12

5.7K 92 1
                                    


  خلصت تررتيب الاغرااض وسحبت الشنطه عند البااب ولابسسه عبايتهاا تستناااه ..

,,
ناظرر لهاا بحنااان مهمااا يكوون هذي بنتي واناا حيل ضغطت عليهاا بالفترره ا لاخيررره لاززم احسسها اني أحبهاا وهي بنتي ... لازم أحسسها بحناان ابوهاا لهاا...
قررب منهااا ومسك كتفهاا: ووين رايحه يابنتي؟
رفعت راسها ناظرت لأبوهاا بأنكساار . قسى وضغط عليها بالفترره الاخيرره ولا عططاهاا أي اهتماام وقال هذي بنتي :هلا يبه .. بنروح اناا ومنصور للبحرر.. قلناا لأمي ..
أبو منصور: وليه تروحون لازم؟
مراام:هااا .. ايه يبه طفشانين وبنغيرر جو.. وصديقتي واهلهاا هنااك قلت اشوفها ونستانس مع بعض ..تعررف الاختباارات قرربت ..
أبو منصور: طيب فكرره حلووه .. بس شكلكم ماتبوني أنا وامكم معكم؟
مراام بسررعه: لايبه بالعكس نبيكم بسس أحس ماتناسبكم هالاجوااء؟
أبو منصورر: بالعكس تناسبني .. وبنرووح كلناااا.. يلا روحي قولي لأمك تجهزز شنطتي انا وياهاا.
مراام ..حست بونااسه ..وااو بيصيرر اكشن : وأأأأأو ونااسه .. برووح اقوولهاااا....
راحت بسرررعه لأمهاا تخبرهاا .. واستغرربت أم منصورر. لكن مامانعت واعجبتهاا فكرره السفرر باليل لأنه له اجوااء خااصه


:

:








ناظر لهااا وهو متأكد انهااا هــي أكييييييد هــي

قررب منهاا وأستغل الوقت لأنه محدد مووجوود ومنشغلين

قررب لهاااا وهو يتلفت يمين يساااار وقاال بهمس: سسددددييييم ..
سدديم

حسست بررجفه وخووف.. لالالا ياصقرر حرااااام الي تسوويــه ..اناا كاشفه ماعلي طررحه ليه الجرأه تسووي كذاا ليه ..حرااام عليك أناا اصير مررت اخووك والي تسوويه لايرضي ربك ولا أحد ... لازم مالتفت لـه ويشووفني حرااام والله حرااااااااام ياصقرر..
مششت عنه بسرررعه عشاان مايشووف وجههاا ..لكن صقرر كاان اسررع ومسسك كتفهااا ..
وقفت ششووي مصدومه من جرأته ..وقالت توقفه: صقرر نزل ايددك..
صقر: سدديم شخباارك طمنيني عنك رعدد يأذيك؟
سدديم ..غمضت عيونهااا تحاوول تخفي شوقهاا لـــــه: صقرر أناا بخيرر.. والي تسوويه حرااام أناا كاشفه عنك ياصقر وماجوز لك تكفى روووح روووووح ...
صقر :برووح لكن والله مشتاااق الشووق حراااق يااسديم
سديم بعدت عنه بسسرعه رضت مسررعه ..حرااام عليك والله ,, ماعجبتني حررركتك ياصقرر ..

وهي رااكضه ..صدمت في جسمه .. وهو مشبك ايدينه ببعضهم وواقف بهدووء ..رفعت راسهاا وناظررت لـه غصب عنهاا غصت وقاالت واعصابهااا بدت تنقبض: رعـــد.؟!!!!!

:
:




التحليل ماتوااااااافق

التحليل ماتوااااااافق


التحليل ماتوااااااافق


التحليل ماتوااااااافق




كااانت هالكلمه تردد في مساااامعه وتدورر في بااله .يعني خلاص ابتهااال مو لـــي مو لــي ايووه مو لي؟
لييييييييييه يادنياا تاخذين الي نبيه منااا ليه..ليه تحرميني سعاااادتي من الانساانه الي تمنيتهااا زووجتي ليييه .. أبتهااال والله احبك.وماتخيلهاا تكوون لغيرري والله ماتخيلهااا ..كيف وش بقوول لأبوووي ؟؟؟ وش بقوووول أأإه ياقلبي مو قادر اتحممل الصددمه ايه والله صددمه .!!!!!!!!!!

:
:


في الطريـــــق

منصور ومراام ورى

وابو منصور يسوق سياره منصور وام منصور جنبه ..

أم منصور: هههههه والله حااسه كانكم صغاار وانتم راكبين ورى..
منصورر: أأخ أجل أناا هالكبرري واركب وراا؟ شي يقهرر
أبو منصورر:أحتراااماا لأمك اليجابتك وربتك تركب ورى عشاانهااا..وبعدين خلوناا نستررجع أيااام كنتوا صغاار تركبون ورى انت ومراام ههههههه ..
مرااام: ههههه بالعكس أناا حييل مبسووطه بهالرووحه لأنهاا رجعت اياام زماان صح منصورر؟
منصورر طفشاان ..ولا قبل كاان مبسوط لانه بيشووف عبيرر وبينفذ الي بباله وخطط لـــــــه كثيررر ..

أم منصور: وواي شاليه بناخذ؟
مراام بسررعه: بناخذ شاليه جنب أهل صديقتي تكفيين يممه بنتعررف عليهم ..
أم منصورر: ممم خلاص اذا لقينا شاليه جنبهم نتعررف عليهم ...
قاطعهم جواال ابو منصورر رد :الوو
:هلااا وغلاا فايزز ..شخبارك وكيف أهلك؟
فايز:الحمد الله ياعمي بخيرر. أنت كيفك وكيييف الاهل.؟
أبو منصور: بخيرر ياجعلك بخير ياولدي... والحين رايحين البحرر.
فايز:مشااء الله ..وش الطااري؟
أبو منصورر:والله مرام ودهاا تروح البحر تغير جو وقلت نرووح كلناا ..الا وشرايكم تخاونا أنتو والاهل؟
فايز:لالالا ياعممي ماظن يوافقون ..
أبو منصور: كيف مايوفقون طيب أنت سئلتهم؟ والله الحريم ياولدي يحبون الطلعااات ماظن يرفضون .
فايز:هههه بشووف أمي واختي وان شااء الله نلحقكم وفررصه يتعرفوون علـــى بعض أكثر.
أبو منصور: ايه والله وصلت للي ابيه ياولدي..خلاص أجل نستانكم..
فايز: ان شااء الله ياعمي ..
ابو منصور:يلا سلاام.
فايز:ياهلااا

مراام بنفسها. وووووووووووويع ليكوون بيجي هو واهله هالخاايس وتسسبدي كاان ناقصني هذاا بعدد بالششليهاات يجي بووجهي مقدررأتحررك. افففففف ..ليه ابوووي يعزمهم ..ابووي كل مادق عليه احد عزززمه حتى على السفرر عززمه أوووووووووف

أم منصور: من كلمك؟؟
أبو منصور: فايزز.
أم منصورر بملل: ووش عنده؟
ابو منصور:يسلم ..وبيحلقناا مـع أهله ..
أم منصورر: والله زين ههه
أبو منصور: شفييكم سكتوا؟ فايزز نسيبنااا عيب يا ام منصور هذا وانتي الام الكبيرره الوااعيه ..
ام منصور:خلاااص خلناا مبسووطين بكيفهم يجووون ..

:

:

رفع راسه بشمووخ وكبريااء: أيووه رعــد استغربتي؟
.مادرري وش اقوول استحييت ..لا خفت استغرربت ..أجل رعد قداامي والله رعــــد خفت أنقبضت ..ليكون سمعناا وشااف صقرر.. اأأه ياصقرر أنت تطلع بووجهي والهواش يجي علي ..بس هو ماله شغل ..والعقد بيننا ولاززم يمشي عليه ..ماخلااهاا تتكلم ولا كلمه سحبهاا من ايدهااا ودخلهاا غرفتهم ..بعدت ايدهاا عنه بقررف وقالت: نعم وش تبي؟ كل يووم ساحبني من براا خيرررررر؟
رعد ..قررب منهاا: أوول شي قصري صووتك..ثاني شي أنتي حييل تماديتي .. اجل توقفين مع اخووي؟ وانت كذا شكلك"ورفع أصبعه عليها بقرف" ..
سديم بغبااء: ليه شفيه شكلي مو حلو؟
رعد بنفاااذ صبر: سديم ..اتقي شرري ولا والله لايجيك شي مني مايعجبك.
سديم: رعددد مالك شغل فيني .. ورجائا أمشي على شروط العقد ..
رعد:ههههههه وانا مااشي عليه .. بسس بغيت اقوولك مرا ثانيه لاجيتي تقابلين الحبيب ع الاقل خوذيي طرحتك أو عباتك عشان الماار من الطريق مايفكر بينكم شي أوكي؟
سديم .يعني مو غيرره هذي يارعد. يمكن موغيررره اصلا ليه يغاار :طيب ..شكراا ع النصيحه ..

رعد :رووحي جيبي لــي بنادول راسي يعورني..
سديم: مالي شغل فيك قوول لوحده من خادمااتك الي معبيه المكااان كالعاده ..
رعد: سديم اخلصي علي وجيبي بندوول راسي يعوورني .
سديم : بس هالمرره بجيب لك ولا مرره ثانيه بحرريقه انت وياعلك ماتطيب.
رعد:ياعله فيك ولا فيني ..
راحبت جابت له بندوول من الدررج ..
فتحت ايده وحطتهاا وجت بتطلع وسمعته يقوول :خووذي طرحتك معك.
عصصبت منه ..لكن ررسمت على وجهاا ابتساامه بتقاان ولفت عليه: أشوى ذكررتني ...
أخذت الطررحه الي ع الكنبه ...
ووقفت قدام لتسريحه وغممقت رروجهاااا الورردي وطبقت شفايفهاا بعضهم لتوزعه ..وكل هذا تححت أنظاارهـ
رعد ببروود: ولاتنسسين العطررر.
سديم:ههه يسلمووو ذكرتني مرره ثانيه .
طلعت وهـــي منقهررره منه ومن بروودهـــ !!!

:
:
مششت جنب البحررر وهي حاطه بأذانهاا سماعااات وعلى اغنيه ..على البااال محمد عبده ..
وهي تتذكرر تصرفهاا الغبي مع الولــد الي ارست له صورتهاا ..لكن فعلاا وولد أجاويد ونااس لو وااحد غيرره كااان ماصددق وقاام يبتز الله ياخذ هالاشكاال عننا ياارب.. ..

مم حيااتي عاديه

يااربي عبورره شبهه مخطووبــه بس باقي ابتهاال تملك وبعدين عبوره ..يااااااه وابقى اناا وغلاا وخالد ..يااربي ليه كل أخواني تزوجوا أووف وحششووني ووحشتني جمعتناا مع بعض .. ياله هذي الدنياا وشش اسووي..خطررت في بالهااا فكرره انهاا تمشي حافيه ..وامواج البحرر تداااعب رجولهااا
فصخت جزمتهااا ومسكتهم بأيدهاا ورفعت عباايتهااا وهي تمششي ع الشاطىء ومبسوووطه بدغده البحررر لرجولهااا مششت شووي داخـــل البحرر تعمقت فيه اسيل :وأأأأأأأأأ,وو وونااسه الامواااج تدغدغ ههههههههه ..
فجئه

أأي وش هذاا ...جلست وحطت رجلهاا بحضنهاا تناظرر لهاا.:أأي قزااازه أأهي كبيرررره بعدد.. ياربي من الغبي الي يرمي قزااز بالبحررر ..
حاوولت تشيلهااا ..لكن مافيهاا جرأه .. أخيراا حاولت مسكتها بتسحبهاا :أي توووجع .."غمضت عيونهاا ." وسحبتهااااااا

ابتهجت لكن تلاشت ابتسامتهاا لمن شافت الدم الي يتدفق بسررعه ..ضغطت عليه بأيددها ...وحاوولت توقف عشان تدخل دااخل تعقم الجررح ..
ووقفت بصعووبه ..ناظرت يمين يساار ..مافي أحد يساعدهااا ولاا أحدد كلهم بعيدين ...أأخ واناا وش الي قرردني أنوقز بالبحرر حافيه أنااا استااااااهل..
وقف بصعوبه وهي رافعه رجلها وواقفه على رجل وحده .. قااامت تنقزز غصب عنهااا لجل تووصل الشاليه ..
وهي منزله راسهاتناظر لجرحهاا وتنقزز..تعبت على رجل وحده تسند نفسهاا ..وهي ماشيه ..أخيراا قرربت
لكت .. حصووه ضربت رجلهاا وطااحت ..:أأأأأأأي وش هالحظ يااااربي .اهيء ..
كاان يناظرر لهااا وهو مستغررب.. كانه شايف هالوجه ..ووين وووين يا ادم ووين .مممم وين شفتهاا وجهها مو غريب علي..
مسسكنه شكلهاا متعورره وتبي مساعده ..مايصير اساعدهاا؟ لالالا خاف يشوفناا حد ويظن شي ثاني بيننا .. بس مسسكينه بااين عليهاا حيييييل متعوررره .. ظبط شكله بيرووح لها بيساعدهاا لكن ..سبقته سديم.. اوووف وش هالحظظ .. بس مقوله هذي من بناتناا؟ ماظن انها ساره أو بتول اختي ..يمكن من اهل زوجة رعـــد..
كانت طالة من عند رعد .. شافتهاا ركضت لهاا وهي خايفه عليهاا : ياااقلبي يا اختي شفيييك وريني وش سويتي بحالك..
اسيل:أأي ياسدديم قزاازه دخلت بررجلي بس طلعته وبااين عليه غميق شوفيه ينززف..
سديم مو عاارفه وش تسووي :لحوول ووين جزمتك ؟ كنتي تمشين حافيه ها؟
اسيل:يااربي ياسديم بس تهاوشين رجلي تنزف دم الحقيني اسعفيني كب دم كثيرر.
سديم تتلفت يمين يساار يمكن فيه وحده من البنااات تساعدهاا تشيل أسيل

كاان يتمشى مع وليد ويسولفون ويتعرفون على بعض ..وليد:ههههههه ويجيك اشكال الوان بالمستشفى الله يعينك
صقر:ايه والله كاان يجيني اشكاال الواااان ولمن تشوف الناس المرضى تحمد ربك ع الصحه والعافيه .
وليد: الله يعين ياااارب والحمد الله ع الخلقه الكاامله هذي أهم شي.
صقر:أيه والله اهم شي.
وليد لفت انتباهه بنتين .. دقق فيهم تفحصهم .هذولا بنااات عمي ششفيهم ..
وليد:صقرر لحظه شووي عن اذنك.
صقر: وين تبي؟
وليد: بس لحظه شووي....رااح لهم وهو يرركض وخاايف أن ابتهاال يكوون صاير لهاا شي..
وقف عندهم وقال: أحم أحم خيرر عسا ماشرر؟
تغطوا ..والحمد الله اسيل كاان معها طرحتهااا وتغطت.
سديم تكلمت تبرر الموقف: لا ابد يااوليد بسس اسيل دخلت قزازه برجلها طلعتها لكن الجررح ينزف .
وليد .. اشوى موو ابتهاال. بس حراام اسيل وش فيهاا ..:طيب قومي أسيل دااخل ليه قاعده بالارض..
اسيل:مو قادرره أمشي ياا وليد تعوررني حييل.
وليد مد ايه:قوومي بساعدك أناا ...
مسكت ايده وسندهاااومشى فيها لين وصلوا الغرفه حقت البنااات ..
جلست ع السريرر ومعها سديم ..
وليد:ماتشوفين شررر .. وانا الحين بجيب لك معقم ولصقه من الصيدليه ومسكن ..
سديم:تسسلم ياوليد ماتقصررر ..
اسيل:مشكورر وليد.
وليد:لاا شدعووه أنتي زي اختي ياأسيل ..سديم انتبهي لها انا رايح شوي وراجع .
سديم: اوكي رووح ولا يهمك أنا عندهااا.



بعد مرور الوقت


جااب وليد اللصقه والمعقم والمسكن لأسيل وتدبرت امرها سديم

من تحت سقف الشقى أخذتنيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن