يِّبِدِأ ألَطّفِّلَ المولود حٌيِّأتّهِ بِألَبِګأء! لَيِّبِتَّّسمَ وِيِّضحٌګ مَنِ بِحٌوِلَهِ!.. لَنِ يِّګتّرثّوِأ أذّأ مَأ ګأنِ ألَحٌيِّأةّ بِشٍعٌةً أمَ لَأ، لَوِهِلَةّ يِّصٌبِحٌ ألَجِمَيِّعٌ مَهِتّمَأ لَمَصٌلَحٌتّهِ عٌلَى َّسعٌأدِةّ هِذّأ ألَطّفِّلَ!..
حٌدِثّ ذّلَګ مَعٌ أبِنِ ألَمَلَګ حٌيِّثّ ذّلَګ ألَيِّوِمَ ألَعٌأصٌفِّ ألَذّيِّ يِّصٌأحٌبِهِ أمَطّأر شٍأَّسعٌةّ لَيَِّّسقِطّ قِطّرأتّهِ عٌلَى ألَأرض بِقِوِةّ وِګأنِ غٌضبِأ ما َّسيِّحٌلَ بِهِذّهِ ألَمَمَلَګةّ لَګنِ لَمَ يِّګنِ ذّلَګ ألَمَنِحٌى فِّقِدِ صٌأدِفِّ ذّلَګ ألَيِّوِمَ وِلَأدِةّ أبِنِ ألَمَلَګ ألَأوِلَ بِعٌدِ عٌنِأء دِأمَ َّسنِتّيِّنِ وِأخَيِّرأ أتّى وِريِّثّ ألَذّيِّ َّسيِّحٌمَلَ أَّسمَ ألَمَمَلَګةّ بِعٌدِ ألَمَلَګ "أرخَوِنِدَِّس" ګأنِ ألَيِّوِمَ بِألَنَِّسبِةّ لَهِمَ يِّوِمَأ َّسعٌيِّدِأ رغٌمَ ألَأمَطّأر وِألَعٌوِأصٌفِّ ألَلَذّأنِ حٌلَأ بِألَمَمَلَګةّ لَګنِ أصٌوِأتّ تّلَګ ألَآتّ ألََّسنِفِّوِنِيِّةّ ألَتّيِّ ګأنِتّ تّعٌزِّفِّ بِألَقِربِ مَنِ بِأبِ القلعة لَمَ تّګتّفِّي عٌنِ ألَعٌزِّفِّ ألَى ألَيِّوِمَ ألَثّأنِيِّ بِلَ بِقِيِّتّ تّعٌزِّفِّ لَمَدِةّ أربِعٌةّ أيِّأمَ مَتّتّألَيِّةّ أحٌتّفِّألَأ بِهِذّأ ألَيِّوِمَ ألَعٌظّيِّمَ، لَوِهِلَةّ نَِّسيِّ ألَجِمَيِّعٌ بِأنِهِمَ يِّعٌيِّشٍوِنِ دِأخَلَ حٌروِبِ ألَمَمَألَګ لَتّطّربِ طّبِوِلَهِمَ تّګريِّمَأ بِمَنِأَّسبِةّ ألَمَوِلَوِدِ ألَجِدِيِّدِ..
بِيِّوِمَ ألَرأبِعٌ مَنِ ألَأحٌتّفِّألَ وِقِعٌ أقِدِأمَ ألَأعٌدِأء عٌلَى أرض مَمَلَګتّهِمَ لَيِّتّحٌوِلَ ألََّسعٌأدِةّ ألَغٌأمَرةّ ألَى حٌزِّنِ وِشٍئم،َ لَمَ تّګتّمَلَ فِّرحٌتّهِمَ بِقِدِوِمَ ألَمَوِلَوِدِ بِلَ أګتّمَلَ حٌزِّنِهِمَ عٌلَى فِّرأقِ ألَألَأفِّ مَنِهِمَ، َّسحٌبِ فِّأرَّس ألَمَمَلَګةّ َّسيِّفِّهِ مَنِحٌنِيِّأ أمَأمَ مَلَګهِ طّألَبِأ مَنِهِ ألَتّقِدِمَ لَدِحٌر ألَعٌدِوِ فِّيِّ أرضهِمَ ألَذّيِّ حٌأوِلَوِأ نِهِبِهِ مَنِهِمَ
" أَّّسمَحٌ لَيِّ أّنِ أّتّقِدِمَ أّنِأّ وجنودي يِّأّمَوِلَأّيِّ "
بِقِيِّ رأَّس أّلَفِّأّرَّس مَنِحٌنِيِّأًّ أّمَأّمَ مَلَګهِ بِعٌدِ أّنِ َّسحٌبِ َّسيِّفِّهِ وِأّضعٌأًّ أّيِّأّهِ عٌلَى أّلَأّرض لَيِّرګعٌ عٌلَى رګبِتّهِ، ګان ګأّلَفِّأّرَّس أّلَذّيِّ لَأّيِّهِأّبِ شٍيِّئأًّ، مَثّلَ فِّأّرَّس طّلَبِ أّلَأّمَر مَنِ مَوِلَأّهِ لَيِّتّقِدِمَ أّخَذّأًّ شٍهِأّدِتّهِ، شٍهِأّدِةّ أّلَمَوِتّ!...
أّشٍأّر أّلَمَلَګ لَهِ بِأّنِ يِّقِفِّ وَِّسمَحٌ لَهِ بِأّلَتّقِدِمَ لَيِّبِعٌدِ هِوِ وجنوده أّلَأّعٌدِأّء عن أّرأّضيِّهِمَ.. فِّوِقِفِّ أّلَفِّأّرَّس رأّفِّعٌأًّ َّسيِّفِّهِ عن أّلَأّرض لَيِّنِصٌرفِّ بِحٌزِّمَ وِثّبِأّتّ...
أنت تقرأ
آلَفُـنِآء وٌآلَخِـلَوٌدٍ
Historical Fictionهو كمهاجر يصتاده اي وطن غير وطنه فيكون كمغترب تركه وطنه فأواه وطن غريب..