهااا .. شي بسيط مافي داعي الخوف.. وانا رايحه اجيب لها الأكـل..لأنها جعانه ..

صقر ابتسم لهاا:أووكي ..
راحت الخادمه وهو واقف ورا البااب .. تسسلت انظاره من على شق البااب وشافهاا مندسه تحت البطانـيه وتتحررك كثيررر..

تركهاا واتجهه للصيدليـه الفرعيه بالفيلااا ..وأخذ لصقه ومعقم عقم ايده وهو جالـس بالصاله الكبيره لحالـه ..لحد ماجااه رايـد وتبادلوا الاحاديـث مع بعض وبكرا بيكون اول يوم لدوامهم في الجامعه ..

:
:


..

كان واقف ويناظر لهاا وهي تحاول تمشي ابتسم علليها لأنها بتعتمد على نفسهاا ..لكن من طااحــت .!! رااح لها مسررع ونبضاات قلبه تـزيد وتزيد من خوفـه عليهاا وخاصه لما نزلت دمعتهاا؟؟

دمعتهاا أأأه يادمعتهاا سووت فيني عجب وقلبت موازيني ..

مسك ايدهاا اليساار البااردهـ من جو الغرفه وبيحااول يساعدهاا .
سديم بهدوء: اتركني أنا اقـدر امشي..
رعــد وهو يناظر لهاا: لا ماتقدرين .
سديم رفعت حاجبهاا وهي تناظر لـه وعيونهم التقت ببعضهاا تحكي قصاايد ومشاعرر مايعررف مقصدهاااا : رعـد ..مابيـك تلمسني.. :انفضت ايدها عنه وهي تحاول تنحني للسرير تجلس عليه .
ناظرر لـهاا وهوو معصب ومقهورر من حركتهاا ..كل هذاا ياسديــم ماتحبين قـربـي .. ولاتبين اسااعدك .. وانا الي تحديت الماضـي وسقت السيااره ..
تركهاا وطـلــع برااا ..
وهـي جالسه ع السريرر تحاول ترجع أنفاسها لمحلهاا ...وقالت بنفسهاا "رعــد مابــي نتعلق بعضناا مابي أترك مجاال تحبني ولا أبيك تتترك لـي مجال احبك واشوف حنانك وطيبتك مع انك تركت لي مجال لأحــبك ..أناا مو من مستواك ولا أنت من مستوااي ..مانصلح لبعض ..و باقي كم شـهر وننفصل ولا يرربطناا شي ولا أي شـي

ناظرت لرجلهاا الي تألمهااا وتحس كأن مالها رجــل
مدت رجلها قدامهاا .. وأخــذت الكريـم وعصرت منه شوي بأيدها واخذت تدلك رجلهاا بهدووء..


عــنـد رعـد... حسيت أنها ماتبيني أقررب لهاا ولاا تبي مني مساعده .. أناا مدرري وش تفكرر فيه .. بالبدايه مااكانت تعاندني بأي شي اسويه ..الحين صاارت أكثرر شده علي وماتبيني اقرب لها مع أنــي زوجهااااا " جاه صوت يقوله ..وين زوجها يارعد وانت بليله عرسكم حااط عقد وشرووط بينكم" بالفعل صحيح ..مافي أي شي يدل اني متزوج سديم الا عقد الشـيخ وبــس كلام ع الورق ,, ان رعد ال زوج سديم ال.......وتوقيع الطرفين وبـس ,,اناا كنت رافض فكرره الزوااج نهائياا .. وسبحاان الله يالقدرر ..تزوجــت بنت مو من مستواي ولا من طبقتي .. سديــم ... أغتصبتك ورميتك زي الكــلااب .وصرتــي زوجتي الحين .. كيف أنتهى فينا الامـر سبحاانــه ... وبعدد كم شهــر بطلقك ..ايـه لاززم اطــلقك الا اذا كانت سديم رافضه وماتبي الطلاق والغت العقد .... .ماني متخيل .ادخل البيت واموفها ..وماني قادر استوعب كيف يمضي يومي بدون ماشوف وجههااا.. اهاوشها على اتفهه شي وترد علي بهدووء أو اذا كانــت معصبه تهاوش فيني .. وهذاا حالنااا ...

سديم سديـــم."أأأأأأأااخ ياراااســـي يكفي يكفي تفكــيــر "
مشته رجولـه لحديــقـه البـيت وجلس على الكرســي الهزاااز أرخى جسمه عليه ..وغمض عيونه وشبك ايدينه ببعضهم..
وكاان الجــو بااااااارد فـي الــيل ونسمات الهوااء تدخل جسمه ..ولو طول بالجلسه لصابـه زكاام ونزله بـــررد..


:
:

بعد أنتهااء العرس

مشت معاااه بهدوء وهي حاطه عبايتها على راسهااا
ولممى وصلوا بااب الشقه فتحه ودخلهاا ووجهه لايعبر عن أي شي كان وجهه عااااادي تحطم من كلمها اخــر مررهـ
دخلت قدامه وجلست

وكانت حيل متوتره وخايفه من بعد زحمه هالناس والعالم بالزواج ..وماكانت مبسوطه لأن عبير ماحضرت قالت له بأنكساار :مامليت تمثل أنك تبيني؟

فايز وهو ينزل الدشدااشــه : الا مليت وملــيت كثــيرر أجامل المعازيــم

ناظرت لـه بملل: طيب. اناا رايحه ابدل واناام ..
بدلت ملابسها واتجهت ع السرير
وهو كذالك بــدل ملابسه وانسدح ع السريــرر
كانت وجيهم مقابله بعض
مرااام: ليه تناظر لـي كذا؟
فايز ببرود:وكيف تبيني أناظر لك ؟
مراام:مو لازم تناظر لي ..بعد عيونك عـنـي ..
فايز وهو يقررب :واذاا مابعددت؟

مراام بتوتـر:فايزز بعد عني فايززززز وشـتسووي

فايز ..وهو يقررب لهاا وأخذ يبوس ايدها ووووووو
مرااام:بعدد عني لاتلمسنـي ..فأأأأأأأيـــزز

ووو ...............................



:
:





العصرر



فـي بيت ابووو رايــد



متجمعين كلهم وجالسين يتقهوون والي يصب لهم القهووه ابتهاال.


ابو رايـد: يااحلااه هالقهووه من ايد بنيتي ابتهاال.

أم رايد:اناا صايره ماحب اشررب الأ قهوتك يا ابتهال.
ابتهال: ايه لأني اظبطهااا
شوق: الي يحب الشي يظبطه صح بهلوله؟
ابتهال: صح ..وانتي وش تحبين ؟
شوق:انا ماحـب شي ههههه
ام رايد:عشان كذا ماتسوين شي..
ابو رايد ووليد :ههههههههههههههه

أم رايد:الأ اقول وين عبير؟
شوق:فووق بغرفتهااا.
ابو رايد:الله يهديهاا هذا للحين ماعرست وحزنت عليه هالكثر اجــل لوو اعرست وش تسوي..
رايد:يبه عبيرر بنت عمي حسااسه ..وبعدين يكفي كان بيصير زوجهاا .
ابتهال اعجبت بكلام رايد واسلووبـه المهذب. ابتسمت لـه وهي مستحيه من وجودهـ ..

ام رايد: الا اقوول بناات روحواا مــع الواق تمشوا او أي مكان ..وسعوا صدوركم ووونسوا عبيرر طلعوها من جوهـاا الكئيــب

شوق:والله فكره .. كاسرره خاطرري حييل ..

اسيل: أووك قومواا نلبس بنااات ..من بعد اذنك عمي.

او رايد: لا يابنتي خوذي راحتك ..بسس لاتطوولوون ؟؟
شوق:أوكي يبه ...
ابو رايد: تعالوا خوذوا فلووس ..

خذوا فلوس وباسوا راس وطلعوا..

وليد:يبه ليه ماخليتين أوديهم ؟
ابو رايد:قلت يمكن انك مشغوول ؟؟
وليد: ايه مشغول بس اوديهم عادي كله 10 دقايق ..
أبو رايد:خلااص انت تجيبهم .."ويغمزز لــه"
ابتسم ووليد لأبووه وهو قايم رايح لدوامـه

:
:
:


راحوا البنات مع السوااق بعد أقنااع عـبــيرر تروح معهم

في السياااره ..

اسيل:ماسسخفك شووق انا ابي عند الدريشه ليه تسبقيني أووووف

شوق:لا والله ماتجلسين عند الدريشه تبين تفتحين الشبااك ونقابك يصوفــق بالهوااء تبين تفضحينناا أنثبرري مكاانـك..

اسيل بملل: من جد أنتي نشششبه على كل شي تنااشبيني أوووف يااربــي ..
عبيرر:أووص بناااات أسكتواا والله رااســي يعورنـــي ..

ابتهاال:أيووه عبيرر ليه مارحتي معنا عرس مراام الله فااتك عررسه حلوو وهادي

شوق:لا العرس مو كشخه مرره عاادي جدااا تحسين مافي كلافه عليه ..
اسيل:يابنت اهم شي عررس والتكاليف هذي ماله داي وزين انهم ماحطوا..
ابتهال تناظر لعبيرر:عبورهـ ليه مارحتي معنا عرس مراام ..؟؟

عبيرر:مكاان لي خللق ..
ابتهال:بس مراام صديقتك .. وأكيد هي زعلانه عليك الحين .

عبيرر:اوووف فكيني ابتهاال ..ترى طالعين نستانــس مو تنكديــن عـلـي ..
ابتهاال: طيب طيب ..بنااات تبوون نقول لبتووول تطلع معنا ؟؟
شوق:أيـه أكيد هذا أناا بتـصـل عليهاا ..





بعد ساااعاات

تجمعوا كلهم فــي المول وقعدوا على طاوله كبيرره ويسلفوون ويتفقون وش بيسوون ..

واتفقوا مجمووعه يروحون يتمشوون بالاسواق الي هم اسيل وبتول وشووق ..

وبقت عبيرر وابتهااال جالسين يشربوون قهوتــهـم ..


اسـيـل :واأأأاوو شوفي هالفستان الي معرووض برا المحــل ..

شووق: لاا ووع مو حلوو شوفي قصته من تحت مثلثاات .
اسيل: بالعكس أناا عجبتني أكثر شــي قصصته ..

شوق تسحــب ايدهاا: اقوول أمشي وذووقــك الغبي ..

بــتـول: هههههههه الفستااان حليل بس الوانه مو حلووهـ

شوق: شفيكم صار سالفتكم الفستان أمشوو بس أمشوو ..


مشوا وعيونهم تتقلب من محل لمحل يشوفون الفساتين المعرووضـه ومايدخلوون ..
وهذا أحلى واهذاا أفضضل ..
شووق: بنااااااااات ششكل هذا المحل فساتينه جنااااااان شوفوا المعروض برا بسس ودخلوااا ..

اسيل: ايه والله تعالي بتوول ندخـل مليت من الفرفره نشتري من هذا ونطلع ..
بتول :طيب يلاا أدخلواا ..
ادخلواا ..وقعدوا ساعه ساعتين طلعواا كل الي بالمخزن وشافوه وكل الي معلق ومعروض طلعوهـ وشافوه ..

شووق: خلاص بناات اناا باخــذ الفستااان النيلي على الفضي ..لعررس ابتهال ..

بتوول: واناا باخذ الاصفــر

اسيل:واناا عجبني الاحمرر ..
شووق: يلاا أجـل بسررعه خل نطلع مليت ارجولي تكسروا من الوقفه ..

اسيل: لحظه بسس باخذ لغــلاا فستااان ..
شووق: ممم مشوين شفت بالمحل الي ورااناا فساتين بنوتاات صغاار .. تعالي ناخذ لغلاا منهم ..
بتوول: يلاا وانا اشوف فستان لرنووده اخـتـي
اسيل: طيب اول شي نحاسب الفسااتين ونطلع يـــلاا ..

المحاسب: الحسااب كلووه الفين و600

اسيل: هيييه أنت وشو الفين و600 والله لو هم من ذهب ..
بتول. ماستغربت السعرر عاادي متعوده تشتري فستان لحاله بالفين : اسيل شفيك ؟؟
اسيل: ماشفتي وش يقول الفين ؟ خيرر خيررر .. ايه هذا انتم بتضحكوون عليناا تدرون اننا ندفع بسررعه ..لا ياخووي ..غيرر الف و900 ماني دافعه وشرايك عااد؟ تبيع ولا شلون !
المحاسب: الف و900؟؟ لا اسسف فيه خسااره لناا ماقدرر..
شووق: تدرري انا من سنه شاريه فستاان واحلى من ذول كلهم بـ 500
المحاسب: طيب انزل لكم 200 أو 300 . أماا 700 اسسف ..
اسيل: أحسسسن وان شاااء عمررك ماتبيع شي بمحلك ... تعالوو يابنااات .. هذا بيضحك علينا مو حنااا بنات ال....... ينضحك عليناا ..
المحاسب ..خااف من دعوتهاا واصلاا أهو يشترري البضاعه بربع سعرها الي يبيعونه فيه والنصب واااضــح : خلااص تعالووو خوذوا الفساتين وبالسعر الي تبووون ...
شووق: نبي الفساتين كلهاا بـ الف و700 وش قلت؟؟
المحاسب: اوك مو مششكله ...
وباع عليهم الفساتين وبالسعر الي يبوون

بتوول: مشاااااء الله عليكم كاسرتوا بالسعرر لين ماخذيتوه بالسعر الي تبونه ..
اسيل: افاا علييك بسس
شوق: مو على كيفهم يحطون السعر ويضحكون عليناا ... مرا باابي سسافر دورره بماليزياا وجااب لناا شنطتين كباار ملابس وحوس تجنن .. وكله ماكلفه 2000 رياال ..هم يضحكون عليناا الي هناا

بتوول:والله اناا مدرري يقولي الف اخذه يقولي الفين اخذ ..أسستحي اكاسرهم بالسعرر ...

شوق: هههههههه لاتستحين ..اجل هم مايستحون يغشونا ..

اسيل: يلا تعالو باخذ فستان لغلاا ...


:
:


ابتهاال: عبوورهـ انا بشترري فشاار واجـي اوك؟
عبير: طيب بسس لاتطولين ..
ابتهال: لا دقيقه بس
عبير: أوكي..


راحت ابتهاال لمحل الفشاار وطلبت ثنين فشاار بالزبده والملـح الخفـيـف..


ارخت عبير اعصابهاا ع الكررسي وحطت راسهااا ع الطااولـه وتنهدت بملل من هالجوو ..المـوول زحمه واصوات الناااس عاليه لكن المعنى غير مفهوم من كلامهم تضارب اصواتهم سوت ضجيج ..ماسمعت الأ : عـبيرر ..
ماااردت فكرت حد غيرها لكن الصوت اننعاااد عليها: عبيرر..

رفعت راسهاا بسررعه ولفت يمين يساار ..وطاحت عيونهاا عليه ..وهو واقف قريب منهااا كثيرر ..ابتسم لهاا وقال: عبيرر .. اشتقت لك..

هذا هوو منصورر .لاحقني حتى هناا ..وشتبي فيني شتبي ..مابي أشووفك ولا ابي اسسمع صووتك ...
قامت عن الطاوله وهي ايحه تدور ابتهاال ...لحقهاا وحاول يمسك ايدهاا ....
لفت عليه ووقفت :نعم وش تبي؟
منصورر: اسمعيني ..بشرح لـك الي صاار .. انا ارسلت كا لرساله عشان اخووفك بس. وصدقيني وفاة جراح قضاء وقدرر ..
عبيرر وهي تصررخ: رووح من قداامي احسن لك مابي أسسمع شي منك ماااااابي ..

منصورر وهو يمك ايدهااا : عبير قصري صووتكا لناس تتلفت علينا .. خلينا نجلس ونتكلم ...
عبيرر: منت رايح صح؟ تحمل الي بيجيك .

وهي تبكي وتصاارخ: ياناااااااااااس ياعااااااااالم هذاا يلاحقني وبيخطفني "وتصررخ"أأأأأأأأأأأأأأأأآآآآآآآآآآآ

جااء الامــن وهيئه الامـر بالمروف والنهي عن المنكر ..والنااس تجمهررت عليهم ..
جاء الشيخ وسئلهاا: وش سوا لك يابنتي..

عبيرر تبكي وبتمثيل متقن: ياشيخ ماعرررررفه ومادري وش يبي مسك ايدي وبيسحبني لبراا غصب عني .."وهي تشهق وتبكي"

ثبتوا الامـن منصور وهم يسحبونه لبراا
الشيخ: حطواا بالجيب وودهـ القسم .....لاتخافين يابنتي .. بياخذ حقه وبتاخذين حقك.

جو البنااات وشافوا عبيرر تبكي وتصارخ بشكل هستيري .. ضمتهاا ابتهاال وتمسح على شعرهاا .. وقرروا بسررعه يروحون ا لبيت عان حالــه عبيرر .. ومايدرون وش قصه الولــد ..مايدرون أنه منصور لأن لامـن خذووهـ بسررعه

:
:

:


فـي بيت الوزيــر

كانوا جالسين بالصالــه

رعـد: متى وكيف؟؟؟

ابراار : أمس ماشفتك ياخووي ..ومالحقت اقولك.. جااء قبل امس يوم أنت وسديم بالمستشفى ..
الخاله: حسبي الله عليه من ولــد ..
ابراار: لاتتحسبين عليه ياخالتـــي الله يسامحه .. هذا نصيبي ونصيبه وش نسووي..

رعـد بتعب واضـح: لاتزعلين عمرك ياختي ..الله يعوضك ..وماتدرين يمكن خيرره لـك ..
ابراار: لا ياخوي لاتشيل همي أناا مو زعلااانـــه ..
سااره: الله يعين ...الاا اقول وين سديم؟؟
رعـد:فووق نايمه ..
ساره: اناا رايحه لهاا اشوف اذا تبي شي.. ..
ابراار: غرريبه مانزلــت لناا؟
رعد وهو يكـح: كــح كـحح ههههه وين تنزل ماتقدرر تحرك رجلهاا ..

ابراار: يوو صح ..طيب ولمتى على هالحاال؟؟
رعد: بعد كم يوم ترجع زي أول واحسسن ..
ابراار: ياحيااتي ايه سارونه روحي شوفي اذا تبي شـي ..

ساره: اوووووكـي .سي يوو..

الخالة: وش بك ياوليدي تقول تعبان؟؟
رعد: والله مدرري أحس جسمي متكسرر وماني قادرر أتحررك
ابراار: شكلك اخذ باارد..من يوم وأنت صغيرر جسمك بسرعه ياخذ بـررد ..
الخالة وهي تنادي الخدامه تجيب المسكن: خذ هالمسكن ياوليدي ..واذا حسيت انك ماطبت عليه ..لازم نجيب الدكـتــورر يشوفك
رعد: ياخالتي ماني بصغيرر تجيبين لي الدواء .
ابراار:ههههههه ماتعررف خالتــي حتى لو كبرنا بالنسبه لهاا صغاار

رعد......... ابتسم لهاا: الله لايحرمناا منك يالغالية.


:
:


دخــلت بيتهاا الصغيرر الي يحتويها ويحتويــه ..

البيت بسيط واقل من بسيط ..


اثااث غرفتها افخم من اثااث الصاله ..

وودخلت غرفتهاا : لون الغررفه عناابــي والمفرش لونه اوف وايـت ..
الغرفه ماعليهاا حليله ..
لكن الديكور عادي جدا وبسيط ..
مراام..وهي متنرفزه منه انا ماحب اللوون العناابي.

فايزز ببرود :والله اخترتهاا على ذووقـي وعاجبتني ..

مراام :طيب طيبب حليله ..لكن ليه المكيف كذا ..ليه ماحطيت سبيليت لييييه ؟؟ من فاضي لصوته المزعج السبليت احسن

فايز: أنتي بس تشكين كثيرر تراك طفشتيني ..ماعندك كلام حلو .. قولي بالغلط لو كلمه حلووه .. صدق أنــك تطفشين.....طلع وتركهاا لحالها بالبيت تستكشفه وتتفقد وش ناقصه ..وطلعت فيه عيووب كثيرر..

مراام بملل: يااربي هالبيت يفششل ..اذا جوني صديقااتي وش بسووي ..أكيد بيشوفون الفرق وين كنت وكيف صررت .. يااربــي يااافاايزز البيت كله يجي كـبـر جنااحي أنا وامي ..اففففففف .ابووي السبب ابووووي الي رمااني هالرميــه الله يسامحك يااا يــبـه


:
:


فــي اليل









ناظرت لـه وهوو منسدح ع الكنبه ومدد رجوله بشكل أهماالي ومتعب ..وواضح عليه التعب ..طول امس وهو بالحديقه بالهوااء الباارد.. وشكل صابه بررد

اناا منسدحه ع السرير ومقدر امشي وهو مررمي ع الكنبه .. بشكل يكسرر الخااطــر ..شسووي لـه يااربي حرااام شكلـه حييل تعباان .لانه ماطلع من البيت اليوووم

نزلت من السريرر بمساعده من اعمده السريرر ورحت ع الكنبه وقفت جنبه ورجولي مو شايلتني .. ..كااان ناااااايم بعــمق ..واستغليت نوومه ..عشان مايشوف طيبتي لـه "وحطيت ايدي على جبينه " انسعقت من قووه حراارتـه كيــف متحمل كــيف صابرر يارعد.. يااربي وش بسووي الحين .كيف بتصررف .. رعـد حيل تعبان .. ومن قوة الحرااره وجهه يلمع بالعررق الي نزل من حراارتــه


:
:



في مكااان اخــر


:ههههههههه طيب انت وش عليك سووي الي أقوولـك ..ايه بكرا رعد عنده أجتمااااع وسوي الخطه بالاجتماااع

: بس حرااام رعـد طيب معاناا وماعمره سوا شي .. ولاتنسى انه ولد خالتك ..
:خلت عينك ياحقيرر .... بتسوي الي اقول ولا بشوف غيرك .. واعطيه المبلغ الي عطيتك؟
:لالا بسووي الي قلت لـي ..لكن بعد كذا أناا بساافــر ومالي دخــل بالموضووع
:اووك بسس مابي أي خطأ بالي قـلت لـك ولو ادرري أنك قايـل لحد اني اناا الي سويت هالشي وامرتك ياويلك والله ليكون اخر يوم بعمرك.
:لاتخاف استااذ بسوي الي طلبته ..
:أوك مع السلامه........وسكرر بوجهه

وهوو يرفع جواله الثااني ..وبصووت كله حناااان وحــب: هلاا حبيبتي .. اشتقتي لي؟ واناا بعد بعد اشتقت لك يادنيتي أنتي .. أنا أقوول محد يحبني كثررك يااارورو ..انتي أحسن بنت بالدنياا




من تحت سقف الشقى أخذتنيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن