"رَّسأّلَةّ مَمَنِ هِوِ عٌزِّيِّزِّ عٌلَيِّنِأّ، يِّتّرګوِنِنِأّ فِّيِّ بِئرٍ عٌمَيِّقِ لَنِتّئأّوِى طّأّلَبِيِّنِ أّلَأّغٌأّثّةّ مَمَنِ مَر وِرأى، قِلَوِبِنِأّ أّلَتّيِّ تبِګيِّ شٍوِقِأًّ وِأّلَمَأًّ لَهِمَ يِّطّلَبِ مَنِهِمَ أّلَعٌوِنِ، قِلَبِ قِدِ أّنِغٌمََّس فِّيِّهِ خَنِجِر لَيِّقِطّعٌ نِفَِّّسأًّ وِأّبِتَّّسأّمَةًّ ګأّنِتّ أّلَأّجِمَلَ مَأّ لَدِيِّنِأّ، صٌمَتّ ګأّنِ عٌنِوِأّنِهاِ أّلَشٍوِقِ وِأّلَأّلَمَ لَيِّبِقِى مَغٌزِّأّهِ َّسرأًّ غٌأّمَضأ تّحٌتّ عٌتّمَةّ أّلَلَيِّلَ وِمَأّ مَضىًّ"
فِّتّحٌتّ أّلَرَّسأّلَةّ بِعٌدِ أّنِ جِلََّستّ عٌلَى ګرَّسيِِّّ أّمَأّلَهِأّ طّأّلَبِةّ أّلَأّغٌأّثّةّ مَمَنِ بِقِيِّ بِجِأّنِبِهِأّ، تّحٌتّ عٌتّمَةّ ذّلَګ أّلَلَيِّلَ وِضوِء أّلَقِمَر أّلَبِأّئتّ مََّسحٌتّ دِمَوِعٌهِأّ بِګلَتّأّ يِّدِيِّهِأّ لَتّتّرګ أّلَعٌنِأّنِ لَيِّدِيِّهِأّ لَتَّّسلَيِّمَ أّلَوِرقِةّ مَنِ أّلَوِزِّيِّر أّلَذّيِّ أّنِحٌنِى مَنِصٌرفِّأًّ مَنِ غٌرفِّتّهِأّ بِقِيِّتّ فِّيِّ غٌرفِّةّ مَظّلَمَةّ وِتّحٌتّ ضوِء أّلَشٍمَعٌةّ أّلَخَأّفِّتّةّ فِّتّحٌتّ رَّسأّلَةّ وِأّلَدِهِأّ لَيِّتّلطخَّ بِدِمَوِعٌهِأّ أّلَتّيِّ أّبِتّ أّنِ تّفِّأّرقِهِأّ، حٌبِر قِدِ أّخَذّ مَجِرأّهِ لَيِّأّخَذّ مَعٌهِ حٌروِفِّأًّ ګأّنِتّ ذّأّ مَعٌنِى وِشٍرعٌ، أّخَذّتّ نِفَِّّسأًّ لَتّطّرحٌهِأّ بِقِوِةّ مَعٌ أّنِيِّنِ وِبِګأّء بِدِأت تّجِوِبِ بِعٌيِّنِيِّهِأّ حٌوِلَ تّلَګ أّلَأّحٌرفِّ أّلَأّبِجِدِيِّةّ أّلَتّيِّ ګأّنتِ وِلَأّزِّأّلَتّ ذّأّ أّهِمَيِّةّ ګبِرى مَنِ وِأّلَدِ ګأّنِ أّلَأّعٌزِّ وِأّلَأّغٌلَى مَنِ ګنِوِزِّ أّلَدِنِيِّأّ، ګأّنِ حٌبِأًّ أّوِلَأًّ بِأّلَنَِّسبِةّ لَهِأّ، تّرګتّ أّلَرَّسأّلَةّ مَنِ يِّدِهِأّ لَتّتّلَألَئ عٌيِّنِأّهِأّ مَنِ ګلَمَأّتّ وِأّلَدِهِأّ :- "هِأّ قِدِ شٍأّخَ بِيِّ أّلَدِنِيِّأّ، لَيِّأّخَذّنِيِّ مَعٌهِ تّحٌتّ أّحٌضأّنِ دِأّفِّئةّ أّربِتّ تّحٌتّ أّرضٍ ګأّنِتّ وَِّستّبِقِى مََّسګنِأًّ وِمَلَجِأ لَنِأّ، تّمَنِيِّتّ لَوِ أَّّستّطّيِّعٌ أّنِ أّګفِّيِّ أّيِّأّمَيِّ مَعٌګٍ يِّأّزِّهِرةّ أّلاقِحٌوِأّنِةّ قِدِ فِّأّحٌ مَنِهِأّ رأّئحٌةّ أّلََّسلَأّمَ، خَيِّر مَأّ أّتّيِّتِّ لَدِنِيِّأّنِأّ ګنِتِّ أّلََّسلَأّمَ وِأّلَأّمَأّنِ " مََّسحٌتّ دِمَوِعٌهِأّ لَتّخَبِأ أّلَأّلَمَ أّلَذيِّ بِدِأّخَلَهِأّ تّحٌتّ أّبِتَّّسأّمَةّ خَفِّيِّفِّةّ وِخَلَفِّ تّلَګ أّلَګلَمَأّتّ أّلَدِأّفِّئةّ أّجِمَعٌتّ قِوِأّهِأّ لَتّطّرحٌ بِنِفَِّّسهِأّ عٌلَى أّلَرَّسأّلَةّ مَګمَلَةًّ قِرأّئتّهِأّ :- ګلَ شٍخَصٌ يِّأّتّيِّ لَلَدِنِيِّأّ مَنِ غٌيِّر أّرأّدِتّهِ وِيِّرحٌلَ ګذّلَګ مَنِ غٌيِّر أّرأّدِةّ، أّلَحٌيِّأّةّ أّرض قِدِ وِهِبِهِ لَنِأّ لَنِحٌيِّأّ دِأّخَلَهِأّ وِتّحٌتّ فِّرأّتّ أّحٌلَأّمَنِأّ نِبِتّعٌدِ عٌنِ أّلَأّفِّعٌأّلَ أّلَشٍنِيِّعٌةّ لَنِحٌيِّأّ تّحٌتّ رفِّوِفِّ َّسلَأّمَنِأّ، يِّرګضوِنِ خَلَفِّ أّمَأّلَ أّلَطّمَعٌ وِأّلَجِشٍعٌ لَيِّقِتّلَوِأّ مَنِ ګأّنِ مَظّلَوِمَأًّ تّحٌتّ فِّتّأّتّ أّلَأّحٌلَأّمَ وِأّلَأّمَأّلَ..أّحٌګمَيِّ مَمَلَګةّ ګأّنِتّ لَګِ وِتّبِقِى ګذّلَګ، مَعٌ تّحٌيِّأّتّيِّ وِأّلَدِګِ أّلَعٌزِّيِّزِّ أّلَذّيِّ أّخَذّهِ أّلَمَرض وِأّلَمَوِتّ لَګنِ لَمَ يِّأّخَذّهِ مَنِ ثّنِأّيِّأّ أّلَقِلَوِبِ..
أنت تقرأ
آلَفُـنِآء وٌآلَخِـلَوٌدٍ
Historical Fictionهو كمهاجر يصتاده اي وطن غير وطنه فيكون كمغترب تركه وطنه فأواه وطن غريب..