فـــــي السيارة
وعــند سديم وساره
سارة مستااانسه من الخبر وسديــم ساكته:واااو ونااااااااسة أخيرااااا بصيرر عمة...والله حييييييل مستانسه أأأأأأأأه يفرحتي لك يخووي .."وبحمااس"لا الحين لما تعرف خالتي وابراار ونااصر؟؟؟؟؟؟؟ اكيييد بيستانسوووون ...وووه ياااااااربي لك الحمد ..احلى خبررر سسمعته اليووم وربـــي ..."وهي ترفــع أيدينهاا لفووق"الحمد الله الحمدالله ياارب
سديم وهي مصدومه من الخـبر...تفاجئت وفرحت لكن تلاشت فرحتهااا...بيجينــي ولد ومن رعـد بعد؟؟ ..لالا مستحييييل مستحييل ..مابي طفل من رعد ..خلاص باقي 5 شهور ونتطــــلق وش الــي صااار ياارب..ياارب ساعدني مابي رعد مابييييه ماشفت منه معامله الزوج الحقيقي لزوجته ..ماشفت منه كل حقووقي كزوجه ... ترددت تقول لساره الي تفكر فيه لكن لازم تقوول ..وبصوت يرجف ومتقطع: أأ ساارونه..
ساره وهي مستانسه لفت على سديم:هلاا بمررت خوي ..سمي وش بغيتي؟
سديم بتردد:سارونه ممكن اطلب منك طلب؟
ساره بفررح:أكييييييد انتي تامرين مو تطلبين؟
سديم:سااره ...بليزز لاتعلمين أحد أنــي حاامـــل وخاصة رعــد
ساره بتعجب وأستغراب:شلون يعني مو قايله لهم؟لازم يعرفون سديم حراام لاتحرمينا هالفرحه..
سديم بتوترر ماتدري وش تقول لساره واخيرا لقت لها كذبه:سارونه اناا بقوول لهم لكن اول شي بقول لرعد وابيه يعرف مني وبطريقتي الخاصه ابيه يدري"وتغمز لهاا"
ساره أبتهجت:وأأأأأأأأأوو ياخطيررره خلاص ابشررري ماراح اقووول لأحــد انتي علميهم بنفسسك اناا بسكرر حلقي ..بس ياخوفي الساني يعمل عمايله ويزل ههههههه
سديم بأصراار:لاتكفين سارونه لاتعلمين أحدد بليززز!!!
ساره :خلااص ياقلي أبشررري والله محد يددري انتي علميهم ..
سديم بحب:فددديتك وربي أحلى صديقه واخت وكل شي "وضمتهاا"
:
:
::
كاان متمدد بكرررسيه اكبيرر ومسترخي ع الاخـــر ومااد رجلينه قداامه ويلعب بجواله بأيده وهو مبتسم......ههههههه وش بتسووي الحين يارعد بعد هالمززحه الصغيرره الي سويتها لك ..هذاا بس انذاار ياولد خالتي المحترم ولا مراا ثانيه بقلبها جد عليك ..بشوووف وش رده فعله يوم شااف السي دي ههههههههههه ...أجل انت يارعد تضغط علي وتخليي اطلق ابررار ! وانحررم من عياالي بسببك لا وفووق هذا تهددني كل شووي أنك انت الي معلمني اصول الشغل ولولاك بعد الله كان ماصرت هالمكااان.. مو انت الي لك فضل علي يارعد ... ناظر لجواله ينتظر مكالمه رعد وهو اكييد بيدق عليه...
::
::
عــند رعـد وبالاخــص في مكتبة الكـبير
رعد بعصبيه:ايووه كمممل !!!!!!!!!!!وبعدين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
السكرتــيـر :انعرض عنك كـل الي مايعجبك ولاا يعجب حضره مقاامك..
وقف بسرعه عن كررسية لدرجه انه طااح الكرسي..وظررب بأيده ع المكتب ....وقال: هالحقيــــــــــر ....اجــل سوويت الي برااســــــك ياريااان ..."ومشى وقال"تعال معاي لقاعه الاجتماعات وريني الcd
مشى لحتى وصل القاعه الكبيرره ..وكان يمتدد بوسطها طاوله مستطيله طويــــــــله .. وصل لأخرها مكان الابتوب والبروجكـتـر...
رعد بعصبيه ..ولو احد يحاول يتكلم معه ممكن يروحة:طفي البروجكتر بشوف السي دي لحالي..
طفاه السكرتـــيــرر ووقف بعيد عن رعد ..
فتح الابتوب وشغل السي دي وقلبه يدق لأن مصيرره بهالسي دي ولو ريان فعلا سواهااا ممكن يروح فيهااا .. اصابعه تمشي ببطىء عى الماوس وهو يشغله ...
سكر اعيونه
سمع صووت مضحك
فتح عيونه بسرررعه وناظر للشااشه .......ناظررر فتح عيونه على وسعهم وهو مندهش من الي يشووفه ...وماقدر يمسك نفسه وضحك:هههههههههههههههههههههههه...
ناظرر للي معروض قدامه وهو يضحك :ههههههههه أجـــل حاط لي شريط العااااب ..لا وتوم وجيري ياارياان !! "وبجدية"مسخرنــــــــــي الحقــيررر قدااام الفــريق الي انتظره مسخرنــــــــــــــــي الحقيررر ..
سسكر الابتوب كاد انه ينكسرر:اسسمع ... ابيك انت شخصي تروح لبيت رياان وبالسر ..تجيب لي سي دي مكتوب عليه "أمسيتناا" تجيب لي هالسي دي لو من تحت الارض "وبصرراخ"فااااااااهم
السكرتير..اندهش من رعد ششوي يضحك وشوي معصب:طيب ابشر ياطويـل العـمر..
رعد بأصراار:بسررعه روح وشو وقفك قدامي.
طلع السكرتير...
واتجه رعــد قاصد مكتبة
جلس على كرسيه وأخذ جواله ودق على رياان .....................:الووو
رعد بسخريه وواثق من نفسه:هه يعني وش قصددك بهالحركه البايخه زي وجهك؟؟
ريان بضحكه استهزاء:ههههههههأإي شرايك بلمقلب؟ ممم أسمع ياولد خالتي ..هذا السي دي حق توم وجيرري ويعتبرر انذاارر ولعبه لك........ لو ماصلحت كل شي بيني وبين ابراار بعرض السي دي الحقيقي ..."وصراخ"فاااااااهم او لا؟
رعد بثقه وبهدوئه:اسسمع انت ياالغبي ...ماااجابته امـة الي يصررخ بوجهي ...ومن انت عشان تجي وتصرخ بوجهي ..ههه يلاا وريناا شطارتك واعلى مابخيلك أركبه فاهم؟؟ وأحسن لك لاتعاااندني خليك حليل واجلس بدوامك ..لاك اذا طولتهاا صدقني بشيلك من كرسيك ...
ريان:هههه اعتبره تهديد؟
رعد:اعتبره الي تعتبره ..انت ياريان ماحشمت الملح والخبز الي عشناه مع بعض .. وبظطر أتعامل معك بهالأسلووب
وسكر بوجهه
اماا رياان مقهور من رعد ..وندماان قد شعر راسه على الي يسويه بأيدينه بس مو راضي يعترف لنفسه انه غلط!!
عند رعد ...جلس يتصل بنفسه على الفريــٌق يعتذر لهم ..ويـــبــرر لهم الي انعرض بالسي دي . .
:
:
فــي المزرعه
دخل فايـــز............لقاهاا جالسه منزله راسها بأنكسار لتأخره وقدامهاا الفطــورر...ابتسم بداخله حس انهاا بذلت مجهود على هالفطورر الي سوتــه!! وكله صحنين رغم الاشياء الكثيره الي جابهاا بالاكياس...طق البااب وقال:السلاااااام عليكم ...
رفعت راسها وعيونهاا تلمع من الحنين له ماتدري ليه كرهت انه يروح ويتركهاا لحالهااا وأمنت أنه مستحيل يروح مره ثانيه ويتركهاااأ....راحت له بسرررعه وضمته ..حاوطت ايدينها على ظهره وهي تضغط عليه خايفه يتركهاا:لييه رحت ليـه تركتني ..والله خــفـت والله ..
فايز تعجب من ردت فعلهاا ..كله مشوار صغيرر وراجع شفها حنت وخافت هالكثر...حليلهاا هالبنت ..دلووعه وتخاف من كل شي...ضمهاا نفس ماضمته وهو يمسح على ظهرهاا:خلااص ماروووح مرره ثانيه وش تبين بعدد؟
مراام وهي مستانسه انه جاااء ..كانت حييل مرعوبه من المزرعه ومن المكان الي هي فيه:فايزز خلااص لاترووح وبسس هذا الي ابي.......ضمهااا أقوى وهو مبتسم...وبعد شووي ,,,تركهااا وناظر لهاا: ماتبين نفطر أناا حدي ميت من الجوع...
مراام وهي مستحيه ...من كثر ماهي ضامته ولسى مشبكه ايدينها فيه:مم طيب يلاا...
جلسوا يفطروون بهدووء وخلصواا
قامت غسلت ايدينها وتمددت ع الكنبه ...ناظر لهاا فايز بأستغراب ..ويقول بنفسه شفيها هــذي تبيني اناا اشيل الصحون واغسلهم ..مو على كيفهااا والله ...اناا عندي مكالمه ضروريـــة لازم اخلصهاا...:مراام شيلي الصحون ..
مرام بكسسل:فايزز شيلهم انت عاادي مافيها شي لو ساعدتني..
فايز بحده:اساعدك اذا صرتي تعباانه اما الحين مافيك شي قوومي شيليهم ...ودق جواله ..وقام يكلم بعيد عنهاا لاتسمعه..
مراام:اوووووه ياااربي منه الأ الكررف مستحيل ينساااه ..مالت على حضي بس مااااااااالت ...وهي تناظر له وهو يروح بعيد ويكلم ويناظر لها كانه مايبيها تسمعه... :والله غريبه يافايزز شفيه راااح بعيد ومتوتر مايبي اسمع طيب واذا كلم قدامي شفيها انا زوجته!!! "وهي تبرر له"ممم يمكن هو طبعه مايحب يكلم قدام احد يمكن ليه لا!
قامت وشالت الصحون وغسلتهاا وهي اكيد ماغسلتها بس مسحتها بالماء وترتكها قال اني غسلتهااا ...وتمددت ع الكنبه
::
::
فـــــــــي مــصــر
طلعوا الطلاب والطالبات من المحاضره
وبالاخص من بين هالطلاب والازدحاام بالجااامعة الكـــــــبـيره العريقه والمتألقه بدراستها العاليه وازدحااام الطلاب فيهااا ..
وعند رايد واصدقائه علي وعماد ...
رايد:ههههههههه حتى اليوم مهرب من المحاضره؟
عماد:من كثررهم ياشيخ..
علي:ياخي عليك حظ مددري وشو انا لو اهرب من المحاضره بيمسكوني انت كيف قدرت؟؟؟؟؟؟؟؟
عماد بثقه:لأنك أت يااا علي غبي تعلم على نفسك كانك تقولهم امسكوني هههههههههه
رايد:انت صادق علي مايعرف يهررب على طول يمسكونه ..وبعدين تعال ياعماد وش سويت طول ما احنا بالمحاضره؟
عمااد:أبد والله تقهويت بالكفترياا وسوالف مع الشبااب لين ماطلعتوا انتوا يادوافير..
علي ببراه:حراام عليك يارجل اناا ماني دافور ...اصلا كلش ماودي ادرس بمصر عارف ان الدراسه صعبه لكن ابووي ابووي يحب يشوفه حاله بعياله أأأأخ بسس ولا كان انا الحين بالاستراحه مع خويااني ..
رايد:ياولد أحمد ربك انك هنا غيرررك يتمنى... يتمنى بسس أنه يدررس ..
علي:الحمد الله يااربي ...
عماد:اقول شبااب ..انا عزمكم بكفتريا الجامعه على هوت شوكليت يحبه قلبكم ...
رايد:يلاا قدااااااام ..
علي:اذا انا ماوفقت اجل من يوافق..
عمااد:اقوول أنكم ماترفضون ههههههههه فدديتكم يلاا.
&&
مشوا للكفترياا وجلسوا على طاوله تحت المظلات ....طلبوا هوت شوكليت ثلاثه وجلسوا يسولفوون وضحكهم واصل لأخرر شخص يقدر يسمعه...
كانت تراقبهم من بعيد ..ومشت لهم وهي تتمختر وتدلع وكــل الانظاار عليها ونياااال الي رايحه له ربــى
ربــى ربـــــــى اسمهاااا بكل لسااان ...فهي اجممل وارق واكششخ واغنى بنت بالجاامعه وكــل العـيون مرتكزه فيهااا...
وصلت لطاولتهم وهي قاصده شخص...وقالت بدلع طبيعي:هاااي شخباركم؟؟
عمااااد بفهااوه:هاااااااايااااااات بخيررر بخيررر انتي شخبارك.؟
ربى بغنج:الحمد الله اناا تماااااام التمااااااام ..
علي مفهي نفس عماااد بجمالهااأ:يااااه انتي سعوديه صح؟
ربى بنعوممه:ايووه اناا سعوديه ..وانتوا سعودين صح؟؟
عماد وعلي بصوت واحد:ايووووه سعودين ..والله وانتشرف فيك يابنت ديرتناا أي خدمة تبين بس قولي لناا..
ربى وعينها على رايد الي من جت قلب وجهه وهو مطنشها:اوكي أكيييد بقوولكم ...ممم صديقكم شفيه ساكت؟اظم اسمه رايد صح؟
رايد بسخريه منهاا:يعني ماجلستي جنبي بالمحاضره وسئلتيني عن اسمي وقلت لك ولاحابــه تستهبلين؟؟؟؟؟؟؟؟
"واخذ كتبه وقااام"
ربى وهي معصبه منه:شفيه صديقكم هذا ليه هو كذا مغرور؟
عماد:لابالعكس رايد مررره طيب بس أهو وبصرااحه ....
ربى:شنو؟؟؟
عمااد:مايحب البناات او بالاصح مايحب يحتك بأحد مركز بس بدراسته ...
ربى بأعجااب غير واضح لرايد:اهااا طيب.."وقامت "
اخذت شنطتها واتجهت لــه
مشت وراه لحتى صارت جنبه :لوو سمحت ياا رايد ممكن شوي بس..
ررايد مطنشها:................
ربى وقفت بوجهه تمنعه من المشي ...وصاروا بــوسط ساحة الجامعه :لو سمحت ..."وهي تكح بتعب" شفيك صرت اركض وراك شفيها لو وقفت شوي؟
رايد بغير مبالاه لتعبهاا:اخلصي شتبين؟
ربى:أبــي أعرف أنت ليه تتصرف كذا معي؟
رايد باستهزازء:هه وكيف تبين اتصرف معك ؟
ربى بجرأه:ممم مدري تصرف معي عادي بس لاتعاملني بغير مبالاه انا ماحب هالاسلوب ...وبصرااحه اكثرر ودي نكون اصدقاء.
رايد وهو رافع حاجبه ..ههه عشنا وشفنااا :طيب وش بعد؟
ربى بأصراار ومدت ايدها لتصافحه:خلاص فينا نكوون أصدقااء
رايد يبي الفكة منهاا..ومد ايده: خلاص اصدقاء بس من بعيد لبعيد مابي أي احتكاااك !!!!
ربى وهي تصافحه ومستانسه:خلاص اصدقااء ...ممم ممكن اعزمك على قهوه؟
رايد بعصبيه من دلعهااا: لاا اناا مشغوول بروح اجيب اختي من المدرسه ...ومشى وتركهاااااا